‫معهد المحاسبين الإداريين (IMA) وشركة روبرت هاف (Robert Half) يعلنان عن تحالف استراتيجي لتعزيز الكفاءة في العصر الرقمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

أعلن اليوم كل من معهد المحاسبين الإداريين®  (IMA) – الذي تم اختياره للحصول على لقب الهيئة المهنية لعام 2017 من قبل نشرة المحاسب/المحاسبة الدولية – وشركة التوظيف العالمية روبرت هاف (Robert Half) عن قيام تحالف أعمال جديد يهدف إلى تقديم دعم أفضل للوظائف المرتبطة بالمهنيين في مجال المحاسبة والتمويل.

وستدعم العلاقة الاستراتيجية المهنيين في مجال المحاسبة الإدارية والتمويل من خلال القيادة الفكرية المشتركة والأدوات التكميلية لتعزيز المسار الوظيفي من أجل توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات المهمة ذات الصلة التي تدعم النمو المهني.

وتشمل عناصر التحالف حق مرشحي شركة روبرت هاف في الوصول إلى أداة ®CareerDriver للتقييم والتطوير المملوكة لمعهد المحاسبين الإداريين (IMA). وستقوم المنظمتان معًا بتوفير مصادر شاملة للمعلومات عن الرواتب وزيادة الوعي بشهادة CMA® (المحاسب الإداري المعتمد).

وقال جيف طومسون، CMA، CAE الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد المحاسبين الإداريين،  “إن أحد العناصر المهمة للغاية في تعزيز مهنة المحاسبة والتمويل هو دعم أولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف الخيارات الوظيفية المستقبلية وزيادة إمكاناتهم إلى أقصى حد”.مضيفاً  إنه “من خلال العمل مع شركة ’روبرت هاف‘، يمكننا مشاركة أدوات ومعلومات ومصادر قيمة مع مجموعة أكبر من المتخصصين في مجال المحاسبة والتمويل”.

وأضاف بول ماكدونالد المدير التنفيذي الأول في شركة روبرت هاف: “إن مجالي المحاسبة والمالية يتطوران باستمرار، ما ينجم عنه الحاجة إلى المزيد من التدريب والتوعية للمنظمات والمهنيين على حدٍ سواء. ومع هذا التحالف الاستراتيجي، أصبح لدى الشركات والأفراد الآن إمكانية أكبر للوصول إلى الموارد والخدمات لمساعدتهم على التكيف مع العصر الرقمي والتغيرات في المهنة والاستعداد للنمو في المستقبل.”

نبذة عن معهد المحاسبين الإداريين ® (IMA)

معهد المحاسبين الإداريين (IMA)® هو تنظيم مهني للمحاسبين والمتخصصين الماليين في مجال الأعمال، وهو واحد من أكبر التنظيمات المهنية وأكثرها احترامًا، حيث ينصب اهتمامه بشكل حصري على تطوير مهنة المحاسبة الإدارية. يدعم معهد المحاسبين الإداريين المهنة على المستوى العالمي من خلال عدة محاور مثل البحث وبرنامج المحاسب الإداري المعتمد (®CMA) والتعليم المستمر وتكوين الشبكات والدعوة إلى اتباع أعلى مستويات الممارسات الأخلاقية في العمل. تضم الشبكة العالمية لمعهد المحاسبين الإداريين أكثر من 90 ألف عضو في 140 دولة و300 فرع محلي للمحترفين والطلبة. يقع المقر الرئيس للمعهد في مونتفيل بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم خدمات موطَّنة من خلال أقسامه العالمية الأربعة: في الأمريكتين، وآسيا⁄المحيط الهادي، وأوروبا، والشرق الأوسط⁄الهند. للمزيد من المعلومات عن معهد المحاسبين الإداريين، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://imamiddleeast.org/

نبذة عن شركة روبرت هاف (Robert Half)

تأسست شركة “روبرت هاف” في عام 1948 بمدينة مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا، وهي أولى شركات التوظيف المتخصصة في العالم وأكبرها، والرائدة في مجال الاستشارات المهنية وخدمات التوظيف. وتشمل أقسام التوظيف في القطاع المالي بشركة روبرت هاف ®Accountemps، وRobert Half® Finance & Accounting و Robert Half® Management Resources ، لتقديم الخدمات المتعلقة بالمهنيين المؤقتين والمتفرغين والمتخصصين في المشاريع الكبرى، على التوالي، في مجالي المحاسبة والمالية. ويمكن الوصول إلى المواقع الخاصة بأقسام الشركة على الموقع الإلكتروني roberthalf.com.

المصدر: معهد المحاسبين الإداريين (IMA)