شركة نت دراغون تدعم صناعة التعليم في أفريقيا بالتقنيات الرائدة

أبوجا، 17 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — قام وفد من 10 أشخاص، بمن فيهم فريق إدارة شركة نت دراغون ويبسوفت إنك وترأسه مؤسس الشركة ليو ديجيان ورئيس مجلس إدارتها فضلا عن مصممي المنتجات والمهندسين الفنيين، بزيارة إلى كل من نيجيريا وكينيا في الفترة ما بين 13 و18 آب/أغسطس، 2018. واستضاف الوفد عددا من الفعاليات بحثوا خلالها بيئة التعليم المحلي وقدموا فرص تبادل للمعلمين المحليين وذلك في مسعى لاستخدام تقنيات نت دراغون الفائقة التقدم في الإنترنت لدعم تطوير صناعة تعليم ذكية في البلدين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_f4j26eg9/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وحضر هذه الفعاليات نائب الرئيس النيجيري ييمي أوسينباجو، ووزير الدولة للتعليم أنتوني غوزي أونوكا، ووزير الاتصالات عبد الرحيم أديبايو شيتو، وكذلك أمين مجلس الوزراء لوزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كينيا، جو واكابا موشيرو، وسكرتير مجلس الوزراء لوزارة التربية والتعليم أمينة شواهير محمد، بالإضافة إلى نائب رئيس مجلس إدارة نت دراغون والمدير التنفيذي د. ليونغ ليم كن سايمون، المدير التنفيذي تشنغ هوي، والرئيس التنفيذي الدكتور شيونغ لي. وخلال الزيارة، تمت تسمية الرئيس ليو سفيرا لأهداف التنمية المستدامة الأممية لنيجيريا. وأطلق نت دراغون والحكومة النيجيرية معا مبادرة التعليم الرقمي في إفريقيا .

وقبل الزيارة النيجيرية للشركة، كان عدد من كبار المسؤولين الحكوميين في نيجيريا قد زاروا الصين. خلال هذه الجولة، وقع المسؤولون مذكرة تفاهم مع شركة نت دراغون، بعد تعرفهم على الشركة وتقديم نت دراغون المنتجات والحلول التعليمية التي طورتها شركتها التعليمية إليرنيتي. تضمنت تفاصيل مذكرة التفاهم حلولًا لتوفير عناصر أساسية للتعليم الرقمي تجمع بين تقنيات في آر وآيه آر والذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك، يتخذ الطرفان الآن إجراءات لتنفيذ مذكرة التفاهم، بعد أربعة أشهر فقط من توقيعها؛ مع الإعلان عن مبادرة التعليم الرقمي في أفريقيا التي تعتبرها الحكومة النيجيرية الخطوة الأولى الرئيسية.

وقال السيد ليو: “إن التحدي المتمثل في الموارد التعليمية غير المتوازنة التي تواجه العالم ينعكس في الاستثمار في الأجهزة وتخصيص الموارد الناعمة. مفهوم مبادرة التعليم الرقمي في أفريقيا، الذي تم تطويره بشكل مشترك من قبل نت دراغون والحكومة النيجيرية، يهدف إلى مساعدة الطلاب في جميع أنحاء إفريقيا على الاستفادة من حكمة شركة الإنترنت الصينية مع توفير التعليم المعزز بالتكنولوجيا لعدد أكبر من الأطفال “.

وكجزء من مبادرة التعليم الرقمي في أفريقيا، ستقوم نت دراغون ببناء منصة خدمات عامة وطنية من الموارد التعليمية، ومنصة شبكية وطنية للمجتمع التعليمي، ومنصة وطنية للتدريب على المواهب الرقمية ومركز خبرة تعليمي وطني في المستقبل، وكلها تهدف إلى مساعدة نيجيريا على إيجاد نظام خدمة تعليمية عالي المستوى. وستركز الجهود على التعليم الأساسي لمدى الحياة والتعليم المستقبلي.

وأشار رئيس مجلس إدارة نت دراغون شيونغ لي إلى أن المنصات الجديدة والمركز “سيعززان التوازن التعليمي من خلال دمج سنوات خبرة الشركة في التعليم والابتكار، وتقنياتها الفائقة في الإنترنت ونموذج التعليم البيئي المفتوح مع موارد تعليمية مخصصة.” وأضاف قائلاً: “تلتزم نت دراغون بأهداف الاستدامة والتنمية للأمم المتحدة، لتعزيز التعليم الشامل والعالي الجودة والتعلم مدى الحياة للجميع”.

