‫سلفدرايف (Selfdrive.ae) تطلق سيارات كهربائية بتكلفة تبلغ 5 درهم إماراتي في الساعة، في دبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2017/PRNewswire/–

لتصبح أول شركة لتأجير السيارات ذاتية القيادة تستضيف السيارات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت SelfDrive.ae إطلاق قطاع جديد من السيارات الكهربائية (E-Cars) كإضافة لأسطول سياراتها الذي يتم تأجيره عبر الانترنت داخل دبي. في مبادرة فريدة من نوعها للترويج للسيارات الكهربائية، أصبحت SelfDrive.ae أول شركة لتأجير السيارات عبر الانترنت داخل الإمارات العربية المتحدة تعرض السيارات الكهربائية على منصتها الالكترونية(SMMT) المعروفة باسم “Smart Mass Mobility Technology”

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/609889/Self_Drive.jpg)

وكجزء من هذه المبادرة عرضت الشركة سيارة رينو زوي “Renault Zoe” الكهربائية بسعر مبدئي بقيمة 5 درهم في الساعة مع دورة فوترة دقيقة تبلغ 24 ساعة مع نطاق 250 كلم في اليوم. ويمكن استئجار هذه المركبات عند الطلب وحجزها عبر موقع Selfdrive.ae وتطبيق pwa. يسري هذا العرض على المقيمين المحليين والمسافرين الدوليين والمغتربين والشركات ويمكن حجزه لمدة يوم أو أسبوع أو لعقد إيجار شهري. سيحصل العملاء الذين يستأجرون هذه السيارة على خيار شحن السيارة مجانًا من أكثر من 90 موقعًا لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال سوهام شاه “Soham Shah”، المؤسس والمدير لشركة باينوودز للخدمات التكنولوجيةفي دبي، في حديثه عن إضافة السيارات الكهربائية إلى أسطولها، (الشركة القابضة لخدماتSelfdrive.ae): “نحن ممتنون لهيئة النقل البري وهيئة كهرباء ومياه دبي، للتعاون الذي قدمته الهيئتان لتشجيع استخدام السيارات الكهربائية من خلال السماح بالشحن مجانًا عبر جميع محطات شحن السيارات الكهربائية التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي، وكذلك توفير مواقف السيارات المجانية وشعار سالك “Salik” “. وأضاف قائلا: “تفخر شركة Selfdrive.ae باتخاذ خطوات أولى نحو تيسير الوصول للسيارات الكهربائية وتسهيل التعامل معها للجمهور، وخلق نظام بيئي للأشخاص لاستكشاف عصر التنقل الجديد من خلال تقديم سبل جديدة في مجال التنقل الذكي وتقنية مشاركة السيارات “.

يتسم السوق الإماراتيبالنضج الشديد؛ مع إمكانات عالية تخص الطلب على تأجير السيارات الكهربائية. مع الجهود والدعم من قبل السلطة المحلية لتشجيع استخدام السيارات الكهربائية ومع البنية التحتية المتنامية من محطات الشحن، ستصبح السيارات الكهربائية هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا في المستقبل. كذلك تتماشى منصةSmart Mass Mobility Technology platform مع رؤية مدينة دبي الذكية لدمج السيارات الكهربائية للطاقة النظيفة والمدن الذكية والسيارات ذاتية القيادة لنقل الركاب بشكل أكثر أمانًا.

نبذة عن “SelfDrive”

تعتبر الشركة الأم SelfDrive.Inومقرها الهند، أحد الشركات الرائدة في تأجير السيارات ذاتية القيادة. وهي شركة مملوكة بنسبة 100 في المئة لشركة خدمات باينوودزسيرفيز كوربوريشن “PINEWOODS SERVICE CORPORATION”، التي تأسست في السنة المالية 2005. باينوودز هي الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات في الهند، وهي أيضًا أول شركة تأجير سيارات هندية تبدأ عملياتها الدولية بإطلاق 2000 سيارة عبر الإمارات السبعفي الإمارات العربية المتحدة. وقامت الشركة ببناء منصة خاصة بها تسمى Smart Mass Mobility Technology، مجهزة لاستضافة السيارات الكهربائية والمركبات ذاتية القيادة. تتيح منصةSMMTللمستخدمين حجز السيارات عبر الطلب من خلال شبكة الإنترنت / التطبيق / الهاتف / تطبيق PWA، والاختيار من بين 75 طرازمختلف،و25 علامة تجارية السيارات، والذي يتضمن أيضا العلامات التجارية الفاخرة عبر المواقع. كما يوفر عامل المرونة في مدة الإيجار للعميل اختيار المدة الزمنية للتأجير بالساعة / اليوم / الأسبوع / الشهر / السنة، مع خيارات إيجار مرنة أخرى. يمكن التأجير عبر 300 موقع فرعي مع خدمة التسليم في المكان. يمكن للعملاء الاستمتاع بعدد غير محدود من الكيلومترات المجانية، دون الحاجة لدفع مبلغ مقدم (زائد) والتمتع بالقيادة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ساعد موقع التجارة الالكترونية أكثر من مليون شخص من المسافرين عبر مختلف المدن من خلال الحجز الفوري والدفع وتأكيد الحجز، عبر الانترنت.
للاتصال بمسؤول العلاقات العامة:
روتشيتا جين “Ruchita Jain”
Ruchita.jain@selfdrive.in
564513914 971+

المصدر: SelfDrive