GCLSI Awarded as Top Performer in PVEL 2020 PV Module Reliability Scorecard for the 4th Consecutive Year

SUZHOU, China, May 29, 2020 /PRNewswire/ — On May 28th, GCL System Integration, a world-leading solar solutions provider, was awarded as Top performer in PVEL 2020 PV Module Reliability Scorecard for 4 consecutive years. The scorecard was announced during a webinar co-hosted by PV-tech.

More than 70% of leading module manufacturers and 90% of top solar companies had chosen to send their products to PVEL for testing. With nearly ten years of experience and accumulated data, PVEL conducts testing that demonstrates solar technology’s credibility. The independent reliability test provides efficient selection of PV modules and equipment for solar project development and financing.

Tristan Erion-Lorico, Head of PV Module Business (PVEL), said, “GCL SI products have achieved recognition as PV Module Top Performers in the PVEL PV Module Reliability Scorecard for the fourth consecutive year. Strong performance in PVEL’s accelerated testing regime is an important indicator of reliability and quality, and so we congratulate GCL SI on these results.”

Eric Luo, the chairman of GCL SI, said, “Having topped the chart for the fourth time, we appreciate being recognized for our creativity and vision which allows us to stand out as the preferred brand for customers, investors, and banks. GCL will continue to bring the reliable and highly efficient solar products to the world.

GCL SI currently has a module manufacturing capacity of 8GW. With big data support, driven by scientific and technological innovation, the company will optimize its service to provide more efficient and reliable modules.

About GCL-SI

GCL System Integration Technology Co. Ltd (002506 Shenzhen Stock) (GCLSI) is part of the GCL Group, a global energy conglomerate, China’s largest non-state-owned Energy Company with a focus on new energy, clean energy, and related services. GCL System Integration currently has operations all over the world and has five-module production bases in mainland China and one in Vietnam, with a module capacity of 8GW, and an additional 4.3GW of high-efficiency cell capacity, making it a world-class module producer. For more information, please visit https://www.gclsi.com/

Paice, Abell, and Daimler Agree to License Patented Technology

BALTIMORE, MD / ACCESSWIRE / May 28, 2020 / Paice and Daimler have reached an agreement to license patented hybrid technology.

Paice was an early leader in electrified vehicles. The company was awarded its first hybrid vehicle patent in 1994, long before most automakers began seriously focusing on ways to improve fuel efficiency and reduce emissions. Paice’s technology proved valuable and helped accelerate the growth of the hybrid vehicle industry. An independent analysis concluded that Paice owns the most dominant hybrid vehicle patents in the world.

“We’ve reached several licensing agreements in the past two years without the need for litigation. These agreements make a lasting impact in our community by supporting the good works of the Abell Foundation,” said Paice Executive Chairman Frances Keenan.

During the company’s early years, Severinsky worked closely with two experienced automotive veterans: Bob Templin, a Paice board member who had served as chief engineer of Cadillac and technical director of GM’s Research Laboratory; and Ted Louckes, a 40-year veteran of General Motors who served as Paice’s Chief Operating Officer and was instrumental in developing Paice’s hybrid technology alongside Dr. Severinsky.paice

About Paice (www.paicehybrid.com)

Dr. Alex Severinsky, a Russian immigrant, founded Paice in 1992 with the support of the University of Maryland. The company has been awarded 30 U.S. and foreign patents. It has licensing agreements with many of the world’s leading automakers.Abell

About the Abell Foundation (www.abell.org)

The Abell Foundation, a Baltimore-based charitable organization dedicated to fighting urban poverty and promoting social objectives by investing in progressive local start-ups, is a co-owner of the Paice patents. Since 1999, Abell has helped support Paice’s efforts to develop and promote its hybrid technology.

