‫تسمية ريفبيتس فائزة بجائزة الـ 100 الأولى بين الشركات الناشئة في الأمن السيبراني للعام 2020

في مؤتمر بلاك هات يو أس أيه 2020، تمت تسمية ريفبيتس للأمن السيبراني واحدة من الشركات الـ 100 الأولى في هذه الفئة الراقية للجوائز المخصصة حصرا للشركات الناشئة المتخصصة في الأمن السيبراني 2020

مينولا، نيويورك، 31 آب/أغسطس، 2020 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ريفبيتس لحلول الأمن السيبراني، وهي شركة مزودة لمجموعة كاملة من حلول الأمن السيبراني، اليوم أنها سُميت واحدة من الشركات الـ 100 الناشئة الأفضل في ميدان الأمن السيبراني للعام 2020.

وتنافستريفبيتس لحلول الأمن السيبرانيضد العديد من الشركات الناشئة القوية في مجال الأمن السيبراني على هذه الجائزة المرموقة. بحثت مجلة سايبر ديفنس Cyber Defense Magazine  في جميع أنحاء العالم ووجدت أكثر من 3200 شركة للأمن السيبراني مع ما يقرب من 30 ٪ في نطاق الشركات الناشئة التي تم تأسيسها خلال الـ 36 شهرًا الماضية أو أنها بدأت بإطلاق جولتها الأولى من منتجات وخدمات الأمن السيبراني المبتكرة في هذه الفترة.

وقال حكام المسابقة روبرت آر أكرمان جونيور منwww.allegiscyber.com، وديفيد ديوالت منwww.nightdragon.com، وغاري ميليفسكي من  www.cyberdefensemediagroup.com“يسعدنا تسميةريفبيتس لحلول الأمن السيبرانيكفائزة ضمن أفضل 100 شركة ناشئة للأمن السيبراني للعام 2020 في جوائز”بلاكيونيكوم” Black Unicorn  السنوية الثانية. تبرز هذه الجائزة تلك الشركات مثلريفبيتسالتي تتمتع بهذا النوع من الإمكانات المذهلة في سوق الأمن السيبراني.”

وقال ديفيد شيفر، الرئيس التنفيذي: “يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل مجلةسايبر ديفنسكواحدة من أفضل 100 شركة ناشئة للأمن السيبراني. مع استمرار ارتفاع مستوى التهديد في الفضاء السيبراني بصورة مقلقة في عدد الشركات التي تم اختراقها واقتحام سريتها، أصبح من الواضح تمامًا أن الحلول السائدة تفشل في توفير الحماية الكافية. ولهذا السبب نحن واثقون من أن مجموعتنا الكاملة من الحلول ستقلل بشكل كبير من تعرض العملاء وتقلل من خسائرهم في جميع أنحاء العالم، مع توفير المزيد من الحماية والمعلومات القابلة للتنفيذ حول شبكاتهم.

حول ريفبيتس

إذ تأسستفي العام 2018، ريفبيتس هي شركة مبتكرة للأمن السيبراني مكرسة لتزويد عملائها بحماية فائقة بناءً على معرفة الخبراء.

تعتمد بنية النظام الأساسي على التفكير بصورة استباقية في التهديدات المتزايدة ونقص الابتكار في حلول الكشف والوقاية في منتجات الأمن السيبراني الحالية.

وتشمل الوحدات المتطورة ما يلي في هذا المجال ما يلي:

أمان البريد الإلكتروني: يكشف الحل محاولة التجسس على رسائل البريد الإلكتروني الأكثر تطوراً من خلال تحليلها في نقطة النهاية، مع أكثر من خمسين خوارزمية وبراءتي اختراع.

أمان نقطة النهاية: تحليل قوي ثلاثي المراحل للملفات التنفيذية الجديدة، وكشف الاستغلال المتقدم، وحل EDR  الأكثر شمولاً في السوق.

تقنية الاكتشاف: محاكاة افتراضية مزدوجة الطبقة توفر حماية شاملة واستهلاكًا منخفضًا للموارد، وتنشر مصائد خوادم قائمة على الخوادم الحقيقية، وتجذب المهاجمين باستخدام بيانات اعتماد مزروعة يدويًا وآليًا.

إدارة الوصول المميز: أربعة حلول أربعة في واحد تتضمن إدارة وصول مميزة وإدارة كلمات المرور وإدارة المفاتيح وإدارة الشهادات.

من المتوقع أن يتم إطلاق منصة ريفبيتس  RevBits Cyber Intelligence Platform (RevBits CIP)في خريف العام 2020، حيث تعمل جميع الوحدات الأربع في لوحة تحكم واحدة، مع تسجيل الدخول الأحادي والإشعارات المتكاملة والتواصل بين الوحدات.

يقع المقر الرئيسي لشركةريفبيتسفي مينولا، نيويورك ولها مكاتب في برنستون، ونيو جيرسي، وبوسطن، وماس، وأنتويرب (بلجيكا). لمزيد من المعلومات حولريفبيتسيرجى زيارة  www.revbits.com/aboutrevbits

حول جوائز الدفاع الإلكتروني

هذه هي السنة الثامنة لمجلة سايبر ديفنس لتكريم المبتكرين في قطاع الأمن السيبراني، في هذه الحالة جوائزبلاك يونيكوم للعام 2020 على منصة جوائز الدفاع الإلكتروني الخاصة بنا. في هذه المسابقة، يشمل الحكام في هذه الجوائز المرموقة خبراء مخضرمين في صناعة الأمن السيبراني، وروادا في الصناعة وصانعي السوق غاري ميليفسكي من سي دي أم جي، روبرت أكرمان جونيور مناليجيز سايبروديفيد ديوالت من نايت دراغونمع تقدير كبير للقاضي الفخري روبرت هيرجافيك من مجموعة هيرجافيك. للاطلاع على القائمة الكاملة لأفضل 100 شركة ناشئة للأمن السيبراني للعام 2020، يرجى زيارةhttps://cyberdefenseawards.com/top-100-cybersecurity-startups-for-2020/

حول مجلة سايبر ديفنس

تم تأسيس مجلة سايبر ديفنس في عام 2012 من قبل غاري أس ميليفسكي، قائد الفكر المعترف به عالميا في ميدان الأمن السيبراني والمخترع ورائد الأعمال، الذي لا يزال المصدر الرئيسي لمعلومات أمن تكنولوجيا المعلومات. نحن ندار وننشر من قبل ولأخصائيي أمن المعلومات الأخلاقي والنزيه والمتحمس. مهمتنا هي مشاركة المعرفة المتطورة والقصص الواقعية والجوائز حول أفضل الأفكار والمنتجات والخدمات في صناعة تكنولوجيا المعلومات. نحن نقدم مجلات إلكترونية كل شهر عبر الإنترنت مجانًا، وإصدارات مطبوعة محدودة حصريًا لمؤتمرات RSA و BlackHat و IPEXPO وإصداراتنا المحدودة المدفوعة من إعادة الطباعة. تعرف على المزيد عنا على http://www.cyberdefensemagazine.com. مجلة سايبر ديفنس هي عضو فخور في مجموعة إعلام الدفاع الإلكتروني.

اتصالات الإعلام: نيل هيستربرغ، نائب الرئيس، تطوير الأعمال، ريفبيتس، (609) 516-2846، neal.hesterberg@revbits.com