بالإضافة إلى دعم نظام الخدمات التعليمية في نيجيريا، وقعت نت دراغون أيضًا اتفاقية تعاون مع الحكومة النيجيرية لبناء فصول دراسية ذكية، سبقها حفل افتتاح مشروع N-Power Junior Smart Classroom Project الذي عُقد في نيجيريا في 14 آب/أغسطس. وكجزء من مسعاها لتزويد نيجيريا بإمكانية الوصول إلى منصاتها التعليمية ومواردها بالإضافة إلى أحد منتجاتها الرئيسية، إيدمودو، تخططونت دراغون لتقديم تبرع لمشروع بناء الفصول الذكية في العاصمة النيجيرية أبوجا.

يلتزم مشروع N-Power Junior Smart Classroom، الذي يديره المكتب الوطني للاستثمار الاجتماعي في نيجيريا، بتحسين المعرفة والمهارات العلمية للطلاب في المدارس الابتدائية والثانوية المحلية في تخصصات البرمجة والرسومات الحاسوبية والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والتطبيقات في مجال الروبوتات وكذلك الشبكات والهندسة الأساسية. سيتم تجهيز الفصول الذكية التي تبرعت بها نت دراغون بشاشات بروميثيان التفاعلية، وسماعات 101 جهاز بي أيه دي وفي آر، ومكونات أخرى لحلول ذكية متكاملة في الفصل الدراسي.

وبعد زيارة نيجيريا، وصل الوفد إلى المحطة الثانية من جولته الأفريقية، كينيا، حيث ستوقع الشركة مذكرة تفاهم مع الحكومة الكينية للمشاركة في جهد تعاوني لتحسين النظام التعليمي في البلاد. تسجل مذكرة التفاهم علامة بارزة في توسع نت دراغون في سوق التعليم الأفريقي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/731545/NetDragon.jpg

إطلاق تنفيذ العقدة الكاملة لبيتكوين أس في لاستعادة بروتوكول البيتكوين الأصلي بالكامل

لندن، 17 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنتشين، وهي الشركة العالمية الرائدة في أبحاث وتطوير تقنيات بيتكوين، عن إنتاج بيتكوين أس في (Bitcoin SV)، وهي العملة الجديدة التي تعتمد على تنفيذ العقدة الكاملة لبروتوكول البيتكوين الأصلي الذي تمت استعادته على هيئة بيتكوين النقدية. وإذ تعكس مهمتها لتحقيق تصور مؤسس البيتكوين ساتوشي ناكاموتو، فإن اسم المشروع يمثل “تصور ساتوشي” أو أس في. وإذ تم إنتاجها بطلب من شركة البيتكوين النقدية الرائدة كوين غيك وغيرها من الشركات الموزعة للبيتكوين، فإن بيتكوين أس في تهدف إلى توفير خيار واضح لتطبيق البيتكوين للشركات التي تتعاطي توزيع البيتكوين التي تؤيد التصور الأصلي للبيتكوين مقارنة بالتطبيق الذي يهدف إلى إحداث تغييرات على بروتوكول البيتكوين الأصليhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wptuxlpx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت كوين غيك بيانًا واضحًا clear statement حول استخدام قوة البيتكوين النقدية في دعم جعل بروتوكول بيتكوين متوافقًا مع رؤيا ساتوشي، وتأكيدًا على أنها لن تدعم التطبيقات أو المشاريع التي تقوم بإجراء تغييرات غير ضرورية على بروتوكول بيتكوين الأصلي. ويوضح مؤسس كوين غيك كالفن آير:

“نظرًا لأن على الشركات المتعاملة أن تقود خريطة الطريق في فضاء بيتكوين، طلبت شركة كوين غيك وغيرها من الشركات الموزعة للبيتكوين من إنتشين إنشاء تطبيق مدفوع مهنيًا ببرنامج عقدة البيتكوين الكامل (للاستخدام في البيتكوين النقدي) الذي يستعيد بروتوكول بيتكوين الأصلي. وتقوم كوين غيك برعاية المشروع وتنوي توزيع بيتكوين أس في وندعو الشركات الأخرى الموزعة للبيتكوين للانضمام إلينا في استخدام بيتكوين أس في للتعبير عن دعمها لرؤيا ساتوشي “.

الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتشين جيمي نغوين تعليقات:

“استجابة لدعوة الشركات الموزعة للبيتكوين، يسعد إنتشين توفير القدرات التقنية اللازمة لدعم بيتكوين أس في. وبمجرد استعادة بروتوكول بيتكوين الأصلي بالكامل والحفاظ عليه، يمكن للشركات والمطورين العالميين بناء تطبيقات ومشاريع قوية بصورة موثوقة – تمامًا كما يفعلون ببنائهم على بروتوكولات الإنترنت المستقرة منذ فترة طويلة. مستقبل بيتكوين يتمثل في إنتاج كتل كبيرة، أعمال كبيرة، ونمو كبير. بيتكوين أس في هي خطوة مهمة نحو الوصول إلى ذلك المستقبل الكبير من خلال تعزيز إضفاء الطابع الاحترافي علىال بيتكوين.”

خريطة الطريق

الهدف الأول هو جعل الإصدار الأول من بيتكوين أس في جاهزًا للاختبار بحلول الأسبوع الأول من أيلول/سبتمبر 2018. وسوف يستند الرمز إلى Bitcoin ABC v0.17.2. بالنسبة للإصدار الأول من بيتكوين أس في، ستقرب هذه التغييرات المعتزم تقديمها البيتكوين النقدية إلى بروتوكول بيتكوين الأصلي:

  1. استعادة عدد أكبر من رموز تشغيل ساتوشي: OP_MUL, OP_LSHIFT, OP_RSHIFT, OP_INVERT
  2. وقف الحد الأعلى المفروض على رموز المرجع 201 لكل نص
  3. رفع الحد الأقصى لحجم الكتلة إلى 128 ميغابايت

وحالما تصبح جاهزة، سيتم توفير الرموز والمعلومات الداعمة في مستودع بيتكوين أس في الجديد على Github. سيتم توفير بيتكوين أس في للاستخدام المفتوح المصدر بموجب ترخيص MIT License..

فريق المطورين

تم بناء فريق المشروع بهدف تحقيق أفضل الممارسات في الصناعة، من أجل تقديم والاحتفاظ بـ تطبيق العقدة الكامل مع التزام غير مسبوق بضمان الجودة والاستقرار.

سيكون المطور الرئيسي هو دانييل كونولي، الذي انضم إلى إنتشين بعد 20 عامًا من العمل في أنظمة الشركات ومواقع تكنولوجيا المعلومات لوكالات الأمم المتحدة. وقد ساهم دانيال بصورة مجهولة في بيتكوين لعدة سنوات، وساهم في مشروع النقد الإلكتروني وهو مساهم رئيسي في مشروع بيتكوين النقدي. وسيكون ستيف شادرسز في إنتشين كمدير فني، وسيوفر الإشراف على المشروع والاتصال مع الجهات الراعية. بدأ ستيف مساهمته في بيتكوين في العام 2011، حيث قام بإعداد واحد من أول محركات توزيع البيتكوين مفتوحة المصدر وكان واحدا من أوائل المساهمين في بيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ الفريق مع مجموعة من 5 مطورين C++ مع أكثر من 95 سنة من الخبرة التطويرية، ومورد دوام جزئي، ومهندس ضمان الجودة بدوام كامل ومجموعة من موظفي دعم الأعمال.

يسعى فريق المشروع إلى توظيف المزيد من مطوري C ++ إما من خلال تجربة بيتكوين المباشرة أو تجربة البنية الأساسية. يرجى من المتقدمين إرسال رسالة تعرب عن اهتمامهم بالعمل إلى: careers@nchain.com

سيعزز مشروع بيتكوين أس في التزامه بالجودة الصارمة من خلال إشراك شركة تدقيق أمنية خارجية وتقديم برنامج مكافأة لمكافحة الاختلالات الأمنية. هذه التدابير مفصلة في بيان أكثر تفصيلا من إنتشين في: detailed announcement.

المشاركة التنافسية

المزيد من تطبيقات العقد والمزيد من المنافسة جيدة لبيتكوين. لذلك، يرحب مشروع بيتكوين أس في بالمشاركة من فرق مطوري التنفيذ الآخرين الذين يختارون دعم التغييرات التوافقية المقترحة من قبل بيتكوين أس في. ويدعو فريق بيتكوين أس في إلى التعاون مع هذه الفرق ويشجع التعاون في الاختبار وتقاسم الرموز.

