‫شركة طيران أيبيريا تبدأ بتشغيل نظام الإدارة الجديد ARMS(R) V2.5

سنغافورة، 8 تشرين الثاني،نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة لامينار أفييشن إنفوتيك أن شركة الطيران التي تحمل العلم الإسباني والشركة البارزة في مجموعة الخطوط الجوية الدولية، أيبيريا، قد بدأت بتشغيل برمجية ARMS® V2.5 (نظام إدارة الموارد الجوية)، النظام الفرعي لتشغيل الرحلاات الجوية، الذي يتكون من مراقب الأسطول، رقيب الأسطول/تتبع الأسطول، لوحة يوم التشغيل، وتطبيقات إدارة سلوت. ويأتي هذا كجزء من المرحلة 1 لعملية النشر، مع البدء بتنفيذ تطبيقات أخرى بما يتوافق مع خطة التطبيق المرحلية.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/595847/ARMS_Logo.jpg

وقد تعاقدت إيبيريا مع لامينار للحصول على حل إدارة العمليات الكامل الذي يتضمن  ARMS® V2.5 لتطبيقات عمليات الطيران وإدارة الطاقم إلى جانب برمجيات التحسين.

وأعرب مدير الأو سي سي وتخطيط الطاقم لإيبيريا – راميرو أوليفيرا عن سعادته بالنتيجة وشكر فريق لامينار على “تفانيهم وجهدهم ودفعهم لجعل ARMS® (FOSS)  حقيقة في إيبيريا”.

كما هنأ أنطونيو رويز، الفرق، وفريق لامينار على دعمهم وإبرازهم على وجه الخصوص، “الدعم الممتاز الذي تلقاه خلال عملية التشغيل.”

المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة لامينار – فيفيك شوري، أعرب عن سعادته البالغة بهذا التطور، وأشاد بالفريقين، قائلا: “حل نظام ARMS® V2.5 FOSS  محل 4 أنظمة طرف ثالث في إيبيريا، ما أدى إلى تجميع الصوامع المجزأة في حل موحد. لقد كان مشروعا معقدا ولكن فرق إيبيريا وآرمز عملت معا بشكل وثيق لإكمال مهمة التحول الشاقة هذه وصولا إلى النجاح.”

حول إيبيريا:

تأسست إيبيريا في العام 1927 وأصبحت الآن عضوا هاما في مجموعة الخطوط الجوية الدولية، وهي اليوم شركة الطيران الرائدة بين أوروبا وأميركا اللاتينية، حيث أطلقت خدمات السفر المنتظمة بين القارتين في العام 1946. وهي أيضا المجموعة الجوية التي تقدم ربطا أفضل من إسبانيا إلى بقية العالم. تعمل إيبيريا مع شركة طيران إيبيريا إكسبرس وشركة طيران إيبيريا إكسبرس نوستروم الإقليمية المنخفضة التكلفة على تشغيل نحو 600 رحلة يوميا إلى نحو 125 وجهة في 48 بلدا، مع أسطول طائرات يضم 135 طائرة.

حول لامينار:

لامينار آفييشن إنفوتيك بي تي إي المحدودة هي شركة يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة وتمتلك حقوق الملكية الفكرية لنظام مجموعة ARMS® من منتجات برمجيات التطبيق. تصمم لامينار وتنتج حلول إنفوتيك المبتكرة لأسواق الطيران العالمية وأسواق الطيران، ما يساعد شركات الطيران على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة في نقطة السعر المجدية اقتصاديا. ARMS® V2.x  هو مشروع متكامل للغاية، مرن وقابل للتطوير – حل برمجية الفئة، المصمم خصيصا لصناعة النقل الجوي.

لمزيد من المعلومات لوسائل الإعلام والأعمال، يرجى الكتابة إلى:

براشانت كافي، نائب الريئس، تطوير الأعمال

prashant.kavi@laminaar.com.sg

65-6223-9213+