‫تحالف واي صن وجمعية مستخدمي دي أل أم أس يبدآن التعاون بينهما

دفعا للتشغيل البيني السلس لحلول المرافق الذكية والمدن الذكية

موغان هيل، كاليفورنيا، 18 كانون الأول/كاليفورنيا، 2017 / بي آر نيوزواير / — بدأ تحالف واي – صن وجمعية مستخدمي دس أل أم أس تعاونا بينهما لضمان التشغيل البيني للحلول التي تحمل تطبيقات دي أل أم أس/سي أو أس إي أم على شبكات تحالف واي – صن. وتم عقد جلسة عمل بين المجموعتين في أم أس زي تي (ماغيار سابينيوغي تيستوليت، معهد المعايير الهنغاري) في بودابست في الآونة الأخيرة لإحداث مدى عمل ومنتجات مسلمة من شأنها أن تمكن بصورة إضافية خدمات المنافع الذكية والمدن الذكية وإنترنت الأشياء الصناعية. ونفذت المؤسستان مذكرة تفاهم بينهما لتنفذ هذا الجهد في حفل بأسبوع المرافق الأوروبية في أمستردام.

وستشمل الجهود المشتركة القيام باستعراض تقني للكتب الرقمية الزرقاء والخضراء والصفراء لدي أل أم أس ومواصفات محفظة واي صن الفنية. والهدف النهائي هو تسهيل الترويج المشترك للحلول القابلة للتشغيل البيني باستخدام تكنولوجيات دي أل أم أس/سي أو أس إي أم وواي صن معا. وقد أنشأت كلتا المنظمتين برامج ترخيص قوية ومعترف بها عالميا لدعم هذا الهدف.

ويقول فيل بيشر، رئيس، تحالف واي صن، “من خلال دمج دي أل أم أس/سي أو أس إي أم، وهو بروتوكول القياس الأكثر انتشارا في العالم، وواي صن، وهي تكنولوجيا اتصالات تربط عشرات الملايين من الأجهزة المتصلة، فإن هذا التعاون يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في الاعتماد العالمي لنظام موحد من أجل المنافع الذكية والمدن الذكية.

“ومع أصحاب مصلحة رئيسيين من كل من تحالف واي صن ودي أل أم أس يعملون معا، سوف نواصل تعزيز قيمة هذا العمل ونموذج الأعمال لأولئك الذين ينشرون حلول سمارت يوتيليتي وسمارت سيتي، وهذا من شأنه توسيع نطاق نظام دي أل أم أس/سي أو أس إي أم باعتباره نموذج بيانات وسائل الإعلام والاتصالات المتنوعة المستقلة وبروتوكول طبقة التطبيق الغنية”، كما يقول غيوجو كميثي، رئيس دي أل أم أس يو أيه.

حول تحالف واي صن

تحالف واي صن هو جمعية عالمية غير ربحية تقوم على العضوية من قبل الشركات الرائدة في الصناعة. وتتمثل مهمتها في دفع الانتشار العالمي للحلول اللاسلكية القابلة للتشغيل البيني لاستخدامها في المدن الذكية والشبكات الذكية وتطبيقات إنترنت الأشياء التي تستخدم معايير عالمية مفتوحة من منظمات المعايير الدولية مثل IEEE802،  IETF، TIA،  TTC و ETSI. مع أكثر من 170 عضوا في جميع أنحاء العالم، فإن عضوية تحالف واي صن متاحة لجميع أصحاب المصلحة في الصناعة وتشمل بائعي السيليكون وبائعي المنتجات ومقدمي الخدمات والمرافق والجامعات والشركات والبلديات والمنظمات الحكومية المحلية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.wi-sun.org

تحالف واي صن وشعار تحالف واي صن هما علامتان تجاريتان لتحالف واي صن.

حول جمعية مستخدمي دي أل أم أس

جمعية مستخدمي دي أل أم أس هي جمعية مستقلة لتطوير المعايير، غير هادفة للربح، مقرها في زوغ، سويسرا. وهي لديها أكثر من 300 عضو في جميع أنحاء العالم بما في ذلك شركات مرافق رائدة ومصنعون وشركات تكامل نظم. وهي مسؤولة عن الترويج والدعم العالميين لمواصفات دي أل أم أس/سي أو أس إي أم كبروتوكول لتبادل بيانات القياس الذكية، لتعزيز تشغيل أسواق الطاقة، وتسهيل كفاءة الطاقة وتحسين كفاءة الأعمال للاعبين في سوق الطاقة. وقد احتفلت الجمعية بفخر بعيد ميلادها العشرين هذا العام في أسبوع المرافق الأوروبية 2017 في أمستردام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.dlms.com