For More Information

Joyce Fitzpatrick | joyce@fitzpatrickcomm.com | (919) 247-4400

SOURCE: Paice

 

‫شركة ويب فونتينً Webb Fontaine تُقدم سلسلة ندوات عبر الإنترنت لدعم جهود إدارات الجمارك في مواجهة جائحة كوفيد-19 واثارها السلبية عل سلسلة الإمداد والتوريد التجارية (Supply Chain Logistics)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2020 /PRNewswire/ — اقامت شركة Webb Fontaine، وهي واحدة من المؤسسات الرائدة في تقديم الحلول ذات الصلة بأعمال الجمارك والتجارة للحكومات في جميع أنحاء العالم، ندوتين عبر الانترنت Webinars ضمت مُتخصصين وخبراء عاملين في هذا القطاع بعنوان “التحول الرقمي للتجارة والايرادات في البيئات التي تكتنفها الكوارث”، وذلك خلال يومي12 من مايو و19 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت جرينيتش. تهدف هذه الندوات لتبادل المعرفة في خضم هذه الجائحة ، و تتطرق البحث إلى موضوعات رئيسة مثل سلسلة الإمداد والتوريد وتحصيل الإيرادات ضمن المنظومة الحالية لتيسير التجارة.

تستهدف الندوات مسؤولي القطاعين العام والخاص، وتُركز على مسألة التعافي من الكوارث في مواجهة جائحة كوفيد-19، ومن ثمَّ تحليل 13 استراتيجية حكومية مختلفة بهدف الحد من حالات الخلل والانقطاع في سلاسل الإمداد التوريد الأساسية وعملياتها.

عقدت الندوات بإشراف السيد مايكل زارنويسكي مدير الإصلاحات المؤسسية لدى Webb Fontaine، الذي شغل سابقًا منصب كبير المُنسقين الإقليميين بإدارة شؤون الجمارك والحدود لدى البنك الدولي و صندوق النقد الدولي. جمعت الندوات بين خبراء هذا القطاع للتعرف على أمثلة من الواقع العملي وتبادل التوصيات بما يضمن مواصلة أنشطة الأعمال التجارية وتأمين وصول الشحنات عبر الحدود.

وقد علق السيد ديديه رايموند، رئيس Webb Fontaine التنفيذي على الأمر بقوله: “لقد أصبحت أزمة كوفيد-19 التحدي الأكثر إلحاحًا الذي يُواجه المجتمع الدولي وعلى الأخص قطاع الجمارك في الوقت الراهن. ويتمثل هدف Webb Fontaine في مواجهة هذا التحدي من خلال هذه السلسلة من الندوات، في تيسير سبل الحوار حيث تستطيع أفضل العقول من العاملين في هذا القطاع تبادل المعرفة والرؤى والأفكار. فنحن نؤمن بقدرتنا على إنجاز الكثير عن طريق التعاون معًا بدلاً من عمل كل منا بمفرده.”

و تم بث ندوة “التحول الرقمي للتجارة والعائدات في البيئات التي تكتنفها الكوارث” في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت جرينيتش باللغة الفرنسية فقط بتاريخ 12 من مايو عن طريق الرابط المتوافر هنا كما تم بثها باللغة الإنجليزية بتاريخ 19 من مايو عن طريق الرابط المتوافر هنا على مدى ساعة ونصف الساعة.

تُشكل تلك الندوات القائمة على الأفكار جزءًا مما نتصور أنه سلسلة أوسع نطاقًا من المؤسسات البحثية التي تهدف إلى نشر رؤى مؤثرة يستطيع أصحاب المصلحة الاستفادة منها لتنفيذ استراتيجيات تجارية قوية وتبادل المعرفة.

نُبذة عن Webb Fontaine :

تحظى Webb Fontaine بثقة الحكومات على مستوى العالم، إذ توفر حلولاً تقنية على مستوى القطاع لتسريع وتيرة تطوير المعاملات التجارية وتحديثها. تستخدم الشركة تقنية فريدة من نوعها تنطوي على الذكاء  الاصطناعي لتمكين الدول من الظهور على الساحة العالمية كأبرز الجهات الفاعلة في مستقبل التجارة العالمية.

تقع عملية نقل المعرفة في بوتقة أعمال Webb Fontaine التي يعمل لديها فريق من الخبراء   الذين يعملون في جميع أنحاء  العالم، لتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحلية والحكومات.

