‫برنامج TINA من شركة dcs plus يغطي قوانين الضرائب الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

dcs plus، هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات لقطاعات السفر والسياحة وتقوم بتقديم البرمجيات التي من شأنها مساعدة الشركات على التوجه لإدخال ضريبة القيمة المضافة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويُعتبر برنامج TINA واحدًا من أكثر أنظمة تخطيط موارد المؤسسات تطورًا على مستوى العالم في مجال السفر، حيث يقوم البرنامج بجمع الحجوزات من جميع قنوات البيع، وتبسيطها في عملية موحدة ومفهومة يسهل التحكم بها وجاهزة للتشغيل الآلي – وهو ما يجب أن تسعى كل وكالة لتحقيقه.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/609947/dcs_plus_Logo.jpg )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/609945/dcs_plus_TINA_Software.jpg )

وتؤدي هذه العوامل، إلى جانب الدعم المقدم في اعتماد الإطار الضريبي الجديد بشكل سريع وصحيح، إلى إنشاء أماكن لجمع الإيرادات بفاعلية، والسيطرة الفعالة على المصروفات والقدرة على رصد صحة الأعمال في الوقت الحقيقي وبدقة.

رابط إلى المقال كاملاً

السياق:

ستقوم جميع الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي، اعتباراً من يناير 2018، بتطبيق ضريبة القيمة المضافة وفقاً لاتفاقية الإطار الموحد لضريبة القيمة المضافة الموقعة في أكتوبر 2016. وستتأثر الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي باستحداث ضريبة القيمة المضافة، التي تمثل تغييرًا جوهريًا في العمليات التجارية في منطقة لم تشهد عمليات فرض الضرائب كثيرًا.  ومن المرجح أن تتأثر بتلك الضريبة مجالات الضيافة والترفيه، لا سيما وأن دول مجلس التعاون الخليجي مجتمعة تستضيف الملايين من السياح سنويا.

نبذة عن برنامج TINA من dcs plus:

يُعتبر برنامج TINA واحداً من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الأكثر تقدماً في العالم التي تحظى بتفضيل أعضاء شركات إدارة السفر (TMCs) العالمية الكبيرة. ويُعتبر برنامج TINA خياراً مناسباً لأي نوع من وكالات السفر، لا سيما وأنه يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من إدارة المكاتب وأنظمتها بهدف زيادة الكفاءة والإنتاجية.

وتسمح أنظمة TINA لتخطيط موارد مؤسسات السفر للشركات بالآتي:

  •  الحفاظ على حساب نظيف ومنظم لجميع المعاملات
  • حساب ضريبة القيمة المضافة لكل خدمة يتم إدخالها في النظام: إما بناء على المنطقة التي تقدم فيها الخدمة – محلية أو إقليمية أو دولية، ووفقاً لنوع العميل – الشركة أو الفرد، وحتى وفقاً لعنصر السعر – ضريبة المورد، ورسوم الخدمة ، وضريبة المدينة
  • التخصيص التلقائي للنسبة الصحيحة من ضريبة القيمة المضافة
  • الوصول إلى تقارير شاملة بشأن جميع المعاملات
  • الوصول في مكان واحد إلى جميع المعلومات اللازمة للمحاسبين والإقرارات الضريبية

طلب عرض توضيحي لبرنامج TINA من dcs plus

وقال كريستيان دينكا، الرئيس التنفيذي لشركة dcs plus: “إن برنامج TINA يستخدم في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء العالم، حيث ظل يساعد ويدعم شركات السفر الكبيرة في أتمتة عملية حساب ضريبة القيمة المضافة وتطبيقها، لما يقرب من 14 عاماً حتى الآن. ويمكننا من خلال خبرتنا الواسعة، أن نقدم المساعدة للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي في اعتماد وتنفيذ إطار ضريبة القيمة المضافة الجديد، مما يمنحها المزيد من الوقت للتركيز على تطوير أعمالها.”

نبذة عن dcs plus:

dcs plusهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا السفر، ملتزمة بتصميم وتطوير حلول تكنولوجيا المشاريع في مجال السفر والسياحة.  وهي الشركة الوحيدة في قطاع السفر التي تمتلك كومة كاملة من البرمجيات الخاصة بها لتلبية احتياجات جميع أنواع شركات تنظيم السفر مثل: شركات إدارة السفر (TMCs)، وشركات إدارة الوجهات السياحية (DMCs)، ومنظمي الرحلات السياحية، ووكالات السفر عبر الإنترنت (OTAs).  وقد تأسست شركة dcs plus في عام 2002، ولديها حافظة تضم المئات من العملاء في أكثر من 45 دولة.

يقع مقر dcs plus الرئيسي في بوخارست برومانيا ولديها مكاتب في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

جهة الاتصال: أندريه سافين،andrei.savin@dcsplus.net

المصدر: dcs plus