‫myDHLi: تدشين “دي إتش إل غلوبال فوروردينغ” لبوابة شاملة ومبتكرة للعملاء لتزويدهم باللوجستيات الرقمية

  • وظائف متابعة ومشاركة فريدة توفر تعاونًا سلسًا مع العملاء والموردين
  • تجربة العملاء لخدمات فائقة على الإنترنت للحصول على رؤية وتحكم كامل في الشحن في منصة واحدة
  • تبدأ الانطلاقة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا
  • حل رقمي جديد يعكس استراتيجية دويتشه بوست دي إتش إل لمجموعة 2025: “تقديم التميز في عالم رقمي”

بون، ألمانيا – Media OutReach – 19 مايو 2020 لقد أطلق أخصائي الشحن الجوي والبحري دي إتش إل غلوبال فوروردينج، دوتشيه بوست دي إتش إل جروب- المنصة الافتراضية الوحيدة ذات النظم المتكاملة لعملاء شحن البضائع التي يطلق عليها myDHLi، وتسهل واجهة المستخدم البديهية الاستخدام وتضمن توفر جميع المعلومات ذات الصلة للعملاء. يمكن الوصول إلى المعلومات ذات الصلة، التي تعكس وظائف وسائل التواصل الاجتماعي الراسخة بالفعل مثل المتابعة والمشاركة، بسهولة عبر المنظمات والشركاء التجاريين. تتوفر إدارة شفافة تمامًا لمعدلات الشحن والعروض وأنماط النقل وانبعاثات الكربون وجميع بيانات الشحن الأخرى ذات الصلة بسهولة بنقرات قليلة ويمكن عرضها في التحليلات والتقارير التفصيلية. أحد الجوانب الأكثر تميزًا هو الاستفادة من الرؤية الكاملة والتحكم في جميع أوضاع الشحن والنقل، على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.mydhl image 1

“على الرغم من تسارع الرقمنة والاتصال فائق السرعة، يحتاج العملاء إلى تقليل التعقيد. وهذا هو بالضبط ما تقوم به أداتنا “، كما يقول تيم شارواث، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل غلوبال فوروردينغ، دوتشيه بوست دي إتش إل جروب، “لقد أنشأنا بوابة عملاء شاملة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا. من خلال الجمع بين خدمات مثل عرض الأسعار والحجز عبر الإنترنت مع تتبّع الشحن وإمكانية الوصول إلى المستندات و تحليل البياناتالبيانات، فإننا لا ننشئ رؤية بزاوية 360 درجة فحسب، بل أرسينا أيضًا الأساس للعملاء لإدارة خدماتهم اللوجستية – في أي وقت وفي أي مكان. نحن نؤمن بشدة أن الرقمنة تنطوي على إمكانية تسهيل وتحسين الأعمال اليومية للشاحنين ووكلاء الشحن في وقت واحد. وينطبق ذلك أكثر بصورة صحيحة خلال الأوقات الصعبة التي لا يمكن التنبؤ بها مثل تلك التي نواجهها حاليًا مع COVID-19 ، والتي قد تعمل الآن كمسرع لرقمنة الصناعة. هذا هو ما تعنيه الرقمنة لنا ولماذا جعلناها حجر الزاوية في استراتيجيتنا 2025. ”

تدمج المنصة الخدمات الموجودة على الإنترنت خدمات مثل myDHLi Quote + Book و myDHLi Analytics مع الخدمات والميزات الجديدة، ودمجها في منصة واحدة مبتكرة. وتعزز خدمات مثل قدرة بحث فعالة للغاية تجربة المستخدم. وأهممها، تم تطوير خدمة التتبّع الجديدة داخليًا بالكامل، وتستخدم خدمة تتبع المعلومات من طرف إلى طرف لجعل الشحنات عبر الجو والبحر مرئية في الوقت الفعلي تقريبًا. وهذا يمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً – بدءًا من الاستلام وحتى التسليم النهائي. تقدم الخدمة أيضًا مقتطفات بيانات Excel الأولية. ميزة جديدة أخرى هي مستندات myDHLi، والتي توفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى مستندات الشحن القابلة للتنزيل. يتم تخزين جميع المستندات – عروض الأسعار، الفاتورة التجارية، قائمة التعبئة، بوليصة الشحن الفاتورة، إثبات التسليم، وما إلى ذلك – في مكان واحد. قام المصممون بتكييف نهج المحمول أولاً للاستخدام السلس على جميع الأجهزة. وتعمل ميزات الوسائط الاجتماعية الشائعة المضمنة مثل وظائف المتابعة والمشاركة على تبسيط الاتصال على طول سلسلة التوريد من خلال تمكين العملاء من تبادل المعلومات مع الزملاء والعملاء والموردين. علاوة على ذلك، يمكن بسهولة تحليل البيانات وتصديرها أو دمجها مباشرة في الأنظمة الخاصة، بناءً على مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات.

