‫معهد المدققين الداخليين يعلن عن قائمة المتحدثين في المؤتمر الدولي للمعهد 2018 في دبي

المؤتمر سيتضمن مطورة برمجيات مراهقة عبقرية

ليك ماري، فلوريدا، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر معهد المدققين الداخليين أن يعلن عن القائمة الأولية للمتحدثين العالميي المستوى لمؤتمره 2018 International Conference الذي سيعقد بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإذ يعقد تحت شعار “ربط العالم عبر الابتكار”، فإن هذا الحدث سيشدد على الابتكار والتصدي للقضايا التقنية الناشئة وغيرها من المواضيع ذات العلاقة التي تواجه مؤسسات الأعمال ومهنة التدقيق الداخلي في العالم.

ويعتبر المؤتمر السنوي للمعهد أكبر تجمع للمدققين الداخليين في العالم. وسيعقد المؤتمر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو جزء من مجمع مركز دبي التجاري العالمي، من 6 إلى 9 أيار/مايو 2018، وسيشارك فيه أكثر من 100 متحدث معروف عالميا، ويتضمن أكثر من 70 جلسة، والآلاف من المهنيين من جميع أنحاء العالم.

وسيتوفر للحضور عدد من الجلسات التعليمية حول القضايا والاتجاهات الحالية والناشئة، بدءا من استدامة الأعمال وأمن المعلومات والحوكمة والمخاطر والاحتيال والفساد. وستقدم أيضا أفضل الممارسات في مجال الصناعة في التصدي للتحديات المشتركة، فضلا عن فرص تقاسم المعارف.

وقال رئيس معهد التدقيق الداخلي والرئيس التنفيذي ريتشارد تشامبرس، سي آي أيه، كيو آي أيه أل، سي جي أيه بي، سي سي أس أيه، سي آر أم أيه، إن “معهد المدققين الداخليين متحمس للشراكة مع معهد المدققين الداخليين – الإمارات العربية المتحدة، وهو واحد من أكثر معاهد التدقيق الداخلي ابتكارا في واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم للتدقيق الداخلي والحوكمة والمخاطر ومهنيي السيطرة والرقابة. والمؤتمر الدولي للمعهد سيعرض الأفضل والألمع في هذه المهنة وسيوفر للمشاركين رؤى ونصائح وتوجيهات من مجموعة من قادة الفكر وخبراء الصناعة من الشركات الرائدة ومؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية”.

وسيضم الحدث روادا معروفين دوليا، مثل:

  •  سعادة سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي، الذي سيبحث القضايا العالمية التي تؤثر على الأعمال التجارية.
  •  سعادة محمد علي راشد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، والرائدة في جعل دبي مدينة عالمية المستوى. وسوف يتحدث عن الوصول إلى آفاق جديدة من خلال الابتكار.
  •  عبدالله الرويس، الرئيس التنفيذي للتدقيق لشركة اتصالات الاتحاد، موبايلي، وسيتحدث عن التدقيق الداخلي قيد العمل.
  •  تانماي باكشي، وهي مطورة بارزة للبرمجيات عمرها 14 عاما من كندا، تنخرط في أعمال البرمجة منذ سن الخامسة. وستناقش تانماي، وهي مهندسة الشبكات العصبية ومستشارة شرف لشبكات كلاود في آي بي أم، تنمية المصادر المفتوحة المتعلقة بأمن المعلومات وتدقيق التكنولوجيا.

وسيتم الإعلان عن المزيد من المتحدثين وتفاصيل الجلسات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي لمعهد التدقيق الداخلي – الإمارات العربية المتحدة عبدالقادر عبيد علي، “نحن فخورون باستضافة مثل هذا الحدث المرموق المرتقب. وهو يقينا سيكون برنامجا يبحث في في القضايا الحالية التي تؤثر على المهنة، وتوفير رؤى للمدققين الداخليين على كل مستوى”.

واعتبر الرئيس العالمي للمعهد الدولي للمدققين جي مايكل بيبرز، سي آي أيه، كيو آي أيه أل، سي آر أم أيه، المؤتمر الدولي “منصة فريدة لممارسي التدقيق الداخلي والقادة في المهنة للتواصل وتبادل وتعلم الأفكار الجديدة، ومعالجة القضايا الرئيسية التي تشغل بال الرؤساء التنفيذيين ومجالس الشركات في جميع أنحاء العالم “.

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي للعام 2018، يرجى زيارة https://ic.globaliia.org/program

للتسجيل لحضور المؤتمر، يرجى زيارة: https://ic.globaliia.org/Pages/register.aspx

نبذة عن معهد المدققين الداخليين

معهد المدققين الداخليين هو المدافع عن مهنة التدقيق الداخلي الأكثر شهرة في العالم، والمعلم، وموفر المعايير والتوجيه، والشهادات. أنشئ المعهد في العام 1941، وهو يخدم اليوم أكثر من 190،000 عضو من أكثر من 170 بلدا وإقليما. ويقع المقر الرئيسي للمعهد في ليك ماري بولاية فلوريدا الأميركية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.theiia.org.

 

[related_post themes="text" id="59905"]