‫تعيين ريتيش سينغ في منصب المدير العام لشركة LATICRETE الشرق الأوسط

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

أعلنت شركة LATICRETE®-وهي رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع وتسويق حلول البناء التي أثبتت جدراتها عالميًا – اليوم عن تعيين ريتيش سينغ في منصب المدير العام لشركة LATICRETE الشرق الأوسط، وأنه سيبدأ على الفور في قيادة فرق LATICRETE في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/599734/LATICRETE_Logo.jpg )

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/607887/Ritesh_Singh_General_Manager_LATICRETE_Middle_East.jpg )

عمل ريتيش سينغ سابقًا في منصب رئيس مبيعات LATICRETE في الشرق الأوسط وأدى دورًا محوريًا في دفع نمو الشركة في المنطقة. بدأ ريتيش رحلته مع LATICRETE في الهند بمجرد حصوله على درجة ماجستير إدارة الأعمال “MBA” وقضى ما يزيد عن 12 عامًا في تأسيس شبكة علاقات أساسية في المنطقة، ووصل في النهاية إلى توليه مسؤولية أكبر قطاع للمبيعات في الهند. ثم عمل عقب ذلك لدى شركة Pidilite، ثم انتقل إلى منطقة الشرق الأوسط حيث واصل عمله لدى LATICRETE الشرق الأوسط لفترة تزيد عن  العامين.

وصرح السيد فيصل سليم، نائب رئيس شركة LATICRETE الدولية، قائلاً:

“أود تهنئة ريتيش على تعيينه في منصب المدير العام لشركة LATICRETE الشرق الأوسط، كما أتمنى له التوفيق والنجاح في دوره الجديد. وأود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر إلى سوجيت سينغ على مساهماته في نمو شركة LATICRETE في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدار أكثر من 18 عامًا. ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.

إن شركة LATICRETE تعيش فترة حماسية رائعة على الصعيد العالمي، حيث استحوذنا على 5 شركات في عام 2017، ثلاث منها في أوروبا، وواحدة في كل من أستراليا وأمريكا الوسطى. ولدينا خطط قوية لتحقيق مزيد من التوسع في تواجدنا عبر أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية خلال فترة 3-5 سنوات مقبلة.”

ومن جانبه صرح السيد ريتيش سينغ قائلاً “أود أن أتقدم بالشكر إلى السيد سوجيت على إرشاداته وأتمنى له التوفيق في حياته. لقد ظل حضور LATICRETE قويًا في منطقة الشرق الأوسط منذ عقد التسعينيات وكان لها دور محوري في بعض المشاريع التي تشكل معالم بارزة في المنطقة؛ بدءًا من برج خليفة في دبي، ووصولاً إلى برج الحمراء في الكويت وبرج المملكة في الرياض. لذلك تحدوني الحماسة لاغتنام هذه الفرصة الجديدة، حيث تنتقل شركة LATICRETE الشرق الأوسط إلى مرحلتها التالية من النمو بالتوسع في تواجدها عبر أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. إذ تمثل أفريقيا الحقل التالي للنمو في عالم شركة LATICRETE. وسنعزز ذلك أيضًا بتوظيف مزيد من المواهب لدعم مبادراتنا للنمو. ونحن على يقين من تحقيق نمو مُستدام ومثير للإعجاب في المستقبل القريب، وذلك من خلال حلول البناء المُثبتة عالميًا والعلاقات القوية التي تربطنا بقطاع صناعة البناء والتشييد.”

شركة LATICRETE هي رائدة صناعة حلول البناء التي أثبتت جدارتها عالميًا في مجال التشييد والبناء. وتقدم LATICRETE مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تشمل تركيبات البلاط والحجر والعناية بها كما تشمل تركيبات البناء والعناية بها والتشطيبات الراتنجية الزخرفية للأرضيات وكيماويات البناء الأسمنتية ومنتجات ترميم الخرسانة والعناية بها، ومن بين تلك المنتجات نظام ® SUPERCAP من LATICRETE. وقد التزمت LATICRETE على مدار 60 عامًا بالبحوث والتطوير فيما يتعلق بمنتجات التركيبات المبتكرة مما أكسبها القدرة على ترسيخ سمعتها الطيبة نظرًا لما تتمتع به منتجاتها من جودة عالية وأداء فائق، فضلاً عن تميزها في خدمة العملاء. وقد خضعت الأساليب والمواد الخام والتقنيات التي تستخدمها LATICRETE للاختبار المعملي والميداني، حيث أُثبتت جدارتها على يد المعماريين والمهندسين والمقاولين والملاك. تسهم منتجات LATICRETE، من خلال ما تقدمه من منتجات مستدامة ومنخفضة في محتواها من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)، في الحصول على شهادة LEED للريادة في كفاءة الطاقة والتصميم البيئي والتفوق على متطلبات البناء الخاصة بمحتوى المركبات العضوية المتطايرة في المباني التجارية والسكنية، مدعومة في ذلك بشهادات الضمان الأكثر شمولاً في مجال التشييد والبناء.

الموقع الإلكتروني: http://www.laticrete.me

المصدر: LATICRETE