يتميز myDHLi ببناء وحدات. ويمكن للمستخدمين تخصيص بوابتهم عن طريق اختيار الخدمات المحددة التي يريدونها. بفضل عملية تسجيل الدخول الموحد، تتوفر جميع الخدمات من البداية. لا حاجة لعمليات تسجيل أو تسجيل دخول إضافية. إن myDHLi مجانية لجميع عملاء دي إتش إل غلوبال فوروردينج.mydhl image 2

يبدأ الإطلاق بمرحلة تجريبية تشمل عملاء مختارين من خمس قارات (أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا). يتم طرح myDHLi على شكل موجات لضمان انتقال سلس لكل منطقة على حدة. ويمكن للعملاء المهتمين التسجيل للانضمام إلى myDHLi. سيتم مشاركة التحديثات المنتظمة بناءً على ملاحظات العملاء. وستكون بوابة العملاء السابقة، DHLi، متاحة حتى اكتمال طرح myDHLi.

تعمل شركة دي إتش إل غلوبال فوروردينغ باستمرار على تقديم خدمات جديدة لتزويد عملائها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا – كل ذلك يتماشى مع هدف استراتيجية دوتشيه بوست دي إتش إل جروب لعام 2025 المتمثل في “تقديم التميز في العالم الرقمي”

مزيد من المعلومات متاحة على https://www.myDHLi.com.

يمكنك العثور على البيان الصحفي للتنزيل بالإضافة إلى مزيد من المعلومات على

dpdhl.com/pressreleases

دي إتش إل – شركة خدمات لوجستية للعالم

دي إتش إل هي علامة تجارية رائدة على مستوى العالم في مجال اللوجستيات. وتوفر مجموعة أقسام دي إتش إل محفظة استثمارية لا مثيل لها من الخدمات اللوجستية التي تتنوع ما بين خدمة شحن الطرود على المستوى المحلي والدولي، والشحن عبر التجارة الإلكترونية، وحلول التنفيذ، والنقل السريع الدولي البري والجوي والبحري، وإدارة سلسلة الإمداد الصناعية. وفي ظل وجود قرابة 380.000 موظف في أكثر من 220 دولة وإقليمًا على مستوى العالم، تعمل شركة دي إتش إل على ربط الأفراد والشركات بشكلٍ آمن وموثوق؛ مما يتيح التدفق العالمي للعمليات التجارية. ومع الحلول المتخصصة التي تجتاح أسواق النمو والصناعات، منها مجال التكنولوجيا وعلوم الحياة والرعاية الصحية والطاقة والمركبات والبيع بالتجزئة والالتزام الأكيد تجاه المسؤولية المؤسسية والتواجد الفريد من نوعه في الأسواق النامية، تحتل دي إتش إل وبكل تأكيد مكانة قوية بصفتها “شركة الخدمات اللوجستية للعالم”.50505-DHL_logo.jpg (5)

دي إتش إل هي جزء من مجموعة دويتشه بوست (شركة البريد الألماني). وتجاوزت أرباح المجموعة 63 مليار يورو خلال عام 2019. ومن خلال ممارساتها المستدامة والتزامها نحو المجتمع والبيئة، كانت مساهمة المجموعة للعالم إيجابية. وتتطلع مجموعة دويتشه بوست دي اتش إل إلى الوصول إلى الصفر في مجال الانبعاثات الكربونية في الخدمات اللوجستية بحلول العام 2050.

Media Contact
DHL Asia Pacific & EEMEA
Corporate Communications, Sustainability and Brand
Jenny Yeo / Fiona Teo
Tel: +65 6879 8332 / +65 6879 8333
E-mail: apeemeamediarelations@dhl.com

Leave a Reply