‫من أجل أفريقيا رقمية – يونيسوك وشركاؤها تعرض منتجات متنوعة ومبتكرة في معرض أفريكا كوم 2018

كيبتان، جنوب أفريقيا، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — كواحد من أكثر معارض تقنية الاتصالات تأثيرا  في أفريقيا، عقد معرض الاتصالات الدولية بجنوب أفريقيا (المشار إليه أدناه بأفريكا كوم) في كيبتاون في الفترة بين 13-15 تشرين الثاني/نوفمبر. وحضرت شركة يونيسوك وشركاؤها معرض هذا العام وعرضت العديد من حلول اتصالات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء في الموقع، بما في ذلك منصة الرقائق من يونيسوك SC7731EF، فضلا عن الهاتف الذكي الأول في العالم 3 جي الذي أطلقته يونيسوك بالتعاون مع شركات تشاينا موبايل وأم تي أن وكي أوس.

منتجات جديدة لتزويد المستهلكين الأفارقة بأجهزة محمولة ذكية ذات جودة أفضل
وبوصفها الشريك الاستراتيجي لشركة أم تي أن، أكبر مشغل للهاتف المحمول في جنوب إفريقيا، تساعد يونيسوك بنشاط المستخدمين الأفارقة في التحول من الجيل الثاني 2 جي إلى الجيل الثالث 3 جي والجيل الرابع 4 جي. وأطلقت أم تي أن في هذا المعرض جهازًا ذكيًا 2.4 بوصة، كان محط تركيز المشاركين اليوم.

يتيح المنتج الجديد للعملاء إمكانية الترقية من الهاتف العادي الذي يتمتع بإمكانات صوتية ونصية فقط، إلى هاتف متصل بالكامل يتمتع بوصول سريع إلى الإنترنت 3 جي.  وظرًا للتسعير التنافسي لكل من الجهاز وخطة البيانات الشهرية، يصبح الوصول إلى الخدمات الرقمية المتقدمة حقيقة واقعة للجميع في النهاية.

تم بناء هذا الجهاز الجديد على نظام مجموعة رقائق  SC7731EF ويعتمد نظام تشغيل كي أوس. يتم توفير خدمة الدعم الفني له من قبل تشاينا موبايل والدعم اللاسلكي والاختبار من قبل شركة  هواوي.

وتتضمن رقاقة يونيسوك  SC7731EF على معالج رباعي النواة 1.3 غيغاهيرتز كورتيكس أيه آر أم 7،  ومسرع الرسومات مالي تي 820 أم بي 1 الثلاثي الأبعاد. وهو يدعم موديم WCDMA/HSPA/HSPA+ و GSM/GPRS/EDGE  الثنائي الوضعية، ويتضمن قدرات  BT و WIFI و FM و GNSS و RF الخلوية المدمجة، ما يحقق أعلى مستوى من التكامل في الصناعة. بالمقارنة مع نفس النوع من المنتجات في السوق، فإن هذا الجهاز SC7731EF بتقنية تصميم الرقاقة المبتكرة و HN + 28nm يحسن من الأداء بأكثر من 20٪ ويمكنه تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30٪ في السيناريوهات النموذجية، مما يتيح لمصنعي الهواتف الجمع بين الأداء العالي والسعر التنافسي النهائي.

“تعمل يونيسوك في السوق الأفريقية منذ أكثر من 10 سنوات، ويتم بيع أكثر من 100 مليون هاتف جوال مدعوم برقائق يونيسوك في إفريقيا كل عام. وقال السيد آدم تسنغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يونيغروب والرئيس التنفيذي لشركة يونيسوك: “من دون شك، تعد سوق أفريقيا واحدا من أهم الأسواق الخارجية لـ يونيسوك، سواء الآن أو على المدى البعيد، وسنواصل استثمار المزيد في إفريقيا لملء الفجوات في قطاع اتصالات الهواتف المحمولة وإنترنت الأشياء في هذا السوق. ومع حلول مخصصة وخدمات ممتازة، سننشئ نظامًا متنقلاً متنوعًا غنيًا ومتنوعًا لأفريقيا من شأنه تمكين أكثر من مليار مستهلك أفريقي من التواصل بذكاء.”