شركة Webb Fontaine هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عملها بما تمتلكه من مراكز مختصة في قطاع البحوث والتطوير، وتواصل العمل على تطوير ممارسات التجارة الدولية التي تربط بين الدول والحدود والأشخاص.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني www.webbfontaine.com

‫شركة ويب فونتين Webb Fontaine  تقدم مساعدات عينية  من مكثفات الأوكسجين الطبية وما يربو على 320 ألف كمامة طبية لشركائها من دول أفريقيا وآسيا دعما لجهودهم لمكافحة جائحة كورونا كوفيد-19

  دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2020/PRNewswire/ – في الوقت الذي يواجه فيه العالم الآثار غير المسبوقة التي نتجت عن جائحة كوفيد-19، تقوم شركة ويب فونتين Webb Fontaine بمساندة شركاءها من الدول عن طريق تقديم مساعدات عينية من أجهزة دعم التنفس الاصطناعي للسلطات المحلية في تلك الدول بقارتي أفريقيا وآسيا، إلى جانب معدات الحماية الشخصية للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس وتخفيف العبء الذي تواجهه تلك المجتمعات.

Webb Fontaine’s donation shipment ready to be dispatched.

أعلنت شركة ويب فونتين Webb Fontaine – و هي الشريك التقني للحكومات في تلك الدول- عن التزامها بتوفير ما مجموعه 324 ألف كمامة طبية للوقاية مكونة من 3 طبقات، بالإضافة إلى 145 مكثفًا للأوكسجين سعة 9 لتر/دقيقة للمستشفيات لتقديم الدعم لمرضى الحالات الحرجة.

وتهدف هذه البادرة الطيبة المتمثلة في شحنة تزن 6 أطنان تقريبًا بحجم إجمالي يبلغ 46 مترًا مكعبًا إلى تقديم الدعم للمجتمعات المحلية وحمايتها.

وقد صرح السيد ديديه رايموند الرئيس التنفيذي لشركة Webb Fontaine قائلاً: “نعيش حاليًا في خضم أزمة صحية عالمية ونتفهم مدى الاحتياج إلى تبرعات عاجلة وضخمة، وخصوصًا للمجتمعات التي تواجه بالفعل تفاوتًا في الجوانب الصحية والاقتصادية. وهذا يدفعنا إلى أن نتكاتف ونتعاون لتقديم الدعم في توفير الإمدادات الأساسية لعدد من الفئات الضعيفة والمُعرضة للخطر.”

الجدير بالذكر أن الانتشار الواسع لهذا الوباء يفرض مزيدًا من الضغوط على أنظمة الرعاية الصحية فوق ما تتحمله بالفعل.  ولذلك تقدم شركة Webb Fontaine هذه المعدات الطبية الأساسية إلى السلطات المحلية لإرسالها إلى المرافق الطبية على خطوط المواجهة الأمامية وفقًا لما تراه مناسبًا في كل من نيجيريا وكوت ديفوار وبنين والكونغو وغينيا والسنغال وجمهورية أفريقيا الوسطى وإثيوبيا ونيبال وجزر المالديف. وقد أُعدت بالفعل جميع مكونات الشحنة التي تتضمن مكثفات الأوكسجين ومستلزمات القُنى الطبية (الكانيولا) والمرشحات الاحتياطية الخاصة بالصيانة والكمامات الواقية، كما بدأت الخدمات اللوجستية لشحنها جويًا إلى الوجهات المختلفة منذ 15 مايو 2020.

وبناءً على العلاقات طويلة الأمد التي أسستها الشركة بالفعل مع تلك الدول، تعد هذه التبرعات جزءًا من المنظور الأوسع لشركة Webb Fontaine من أجل المساعدة في دعم المجتمعات ورعايتها لكي تحظى بمستقبل أفضل وأكثر إشراقًا.

نُبذة عن Webb Fontaine :

تحظى Webb Fontaine بثقة الحكومات على مستوى العالم، إذ توفر حلولاً متخصصة في مجالها لتسريع وتيرة تطوير المعاملات التجارية وتحديثها. تستخدم الشركة تقنية فريدة من نوعها تنطوي على الذكاء الاصطناعي لتمكين الدول من الظهور على الساحة العالمية كأبرز الجهات الفاعلة في مستقبل التجارة العالمية.

ويمثل نقل المعرفة جزءًا من صميم أعمال Webb Fontaine، ولديها فريق من الخبراء  الذين يعملون في جميع أنحاء  العالم لتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحلية والحكومات.

شركة Webb Fontaine هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عملها، وتمتلك أكبر المراكز المُتخصصة في البحوث والتطوير في مجال عملها، وتواصل العمل على تطوير ممارسات التجارة الدولية التي تربط بين الدول والحدود والأشخاص.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني  www.webbfontaine.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1171568/Donation_Shipment.jpg