LeKiosk توفر لعملائها وسيلة دفع بنقرة زر واحدة من خلال حل إعداد الفواتير للمشغلين من Gemalto

تم تدشين الخدمة الجديدة في 23 ديسمبر 2014، وهي مدعومة من قبل المشغلين الرواد الثلاث في فرنسا – Bouygues Telecom وOrange وSFR – وتعمل على شبكات واي فاي والجيلين الثالث والرابع

 أمستردام، 22 يناير 2015 گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین –  تُعلن شركة Gemalto، الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، أن شركة LeKiosk، الموزع الرائد للمجلات الرقمية في فرنسا، سوف تقوم بتطبيق حل إعداد الفواتير مباشرة وعبر الإنترنت للمشغلين “Netsize”. يستفيد المستخدم النهائي من نظام الدفع عن طريق الجوال بضغطة زر واحدة مقابل تنزيلات المجلات الرقمية التي يتم تحميلها مباشرة على فاتورة الهاتف الجوال المنتظمة.

يدعم الخدمة الجديدة مشغلو الشبكات الرواد الثلاث في فرنسا، Bouygues Telecom وOrange وSFR كما تتكيف واجهة الدفع بنظام Netsize تلقائياً مع أي نوع من الأجهزة – مثل البافلت والتابلت والهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب – بما في ذلك تلك التي تستخدم أنظم التشغيل AndroidTM. وبهذا سوف تصل LeKiosk إلى ملايين المستهلكين الجُدد الذين لا يستخدمون بطاقات الائتمان أو الخصم، مما يزودهم بطريقة سريعة ومريحة بديلة عن إدخال الأرقام المسلسلة للبطاقات والبيانات الشخصية على الهواتف الجوالة.

تم تدشين نظام إعداد الفواتير للمشغلين Netsize لشركة LeKiosk في 23 ديسمبر 2014. وهو يتيح السداد مباشرة عن طريق الهاتف الجوال من خلال البوابة الإلكترونية الحالية للشركة وتطبيق مخصص جديد. لا يلزم أي تسجيل ويُستخدم رقم هاتف المستخدم كمُعرِّف فريد، مما يتيح الدفع بنقرة واحدة من خلال شبكة الهواتف الجوالة من الجيل الثالث أو الجيل الرابع أو من خلال وصلة واي فاي.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال آري أسيود، رئيس LeKiosk “إن دعم الدفع من خلال الهواتف الجوالة إلى جانب بطاقات الائتمان التقليدية يوسع من نطاق عرضنا ليصل إلى جمهور جديد ويخلق رافداً إضافياً للإيرادات”. وأضاف “إن حل Netsize يتكيف بسلاسة مع أي جهاز يستخدمه العميل ويوفر الأساس للتوسع عبر فرنسا وفي الدول الأوروبية الأخرى”.

وأضاف فريدريك ديمان، نائب الرئيس التنفيذي الأول لـ Netsize لدى شركة Gemalto “إن قراءة المجلات على الإنترنت تأتي في طليعة ثورة إعداد الفواتير للمشغلين. وتُعدّ قاعدة Lekiosk القوية التي تضم 150,000 عميل إلى جانب التغطية واسعة النطاق من أهم ثلاث مشغلين في فرنسا نقطة بدء رائعة لبيع المحتوى ذي القيمة المضافة وإضافته على فاتورة الهواتف الجوالة. إن صفحة دفع Netsize القابلة للتخصيص بسهولة والتي تعمل بحل تطبيقات Android الفريد تعني أن جميع المستخدمين النهائيين سوف يستمتعون دائماً بتجربة بسيطة ومألوفة”.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.