وقال هويدي لي، نائب رئيس مجموعة تشاينا موبايل للاتصالات المحدودة إن “شركة تشاينا موبايل سعيدة للغاية بالعمل مع الشركاء – يونيسوك و أم تي أن و كي أو س، مما يوفر لسوق المليار مستهلك في أفريقيا حلولا مخصصة وخدمات فنية، والمساعدة في تطوير التكنولوجيا الرقمية في إفريقيا. وفي العصر الجديد من 5 جي وإنترنت الأشياء، تقوم شركة تشاينا موبايل أيضا بتوسيع واستمرار تعميق سوق الحزام والطريق، وتعزيز الصداقات التقليدية بين الشركات الصينية والأفريقية والناس في مجال الاتصالات، وخلق مستقبل رقمي جديد لأفريقيا “.

شراكة للمساعدة في تنمية أفريقيا الرقمية من خلال منتجات متنوعة ومبتكرة
في مؤتمر أفريكا كوم هذا العام، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها بالاشتراك مع  تشاينا موبايل وأم تي أن و كي أوس، انضمت يونيسوك أيضًا إلى هواوي وسكاوورث وليفون وموبيسيل، وشركاء آخرين يشاركون في هذا المعرض من خلال عرض العشرات من أجهزة الاتصالات المحمولة ومنتجات إنترنت الأشياء لبناء بيئة رقاقة أفريقية ومنتجات متنوعة، وتعزيز الصداقة التقليدية الصينية الأفريقية في مجال الاتصالات، والسعي بشكل مشترك للمستقبل الجديد للتنمية الرقمية في أفريقيا مع الابتكار.

وقال السيد  شيون تشن، نائب الرئيس الإقليمي لجنوب أفريقيا: “لقد أصرت هواوي دائمًا على بناء الاتصالات في إفريقيا والعمل مع هذه الصناعة للترويج لشعبية النطاق العريض الجوال من خلال نموذج أعمال صحي، ووصل غير المتصلين وتمكينهم من التمتع بالراحة التي توفرها الاتصالات اللاسلكية. وهذه المرة، حققنا اختراقاً من خلال الجهد المشترك مع يونيسوك ومصنعي الهواتف النقالة لمواصلة بناء النظام البيئي لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحسين إمكانية الوصول إلى خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والقدرة على تحمل تكلفتها، لتحقيق رؤية هواوي – نحن ملتزمون بجلب الخدمة الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لتحقيق عالم ذكي متصل بالكامل “.

في مجال المحطات الجوالة، أقامت يونيسوك وشركات متعددة الجنسيات مثل أم تي أن و أورينج و فودافون وغيرها، تعاوناً مستداماً، حيث قامت بتزويد سامسونغ وتكنو  والعديد من العملاء المحليين بالمنتجات والخدمات الفنية ذات الجودة العالية. كما يكشف هذا المعرض الاستثمار العالي الذي تقوم به يونيسوك في مجال إنترنت الأشيا. وبالتعاون مع العملاء الأفارقة، تساعد يونيسوك وتدعم بناء أفريقيا الرقمية في مجالات الدفع بواسطة الهاتف النقال والتعليم عن بعد والتجارة الإلكترونية والمدن الذكية.

حول يونيسوك
تعتبر يونيسوك شركة أساسية تابعة لشركة تشينغهوا يونيغروب، الشركة الرائدة في مجال أشباه الموصلات الفابلس الملتزمة بالبحث والتطوير المستقل للأشكال الأساسية في الاتصالات المتنقلة وتقنية إنترنت الأشياء. وتغطي منتجاتها منصات الرقاقات المتنقلة التي تدعم معايير الاتصال 2 جي/3 جي/ 4 جي/ 5 جي، وشرائح آر أف، وشرائح الاتصال اللاسلكي، وشرائح الأمان، وشرائح التلفزيون، وشرائح استشعار الصورة. ومع أكثر من 4،500 موظف و 14 مركزًا للبحث والتطوير و 8 مراكز دعم للعملاء في جميع أنحاء العالم (اعتبارًا من تشرين الأول/ أكتوبر 2018)، تعتبر  يونيسوك واحدة من أكبر ثلاثة مزودي شرائح نطاق اساسي جوالة في العالم، وهي أكبر مزود للرقاقات في الصين، والشركة الرائدة في تصميم شرائح اتصالات الـ 5 جي في الصين.