ويضيف الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتشين نغوين:

“هذا وقت مثير ولكنه حاسم أيضًا للتقدم في بيتكوين النقدية. نتطلع إلى التعاون مع مجموعات حول العالم في مشاريع مثل بيتكوين أس في لتحقيق هدفنا المشترك: جعل رؤيا ساتوشي الأصلية للبيتكوين حقيقة عالمية.”

علاقات عامة: أن بي: Details on CoinGeek Week . مؤتمر في لندن في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل how to join the (free) bComm Association

حول مجموعة إنتشين: تعتبر مجموعة إنتشين الشركة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث وتطوير تقنيات بلوكتشين. وتتمثل مهمتها في تمكين النمو الهائل والتبني في جميع أنحاء العالم لشبكة بتكوين – مع التركيز على بتكوين كاش على أنها البتكوين الحقيقية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/731447/nChain_Bitcoin_SV_t_logo_Logo.jpg

‫فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال تعلن عن تمويل إضافي خاص تبلغ قيمته 160 مليون دولار: قيمة التمويل الإجمالي تبلغ 630 مليون دولار

آرلنغتون، فرجينيا، 17 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فنتشر غلوبال أل أن جي إنك أنها جمعت رأسمال خاصا إضافيا تبلغ قيمته 160 مليون دولار تقريبا من مستثمرين مؤسسيين كبار. وقد جمعت الشركة حتى الآن 630 مليون دولار لدعم تطوير مشاريعها.

وستمول عائدات الصفقة أنشطة التطوير المستمرة لشركة فنتشر غلوبال أل أن جي لمرافقها المقترحة لتصدير الغاز الطبيعي المسال في ولاية لويزيانا. تقوم الشركة بتطوير كل من مرفق كالكيسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 ملايين طن سنويا على خليج المكسيك ومرفق بلاكماينز للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا على نهر المسيسيبي باستخدام تكنولوجيا تسييل عالية الكفاءة وواسعة النطاق مقدمة من شريكها الاستراتيجي جي إي للبتروك والغاز، أل أل سي، وهي جزء من شركة بيكر هيوز، الشركة التابعة لجنرال إلكتريك.

وفي تعليقه على جمع رأس المال الأخير، صرح المدير التنفيذي المشارك مايك سابيل قائلاً: “يعترف المستثمرون الجدد والحاليون بتنفيذنا للمشاريع بجودة عالية فيما نواصل توقيع اتفاقيات 20 سنة ملزمة لشراء الغاز الطبيعي المسال من مشاريعنا في كالكيسيو باس وبلاكماينز. قائمتنا المتنامية من الشركاء العالميين، بما في ذلك شل، بي بي، أديسون أس بي أيه، غالب، و بي جي أن آي جي، من بين آخرين، يمكنها أن تشعر بالثقة في قدرتنا على تقديم الغاز الطبيعي المسال الأقل تكلفة من أميركا الشمالية “.

وأضاف الرئيس التنفيذي المشارك، بوب بيندر، “بعد استلام مسودة بيان الأثر البيئي لمشروع كالكيسيو باس في حزيران/يونيو، فإننا نستعد للحصول على تفويض فيرك وبدء الإنشاء في أوائل العام 2019. ويستمر الزخم التعاقدي لمشروعنا بلاكماينز في النمو ونتوقع الإعلان عن معالم إضافية في المستقبل القريب.”

فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال

شركة فينتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال هي شركة قديمة العهد مزودة للغاز الطبيعي المسال المنخفض التكلفة من أحواض إنتاج الغاز الطبيعي داخل الولايات المتحدة الأميركية. سيستخدم نظام عملية تسييل الغاز الطبيعي المسال من فنتشر غلوبال مجموعة منتجات عالية الكفاءة وموثوق بها من أل أل سي، وهي جزء من شركة بيكر هيوز، وهي شركة تابعة لجي إي. تقوم شركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي بتطوير مرفق كالكيسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 مليون طن سنويا (على مساحة 1000 فدان تقريبًا ويقع عند تقاطع قناة كالكيسيو شيب وخليج المكسيك) ومرفق بلاكماينز للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا (على موقع مساحته 630 فدانا في بلاكماينز باريش، لويزيانا ، 30 ميلا جنوب نيو أورليانز على نهر المسيسيبي).

