‫شركة أن جي كي تحصل على أمر شراء بطاريات ناس لمشروع عرض في دبي

ناغويا، اليابان، 22 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أن جي كي إنسوليترز المحدودة يوم 22 حزيران/يونيو أن الشركة حصلت على أمر شراء بطارية ناس ®  لاستعمالها في مشروع عرض لتقنية تخزين الطاقة سيجري تنظيمه في دبي.

الصورة: https://kyodonewsprwire.jp/prwfile/release/M104663/201806195124/_prw_PI2im_2aTiK6RY.jpg

الشعار: https://kyodonewsprwire.jp/prwfile/release/M104663/201806195124/_prw_PI1im_3Zm13q2U.jpg

وتم تقديم طلب شراء نظام بطارية ناس 1.2 ميغاواط/7.2 ميغاواط ساعة في آب/أغسطس الماضي، وتم تركيبه في آاذار/مارس، وسيدخل الخدمة الكاملة قريباً هذا الصيف. وكان هذا التركيب هو أول عملية تركيب لنظام تخزين للطاقة على نطاق واسع في دبي.

وقد سرعت دبي استثماراتها في الطاقة المتجددة للتخلص من اعتمادها على الوقود الأحفوري. وتقوم دبي ببناء أكبر حديقة شمسية في العالم، وهي حديقة محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، في جنوب الإمارة. تستهدف الإمارة إدخال 5000 ميغاوات من الخلايا الكهروضوئية والطاقة الشمسية المركزة بحلول العام 2030، مما سيرفع نسبة الطاقة المتجددة إلى 25٪ من إجمالي طاقة التوليد في الإمارة.

وتحسبا لإدخال الطاقة المتجددة على نطاق واسع في المستقبل، تم تركيب نظام بطاريات ناس  إلى جانب محطة الطاقة الكهروضوئية بقدرة توليد تبلغ 13 ميغاواط في حديقة الطاقة الشمسية. وسيتم استخدام بطارية ناس  لتثبيت التذبذبات في خرج الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى تطبيقات الشبكة الأخرى بما في ذلك تغيير توقيت تحويل الطاقة والتحكم في التردد. وتجعل السعة الكبيرة للبطارية ناس مثالية لهذه المجموعة من التطبيقات.

نظام بطاريات ناس من أن جي كي هو نظام البطاريات الوحيد الذي أثبت نجاحه العملي في الشرق الأوسط. بطارية ناس هي بطارية تعمل في الأجواء ذات درجة الحرارة العالية، وبالتالي فهي مناسبة بشكل فريد للتشغيل في المواقع ذات درجات الحرارة الشديدة، مثل الحرارة في الشرق الأوسط. تدفع الزيادة السريعة في الطاقة الشمسية في دول الشرق الأوسط الحاجة إلى مشاريع كبيرة لتخزين البطاريات.

نظرة عامة على أمر شراء بطارية  ناس

خرج الطاقة: 1.2 ميغاوات

سعة التخزين: 7.2  ميغاواط ساعة

موقع التركيب: حديقة محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية (إمارة دبي) بدء التشغيل: مخطط لصيف 2018

حول أنظمة البطارية ناس ®

كانت أن جي كي أول شركة في العالم تقوم بتسويق نظام بطاريات ناس، الذي لديه القدرة على تخزين ساعات من الطاقة الكهربائية. يتميز نظام بطاريات ناس  بمجموعة من المزايا الفائقة، بما في ذلك السعة الكبيرة وكثافة الطاقة العالية وعمر البطارية الطويل. والبطارية قادرة على الحفاظ على إنتاج الطاقة الكهربائية العالية لفترات طويلة من الزمن، مما يسمح باستخدام الطاقة الشمسية خلال النهار في الليل. ومنذ العام 2002، قامت أن جي كي بتسليم أنظمة بطاريات ناس  إلى حوالي 200 موقع في جميع أنحاء العالم بإجمالي إنتاج أكثر من 530،000 كيلوواط وسعة تخزينية تبلغ 3.7 مليون كيلو واط الساعة. ويتم استخدام هذه الأنظمة من أجل تثبيت وتهدئة خرج الطاقة من مصادر الطاقة المتجددة، من أجل القضاء على الازدحام في خطوط النقل عن طريق جدولة نقل الطاقة، من أجل تسوية التحميل، والرد على التذبذب والطاقة الاحتياطية في حالات الطوارئ.

لمعرفة المزيد حول نظام بطاريات ناس، يرجى زيارة: https://www.ngk.co.jp/nas/

حول أن جي كي

أن جي كي هي أكبر شركة في العالم لتصنيع العوازل الكهربائية، بما في ذلك نقل الفولت عالي الجهد بقوة 1000 كيلو فولت والعوازل الفرعية، وهي تتمتع بتاريخ من 100 عام. وبخبرة أساسية في تكنولوجيا السيراميك الحصرية، تساهم أن جي كي في الحفاظ على البيئة، وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والتكنولوجيات في مجالات النمو “الثلاثية” للطاقة والبيئة والإلكترونيات. أن جي كي هي أيضا واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهوني سيرام ومرشحات جزيئات الديزل  لمحولات محفزات للسيارات. أن جي كي هي أيضاً الشركة الرائدة في العالم التي نجحت في تسويق أنظمة تخزين الطاقة ذات السعة الكبيرة (بطاريات ناس)، التي قلبت الحكمة التقليدية القائلة إنه لا يمكن تخزين الطاقة.

لمعرفة المزيد عن أن جي كي، يرجى زيارة: https://www.ngk-insulators.com/en/index.html