‫شركة بيكمان كولتر تدخل في نزاع تجاري مع كويديل لبيع اختبارات بي أن بي مباشرة

بريا، كاليفورنيا، 28 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تلتزم بيكمان كولتر بضمان حصول العملاء على أعلى الاختبارات التحليلية جودة، في الوقت المحدد، لمساعدة الرعاية الصحية ومهنيي المختبر على توفير رعاية أفضل للمرضى. ولتعزيز هذه الأهداف، تعتزم بيكمان كولتر في المستقبل ببيع عملائها مباشرة اختبار ببتيد الناتريوتريك لأنظمتها المناعية لوصول الأسرة. ويتمتع عملاء بيكمان كولتر حاليا بالحصول على اختبار بي أن بي، الذي وبالرغم من تطويره وتصنيعه من قبل بيكمان كولتر، يباع حصرا من قبل كويديل وموزعيها المعينين. وتولت كويديل هذا الدور التجاري نتيجة صفقتها التجارية الأخيرة مع ألير. واليوم، طالبت بيكمان كولتر أن تقوم المحاكم في سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بتوضيح وإنفاذ حقوق بيكمان كولتر لبيع اختبار ببتيد ناتريوتريك مباشرة لعملائها. وإلى أن يتم حل هذه المسألة القانونية، من المتوقع أن يستمر تصنيع وتوريد بيكمان كولتر لاختبار ترياج بي أن بي لكويديل وتتواصل علاقات عملاء كويديل كالمعتاد، وبالتالي يمكن للعملاء الاعتماد على العرض المستمر والمتواصل لاختبارات بي أن بي عالية الجودة للاستخدام في أجهزة تحليل بيكمان كولتر.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/610417/BECKMAN_COULTER_LOGO.jpg

حول بيكمان كولتر

بيكمان كولتر للتشخيص تساعد الرعاية الصحية ومهنيي المختبرات على توفير رعاية أفضل للمرضى من خلال تقديم المعلومات التشخيصية الدقيقة التي يحتاجونها، عندما يحتاجون إليها. لأكثر من 80 عاما، ظلت  بيكمان كولتر الشريك المفضل لمنظمات الرعاية الصحية. وتتمتع أدواتنا القابلة للتوسع، والاختبارات التشخيصية الشاملة وخدمات إدارة الأعمال بالثقة من قبل المستشفيات والمختبرات وغيرها من أماكن الرعاية الحرجة في جميع أنحاء العالم. ونحن نتشارك في مهمة عملائنا نحو التحسين المستمر وجودة الرعاية المرضى لأننا نعتقد أنه عندما يتم تحسين الكفاءة والنتائج السريرية، يمكن لفوائد المرضى ونحن أن ندفع الرعاية الصحية للجميع إلى الأمام.

© 2017 بيكمان كولتر، شعار جهاز التحليل ومنتج بيكمان كولتر وعلامات الخدمة المذكورة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة بيكمان كولتر، وهي شركة مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.