‫شركة Absen تطرح منتجات جديدة وتفوز بثلاث جوائز عالمية

لندن، 27 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة  Absenمؤخرا النقاب عن فوزها بثلاث جوائز عالمية – جائزة  WFXللمنتج الجديد، أفضل خمسة منتجات للكنائس في دالاس، وجائزة أفضل منتج في حفل جوائز AV 2017 في لندن. وفازت الشركة بهذه الجوائز على منتجاتها الجديدة سلسلةA27 وM2.9.

سلسلة A27 من شركة Absen

خلال معرض WFX الشهر الماضي في دالاس الأميركية، منحت شركة Absen جائزة WFX للمنتج الجديد على أفضل عرض فيديوLED(داخلي). معرض WFX، الذي انعقد هذا العام في مركز مؤتمرات كاي بيلي هتشينسون، هو أكبر قاعة معرض لسوق الكنائس الذي يجتذب كبار القادة والاباء التنفيذيين، ومديري الأعمال، ومخريجي العبادة والموسيقى، والمديرين الفنيين والموظفين ذات الصلة.

وعلاوة على ذلك، تم اختيار سلسلة  A27من Absen من قبل مجلة إنتاج الكنيسة كواحدة من أفضل 5 منتجات للكنائس. وعلى مر السنين، أصبحت جوائز WFX منصة قوية للمصنعين لإطلاق منتجاتهم الجديدة. وتفقد موظفو المجلة والمساهمين أرض المعرض لتفحص مختلف المنتجات المعروضة لاختيار ما رأوه من أنه سيكون له تأثير قوي على السوق خلال العام المقبل.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/600836/Absen.jpg

 M2.9 من شركة Absen

في وقت سابق من الشهر الماضي، ظهر مدير تسويق  Absenأوروبا سيلين غولر أراباسي ومدير المنتجات ليام وينتر على مسرح جوائز أي في 2017 في لندن لتسلم أفضل جائزة المنتج الانتاج M2.9، أمام حشد من أكثر من 1200 من المتخصصين في هذا القطاع .

وتعليقا على هذه الجائزة، قال وينتر: “هذه الجائزة هي الاعتراف بشغف أبسن بالابتكار والالتزام الثابت لمساعدة الزبائن على الاستمرار في الارتقاء لمواجهة تحديات سوق الأحداث المباشرة”.

تأسست شركة Absen في العام 2001 كمزود خدمات متكامل وشركة مصنعة في صناعة الإلكترونيات الضوئية وقد أثبتت أنها خيار كبير وموثوق به في مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك إعلانات اللوحات والملاعب الرياضية ومحلات البيع بالتجزئة، كجزء من مراحل، واستوديوهات البث المهنية ومنشآت الشركات. وعلى مدى ثماني سنوات متتالية، تكون Absen أول مصدر صيني على جميع المصانع الصينية لعرض LED . وتقوم الشركة بتسليم منتجاتها في غضون 7 أيام ولا تطلب أية دفعة مالية مسبقة على مجموعة متنوعة من منتجاتها المعيارية وهو ما يمثل شهادة على قصة نجاحها العالمية.

اماندا فو
هاتف: 4229-3286-136-86+
البريد الالكترونى: marketing@absen.com