‫هابانوس اس ايه تطلق نسخة محدودة من سجائر كوهيبا تاليسمان 2017، في لندن

  • ستتوفر هذه النسخة المحدودة الجديدة في المملكة المتحدة فور إطلاقها، وستكون متاحة في أكبر أسواق هابانوس حول العالم في الأيام القليلة التي ستلو إطلاقها في المملكة.

ستقيم هابانوس اس ايه ” Habanos, S.A ” عرضًا خاصًا عن آخر منتجاتها من السجائر كوهيبا تاليسمان 2017، إصدار محدود، Cohiba Talismán 2017 Limited Edition” في فندق كورينثيا بلندن، بقياسات لم يسبق لها مثيل على مدار تاريخ هابانوس. هذه النسخة المحدودة من السيجار تم صناعته بالكامل يدويًا وهو سيجارمزود بمرشح (فلتر) طويل. السيجار مصنوع من أوراق مخصوصة تعرف باسم Vuelta Abajo وتُزرع في Pinar del Río في كوبا، أفضل أراضي العالم في زراعة التبغ. يُصنع هذا السيجار ويُطور من خلال عمليات تصنيع دقيقة داخل مصنع اللاجويتو “El Laguito” الأسطوري في هافانا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_u5wjmq4m/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لمشاهدة آخر الأخبار الصحفية على وسائل الإعلام، يرجى الضغط هنا: https://www.multivu.com/players/uk/8216551-habanos-introduces-cohiba-talisman/

ويرجع اسم كوهيبا “Cohiba” إلى السكان الأصليين الأوائل لجزيرة كوبا، هنود تاينو، والذين أطلقوا هذا الاسم القديم على أوراق التبغ الملفوفة. اسم تاليسمان “Talismán”، اسم غامض ومثير وسهل التعرف عليه في العديد من اللغات، ويعني شيء غير عادي ومذهل، يجلب الحظ السعيد للبشرية ويحميها، ويليق بشدة مع سحر التبغ وطقوسه، وكان أول اسم يطلق على التبغ هو كوهيبا.

كوهيبا تاليسمان (54 حلقة قياس × 154 مم طول) هو مقياس حلقة هابانو الثقيلة، وذلك تمشيا مع أحدث إطلاق للعلامة التجارية، وله نكهة متوسطة إلى شديدة القوة. السيجار مزيج لينيا كلاسيكا، وهي السمة الأنيقة بالسيجار، مع شكل نهائي يشبه الضفيرة. صُنعت هذه النسخة المحدودة من السيجار من أوراق ترجع إلى أكثر من عامين، وهو ما يمنح السيجار شخصيته المركبة ورائحته العطرة النفاذة.

كوهيبا هي أكبر العلامات التجارية المرموقة للتبغ. وأُنتجت في بداية ظهورها بكميات محدودة جدا، ويمكن الاطلاع على منتجاتها في جميع مخازن هابانوس في جميع أنحاء العالم. واحتفالًا بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها، عرضت هابانوس اس ايه، نسختها الخاصة من سجائر كوهيبا 50 أنيفرزاريوCohiba 50 Aniversario” (60 حلقة قياس × 178 مم طول)، واحدة من الإصدارات الأكثر تميزًا والفاخرة في تاريخ هابانوس، كوهيبا ماجستوسوس 1966 ” Cohiba Majestuosos 1966 ” (58 حلقة قياس × 150 مم، مع إضافة قياسات مبتكرة تمامًا إلى ملف منتجات هابانوس، وكوهيبا ميديو سيغلو Cohiba Medio Siglo ” (52 حلقة قياس × 102 مم طول)، بقياسه الجديد بما يتماشى مع التوجهات الحالية للشركة، لينضم إلى المنتجات المعتادة التابعة لمجموعة لينيا ” Línea” 1492.

اختارت شركة هانترز آند فرانكو المحدودة “Hunters & Frankau Ltd”، جاردن لاونج فيو في فندق كورينثيا ” Corinthia Hotel “، المشهور بشرفته المخصصة لتدخين سيجار هابانوس، وسيُعقد هذا الحدث يوم 7 نوفمبر.

حماية جهة المنشأ

هانترز وفرانكو المحدودة هي الموزع الحصري لهابانوس، إس ايه. في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا وجبل طارق وجزر القنال. تأسست في عام 1790، وهي الشركة الأكثر أهمية في المملكة المتحدة لتجارة السيجار، وتفتخر بامتلاكها شبكة توزيع واسعة تضم تجار التجزئة المتخصصين وتجار النبيذ والفنادق والمطاعم. وقد تم تحديد حقوق التوزيع الحصري لماركات التبغ هبانوس في هذا القطاع منذ عام 1992.

لمزيد من المعلومات والصور: https://eshare.yr.com/fl/tYNEdJiJ6c

للمزيد من المعلومات عن هابانوس اس ايه:

http://www.habanos.com

https://www.instagram.com/habanos_oficial/

https://twitter.com/Habanos_Oficial

https://www.youtube.com/channel/UCstGLy96wdZG7eCM4855_DA

يونج وروبيكان: press.habanos@yr.com، هاتف: +34-609-46-44-05، كارلا ليادو ” Carla Lladó “، هاتف:
34-669-54-69-09+

(الصور: http://mma.prnewswire.com/media/596129/HABANOS_SA_Cohiba_Talisman.jpg)

المصدر: HABANOS SA