‫ أطلقت شركة لوكتون، أكبر وسيط تأمين مستقل ومملوك بشكل خاص في العالم، اليوم مبادرة “المرأة في القيادة” التي تقودها شركات “لوكتون” والعملاء وشركاء الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أبو ظبي، 20 نوفمبر 2017

وقد شاركت أكثر من 60 امرأة من مختلف أنحاء الدولة في هذا الحدث بعنوان “علم النفس للمرأة الناجحة”، وقد تم الإضطلاع على الخصائص والسلوكيات الرئيسية التي يمكن أن تعتمدها المرأة لتعزيز حياتها المهنية. وخلال المناقشة، ركزت شونا روان، مستشارة بيك بيرفورمانس ومقرها في أستراليا، على كشف الاختلافات الرئيسية بين ​​الأداء المتوسط والأداء المتميز لدى المرأة، وتعزيز ثقتها بالنفس والمساعدة في توضيح أهدافها المهنية.

علقت شونا: “بعد أن عملت مع اللجنة الداخليةلشركة لوكتون في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل، استلهمت كليا من التزام الشركة لتعزيز الملامح والأهداف والسير المهنيةللمرأة الزميلة”. “غالبا ما تقلل المرأة من قدراتها وتسمح للشك الذاتي في منعها من قول نعم إلى الفرص أو القيام بأدوار أكبر. ان شغفي هو تمكين ودعم المرأة لتحقيق أقصى قدر من النجاح من خلال تعزيز الثقة بالنفس وتجهيز المرأة باستراتيجياتعملية التي ثبتت فعاليتها-لا سيما في بيئات تنافسية للغاية”.
وعلقت لما صويص، رئيسة العمليات الإقليمية في “لوكتون”، على التزام الشركة بدعم النمو المهني لموظفات الشركة والعملاء وشركاء الأعمال. وقد احتفلت لما صويص مؤخرا بالذكرى العاشرة لها في لوكتون، وكانت رائدة في المبادرة التي أطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

“نحن محظوظون للعمل مع العديد من الزميلات الموهوبات اللواتي يمهدن الطريق أمام المديرات التنفيذيات في المستقبل من خلال مهاراتهن وخبراتهن وقيادتهن المثالية. هذا هو الأول من العديد من الأحداث التي نخططهابهدف دعم رحلتهن “.

“شعار لوكتون هو القيام بأعمال” الوساطة بشكل مختلف “مما يعني أن الملكية الخاصة للشركة تتيحالمرونة في تحديد الأولويات. لدينا حرية الابتكار لضمان وضع مصالح عملائنا أولا. وإيماني قويا أن هذا اليوم يفيد أعمال عملائنا من خلال تمكين المرأة في القيادة وتسريع نجاحها المهني، مما يساعد في نهاية المطاف على جعل أعمالهن الخاصة أيضا أفضل “.

وعلق رئيس مجلس إدارة شركة لوكتون مينا وائل خطيب قائلا: “إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي المنصة المثالية لهذه المبادرة القيمة، حيث تتماشى مع التزام قيادتها الحكيمة بتعزيز التكافؤ بين الجنسين في مكان العمل”

وقد أقيمهذا الحدث في فندق فايسروي، جزيرة ياس، وهو الأول من بين العديد من الفعاليات التي ستعقدها شركة لوكتون في دولة الإمارات العربية المتحدة لإتاحة الفرصة للمرأة لإقامة روابط مهنية والتعلم من نجاح بعضهن البعض.

Lena El Fallah
Regional Marketing Manager
8777 373 4(0) 971+