وقد جمعت فنتشر غلوبال 630 مليون دولار من رأس المال حتى الآن لتمويل تطوير مشاريعها. ويمكن الاطلاع على المزيد على: www.venturegloballng.com .

NetDragon powers the education industry in Africa with leading technology

ABUJA, Nigeria, Aug. 16, 2018 /PRNewswire/ — A ten-member delegation including NetDragon Websoft Inc. (NetDragon)’s management team led by founder and chairman Liu Dejian, product designers and technical engineers, visited Nigeria and Kenya from August 13 to August 18, 2018. The delegation hosted several events during which they investigated the local education environment and provided exchange opportunities for local educators in a move to leverage NetDragon’s cutting-edge internet technologies to support the development of a smart education industry & ecosystem in the two countries.

Nigerian Vice President Yemi Osinbajo met with NetDragon founder and chairman Liu Dejian (PRNewsfoto/NetDragon)

The events were attended by Nigerian Vice President Yemi Osinbajo, Minister of State for Education Anthony Gozie Onwuka and Minister of Communications Abdur-Raheem Adebayo Shittu, as well as Cabinet Secretary  for the Ministry of ICT of Kenya, Joe Wakaba Mucheru and Cabinet Secretary for the Ministry of Education Amina Chawahir Mohamed, in addition to NetDragon Vice Chairman and Executive Director Dr. Leung Lim Kin Simon, Executive Director Zheng Hui, and Chief Executive Officer Dr. Xiong Li. During the visit, Chairman Liu was named as Nigerian SDGs (Sustainable Development Goals) Ambassador , NetDragon and the Nigerian government jointly launched the Initiative of Digital Education in Africa (IDEA).

Prior to the company’s Nigerian visit, senior government officials from Nigeria had been to China. During the tour, officials signed a Memorandum of Understanding (MoU) with NetDragon, following their introduction and demonstration of educational products and solutions developed by their education subsidiary, Elernity. Details of the MoU included solutions to provide core elements of digital education combining VR, AR, and AI technologies. As a result, both parties are now taking action to implement the MoU, just four months after its signing; with the announcement of the partnership with the joint introduction of IDEA with the Nigerian government signifies the major first step.

Mr. Liu said “the challenge of unbalanced education resources facing the world is reflected in the investment in hardware and the allocation of soft resources. The IDEA concept, jointly developed by NetDragon and the Nigerian government, aims to help students across Africa benefit from the wisdom of a Chinese internet company while providing technology-enhanced education to more children.”

As a key part of IDEA, NetDragon will build a national public service platform of educational resources, a national network platform for the teaching community, a national digital talent training platform and a national future education experience center, all aimed at helping Nigeria create a high-quality education service system. The efforts will focus on primary, lifelong and future education.

NetDragon CEO Xiong Li indicated that the new platforms and center “would promote an educational balance by integrating the company’s years of experience in education and innovation, superior internet technologies and an open ecological teaching model with customized educational resources”. He went on to add, “NetDragon adheres to the United Nation’s Sustainability and Development Goals, to promote e inclusive, quality education and lifelong learning for all.”

In addition to supporting Nigeria’s education service system , NetDragon also signed a collaborative agreement with the Nigerian government to build smart classrooms, preceded by the opening ceremony of the N-Power Junior Smart Classroom Project held in Nigeria on August 14. As part of its efforts in providing Nigeria with access to its education platforms and resources as well as one of its key products, Edmodo, NetDragon plans to make a donation to the smart classroom building project in Nigeria’s capital Abuja.

The N-Power Junior Smart Classroom Project, managed by Nigeria’s National Social Investment Office, is committed to improving local primary and secondary school students’ scientific knowledge and skills in the disciplines of programming, computer graphics and computer-aided design, applications in robotics as well as network and fundamental engineering. The smart classroom donated by NetDragon is to be equipped with Promethean’s interactive displays, 101 PADs and VR headsets, and other components of an integrated intelligent classroom solution.

Following the visit to Nigeria, the delegation arrived at the second stop of their African tour, Kenya, where the company will sign an MoU with the Kenyan government to engage in a collaborative effort to improve the country’s educational system. The MoU marks a milestone in NetDragon’s expansion into the African education market.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/731545/NetDragon.jpg