‫شركة ميديا تكشف النقاب عن مذيبها الجديد المتقدم فلاش في معرض جمعية المطاعم الوطنية 2018

شيكاغو، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة الأجهزة المنزلية الرائدة ميديا النقاب عن مذيبها فلاش ثوور FlashThawerالمبتكر الجديد لصناعة الغذاء والمشروبات المهنية، وذلك في معرض جمعية المطاعم الوطنية 2018، وهو جهاز يستعمل تقنية تردد الراديو الإلكترومغناطيسية لتحقيق الاحتفاظ بتركيبة الطعام وقيمته الغذائية بكفاءة عالية جدا. ويمكن لحضور معرض جمعية المطاعم الوطنية رؤية جهاز مذيب الجليد فلاش الجديد والتعلم عن الخط الكامل لمنتجات ميديا التجارية بزيارة كشكها في المعرض رقم 10216.

باستخدام تقنية الترددات اللاسلكية، يحقق جهاز التذويب فلاش من ميديا وقتًا وفعالية غير مسبوقين في مجال الطاقة من أجل تحقيق تذويب المواد المجلدة، فهو قادر على تسريع عملية إذابة 5 أرطال من اللحم المفروم من 4 ساعات باستخدام الطرق التقليدية، إلى 12 دقيقة فقط. كما أنه مزود بأجهزة استشعار حرارية بديهية تعمل باستمرار على معايرة مستويات تغذية الطاقة لتحسين كفاءة الطاقة وتجنب الإفراط في تذويب الحواف بينما يبقى المركز مجمدا.

وقال جينو إياكوفيلا، مدير تطوير الأعمال في فرع شركة ميديا الأميركي للمعدات المنزلية: “نحن متحمسون لتمكننا من عرض جهاز التذويب فلاش المتقدم في معرض جمعية المطاعم الوطنية 2018. هذا المنتج الجديد الذي يعمل بتكنولوجيا الترددات اللاسلكية هو الأول من نوعه في الصناعة، ويسلط الضوء على مواصلة ميديا استكشاف مجال الابتكار التكنولوجي.”

يمكن أن تؤدي طرق التذويب التقليدية إلى فقدان الرطوبة من المادة المذوبة بما يصل إلى 15٪ بسبب الاختلافات في درجة الحرارة بين المكونات. ومع ذلك، تسمح تقنية التردد اللاسلكي للمذيب الجديد فلاش من ميديا بتحقيق اختراق أفضل للحرارة والحفاظ على اختلاف في درجة الحرارة لا يتجاوز 7 درجات مئوية، مما يحافظ على فقدان الرطوبة بمقدار أقل من 1٪، لذلك تظل شرائح اللحم أكثر غضاضة ونكهة. كما أنه يتمتع بـ 3 إعدادات خوارزمية دقيقة للحوم والدواجن والمأكولات البحرية لتحسين العملية لكل نوع من المكونات ذات الصلة.

الخوارزميات الفريدة المبرمجة في المذيب الجديد فلاش من ميديا تستخدم أطوال موجات راديوية مختلفة للأطعمة المختلفة لضمان الحد الأدنى من التدهور في الخصائص الغذائية الأساسية مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات. ويضمن إخراج الطاقة المعيرة أن تتم إذابة الأطعمة بشكل متساوٍ وبسرعة أكبر في نهاية العملية، ولا يتم طهيها مسبقًا قبل عملية الطهو المقصودة. ويأتي جهاز التذويب فلاش أيضًا بضمان لمدة 10 سنوات على المكونات الأساسية.

حول قسم المعدات المنزلية ميديا

قسم ميديا ​​للمعدات المنزلية الذي تأسس في العام 1968، يتبع مجموعة ميديا​​، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في الصين. وبعائدات مبيعات سنوية تجاوزت 3 مليارات دولار في العام 2017، تعتبر ميديا للأجهزة المطبخية الشركة المصنعة للأجهزة المنزلية رقم 1 في العالم وفقًا لما أورده تقرير يورومونيتور، وهي صانعة أفران الميكروويف رقم 1 في العالم وصانعة غسالات الأطباق رقم 3 في العالم. وهي تدير ثلاثة قواعد للإنتاج ومركزين للبحث والتطوير في الصين بالإضافة إلى قاعدة إنتاج في بيلاروسيا ومراكز للبحث والتطوير في بولونيا بإيطاليا ولويفيل بولاية كنتاكي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/693930/Midea_FlashThawer.jpg