‫هيتاشي كوكي تعلن عن تغيير اسم ماركتها التجارية إلى “هيكوكي”

تغيير اسم الماركة التجارية يعكس التزام الشركة بالتوسع الإضافي للشركة كماركة عالمية

طوكيو، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيتاشي كوكي المحدودة، (http://www.hitachi-koki.com/)، وهي شركة تصنيع رائدة لأدوات الطاقة ومعدات علوم الحياة يوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر أن الشركة ستغير اسم ماركتها التجارية إلى كوكي هولدنغز، بدءا بيوم 1 حزيران/يونيو، 2018، وستعيد تغيير اسم ماركتها التجارية على جميع خطوط منتجاتها من أدوات الطاقة المعروفة باسم هيتاشي أو/و هيتاشي كوكي إلى الاسم الجديد هيكوكي (*)، (ولفظها هيكوكي)، وذلك بدءا بيوم 1 تشرين الأول/أكتوبر، 2018. وتأتي تغييرات الأسماء متماشية مع استراتيجية النمو الدولي الطموحة للشركة الهادفة إلى تحقيق النمو المستدام مع توسيع الأعمال في ما يقرب من 100 دولة ضمن شبكة هيتاشي كوكي العالمية.

وقد أنتجت التقنيات المتقدمة من الطراز العالمي لهيتاشي كوكي منتجات موثوقة ومبتكرة طوال تاريخها الذي يحتفل به منذ 70 عاما، والذي يشكل أساسا لشراكتها الجديدة مع كي كي آر، وهي واحدة من أبرز مجموعات الأسهم الخاصة في العالم. من خلال الشراكة الجديدة، ستبسط كوكي هولدنغز العمليات وتسرع الاستثمار في التنمية العضوية والاستحواذ لتعزيز أعمالها العالمية كشركة تصنيع رائدة في جميع أنحاء العالم.

وتزامنا مع جهود إعادة تسمية الشركة، تقوم الشركة بإنشاء شركة تابعة لها لتكون بمثابة مقرها الأوروبي تسمى كوكي هولدنغز أوروبا جي أم بي أتش في ضواحي دوسلدورف، ألمانيا، لتعكس الأهمية الاستراتيجية للسوق الأوروبية. وستبدأ الشركة التابعة أعمالها في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، وستعمل على تنفيذ أنشطة الشركة الأم في أوروبا، بهدف أن تكون أقرب إلى عملائها لتسهيل عملية اتخاذ القرارات بشكل أسرع في التعامل مع احتياجاتهم.

وقال رئيس هيتاشي كوكي، أوسامي مايهارا، “لقد حققنا ابتكارات حصلت على الجوائز في مجال التصنيع مع أداء أعمال قوي لأكثر من 70 عاما، والآن حان الوقت بالنسبة لنا للتركيز على التوسع كشركة عالمية حقا مع استمرار التزامنا بجذورنا اليابانية.” وأضاف: “نحن ملتزمون تماما بتسريع النمو مع شريك جديد ديناميكي هو كي كي آر ونحن نسعى لتحقيق هدفنا لنصبح شركة رائدة عالمية في أدوات الطاقة وأدوات علوم الحياة. وقد وضعنا هدف مبيعات جريئا يبلغ 2.7 مليار دولار أميركي في السنة المالية 2020. ونحن واثقون من أننا نستطيع أن نأخذ أعمالنا إلى المستوى التالي بدعم من جميع موظفينا وشركائنا في جميع أنحاء العالم، وتجديد اسم العلامة التجارية هو الخطوة الأولى لتحقيق هذا. ونتطلع إلى الاستمرار في بناء العلامة التجارية التي تتجاوز توقعات العملاء المميزين في جميع أنحاء العالم “.

وقد تم إنشاء العلامة التجارية هيكوكي لتجسيد الكفاءات الأساسية الثلاث للشركة، بما في ذلك تقنياتها المبتكرة التي تؤدي إلى منتجات ذات أداء متفوق، وموثوقية منتجاتها وخدماتها المدعومة من قبل شركة بتاريخ يبلغ طوله 70 عاما، وإمكانات نمو الأعمال الجديدة من خلال الشراكة الجديدة مع كي كي آر. ولتسهيل النطق، يستخدم اسم العلامة التجارية الجديدة حرف  “i” الصغير في المقطع الأول، ويتضمن الرقم الضمني “1” للتعبير عن التزام الشركة بتزويد العملاء بمنتجات “رقم 1” في السوق، تهدف إلى تحقيق وضع عالمي بمرتبة “الرقم 1”.

وتم تصميم اسم الشركة الجديد، كوكي هولدنغز المحدودة، للحفاظ على الاستمرارية باسمها الحالي، مع أنه يعكس أيضا العلامات التجارية المتعددة للشركة في جميع أنحاء العالم، وتسريع الاستثمار في عمليات الاستحواذ لتوسيع أعمالها العالمية.

(*) لن يتم إجراء أي تغييرات على العلامات التجارية التالية في أسواق كل منها: ميتابو، سانكيو، تاناكا، كارات، هيت-مين، هيماك.