‫”بيل ويذر” تغرد خارج السرب في حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2016

22 جائزة موزعة بين الذهب والفضة والبرونز

30 مايو 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة — يسر وكالة “بيل ويذر” أن تعلن عن تصدرها مشهد التكريم في حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوي الثالث بحصولها على 22 جائزة لقاء عملها مع فوكس سينما، ومكتب رئاسة مجلس الوزراء، وعيادة كايا للبشرة، وشركة إدارة، وشركة AWASR، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو.

ولم يخف بيير لاتيجان، الشريك في “بيل ويذر”، فرحته بهذه المناسبة قائلاً: “إنه لشرف عظيم لنا أن نحتفل رفقة عملائنا وزملائنا الكرام بهذه الأمسية المميزة. جوائز ترانسفورم هي منصة عالمية تحظى بمكانة مرموقة، ومن الرائع أن تتلقى شركتنا التكريم على أعمالها من شركة خاصة مستقلة لها اسمها في هذا المجال. أشعر بالفخر حقاً على تحقيق هذا النجاح”.

توزعت الجوائز على 5 ذهبية و7 فضية و10 برونزية. في حين جاءت الجوائز الذهبية على النحو التالي:

  • أفضل علاقات خارجية خلال برنامج تطوير العلامة التجارية
    • الجائزة الذهبية-مركز محمد بن راشد للتميز الحكومي
  • أفضل تنفيذ لمشروع تطوير العلامة التجارية
    • الجائزة الذهبية-فوكس سينما
  • أفضل تطوير لعلامة تجارية
    • الجائزة الذهبية-عيادة كايا
  • أفضل هوية بصرية لقطاعي الرعاية الصحية والصيدلة
    • الجائزة الذهبية-عيادة كايا
  • أفضل هوية بصرية لقطاعي السفر والترفيه
    • الجائزة الذهبية-فوكس سينما

من جانبه قال نول تاب متحدثاً عن عمله في تصميم العلامات التجارية للشركات الإقليمية: “يحمل العمل في هذه المنطقة من العالم تحديات خاصة في التصميم يفرضها واقع الحاجة إلى خلق تصاميم تناسب لغتين أو إبداع علامات تجارية جديرة تلقى استحسان جميع الثقافات التي يضمها المجتمع وتكون على مسافة واحدة من الجميع، إلا أن هذه التحديات تؤدي إلى خلق حلول مذهلة في التصميم وهو الأمر الذي أستمتع به شخصياً في عملي”.

وتعمل جوائز ترانسفورم منذ اطلاقها في عام 2008 على تكريم المواهب الفذة التي يزخر بها مجال تصميم العلامات التجارية اعترافاً منها بالتميز اللازم لإعادة تطوير العلامات التجارية.

وشهد حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام مشاركات من الإمارات العربية المتحدة والسعودية ولبنان ونيجيريا وغيرها من الدول. وأقيم الحفل المهيب في فندق والدورف أستوريا، في نخلة جميرا دبي، وقدمه الإعلامي ريتشارد دين.

نبذة عن “بيل ويذر براندز”

تعمل شركة “بيل ويذر براندز”، وهي شركة مستقلة ومتكاملة في مجال التصميم والتخطيط الاستراتيجي والتكنولوجيا، وتتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها لتقديم خدماتها انطلاقاً من الشرق الأوسط إلى العالم. وعملت مع عملائها على ابداع العديد من العلامات التجارية العاملة في قطاعات مختلفة والموجهة إلى جمهور متنوع.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

Tel +971.4.3255145, info@bellwetherbrands.com

قائمة الجوائز الكاملة

  • أفضل هندسة للعلامة التجارية
    • الجائزة البرونزية-فوكس سينما
  • أفضل استخدام للتغليف
    • الجائزة الفضية-مركز محمد بن راشد للتميز الحكومي
  • أفضل استخدام للطباعة بالتصوير الضوئي
    • الجائزة الفضية-موقع إدارة
    • الجائزة البرونزية-AWASR
  • أفضل علاقات خارجية خلال برنامج تطوير العلامة التجارية
    • الجائزة الذهبية-مركز محمد بن راشد للتميز الحكومي
  • أفضل تنفيذ لمشروع تطوير العلامة التجارية
    • الجائزة الذهبية-فوكس سينما
    • الجائزة البرونزية-عيادة كايا
  • أفضل استراتيجية مبتكرة
    • الجائزة الفضية-عيادة كايا
    • الجائزة الفضية-فوكس سينما
  • أفضل تطوير لعلامة تجارية
    • الجائزة الذهبية-عيادة كايا
    • الجائزة البرونزية-فوكس سينما
  • أفضل تطوير استراتيجي/إبداعي لعلامة تجارية جديدة
    • الجائزة الفضية-موقع إدارة
  • أفضل استراتيجية لتسمية العلامة التجارية
    • الجائزة البرونزية-AWASR
  • أفضل مشروع لتطوير العلامة لإبراز التغيير على الرسالة/والقيم/ ومكانة العلامة التجارية
    • الجائزة البرونزية-ALO
    • الجائزة البرونزية-فوكس سينما
  • أفضل إدماج للعلامة تجارية
    • الجائزة البرونزية-فوكس سينما
  • أفضل إعادة تجديد علامة تجارية للوسائل الرقمية
    • الجائزة الفضية-فوكس سينما
  • أفضل استخدام للهوية البصرية لقطاع التعليم
    • الجائزة البرونزية-مدرسة جبل علي
  • أفضل هوية بصرية لقطاعي الرعاية الصحية والصيدلة
    • الجائزة الذهبية-عيادة كايا
  • أفضل هوية بصرية لقطاع الخدمات الاحترافية
    • الجائزة الفضية-موقع إدارة
  • أفضل هوية بصرية لقطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات
    • الجائزة البرونزية-ALO
  • أفضل هوية بصرية لقطاعي السفر والترفيه
    • الجائزة الذهبية-فوكس سينما