‫ال سي وايكيكي يعلن عن طرح مجموعة الأثواب الجديدة تحت اسم “Rich Noir” للعام الجديد 2017

إسطنبول، 27 نوفمبر 2017/ PRNewswire/ —

ستقدم المجموعة عرضًا من الأثواب سوداء اللون تظهر تفاصيل رائعة. وأكد المتجر أنه باستطاعة عملائه إيجاد ما يناسب ذوقهم “الكلاسيكي الساحر” لتكون هذه المجموعة بمثابة إضافة لمجموعة ملابسهم للعام الجديد.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/610113/LC_Waikiki_Logo.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/610114/LC_Waikiki_glam_men_velvet_women.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/610115/LC_Waikiki_New_Year_Collection_Men.jpg)
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/610116/LC_Waikiki_rich_noir.jpg)
(صورة:    http://mma.prnewswire.com/media/610117/LC_Waikiki_romantic_feeling_lace.jpg)

وأكد الاسم التجاري ال سي وايكيكي “LC Waikiki” على أنه  من المقرر أن تضم مجموعة الملابس الخاصة للعام الجديد “ملابس تنبض بالحياة وقطعًا مبهرة.” وستشمل المجموعة السترات المخملية والأثواب المصنوعة من التول المليئة بالتفاصيل، والسترات المتلألئة، والبنطلونات المطرزة. وتقول متاجر التجزئة إن النساء اللواتي يفضلن أن يرتدين ملابس ال سي وايكيكي الخاصة الجديدة التي الراقية والمليئة بالتفاصيل الأنيقة سيصبحن بؤرة الاهتمام في العام الجديد. مجموعة “ريتش نوير” ” Rich Noir” مستوحاة من بريق أجواء الشعور بالراحة التي تتماشى وروح العام الجديد، مع التركيز على الأناقة والصورة المبهرة والأقمشة اللامعة والإكسسوارات الفاخرة. توفر التفاصيل التي تضم اللؤلؤ والأقمشة اللامعة لمسة من الأناقة وتمنح لمسة أنثوية. سوف يرافق اللون الأسود المهيمن اللون الأحمر والرمادي مع نسيج المخمل والتطريز. وتهدف المجموعة إلى التعبير عن روح الأناقة بشكل يتناسب مع الروح العصرية والموضة.

جمع ال سي وايكيكي هذا العام بين ليونة المخملية والشعور الرومانسي الذي يمنحه الدانتيل مع وميض من الخرز يحمل روح العام الجديد. وتهدف المجموعة إلى الحفاظ على الطاقة والإثارة في العام الجديد من خلال بلوزات مشرقة والجينز المزين، والتنانير التقليدية والفساتين. ونأمل من خلال هذه المجموعة أن نجسد الأناقة من خلال تصاميم مختلفة مع الإكسسوارات المناسبة.

تشمل مجموعة ال سي وايكيكي للسنة الجديدة للرجال بذات مصممة خصيصًا لتلائم الجسم ومصنوعة من أقمشة ذات جودة عالية. وسيكون اللونين الأبيض والأسود هما اللونين الأساسيين في هذه المجموعة. فالفخامة التي تقدمها القطع الكلاسيكية، التي تعكس الأناقة بكل صورها، وفقا لال سي وايكيكي، تتطابق تماما مع مجموعة النساء.

نبذة عن ال سي وايكيكي

تأسس في تركيا عام 1988، لتحمل منتجاتها شعار “الكل يستحق أن يكون في أبهى صوره”. واليوم، أصبحت ال سي وايكيكي العلامة الرائدة في عالم صناعة الملابس الجاهزة، لتقدم هذه الخدمة في 38 دولة مع ما يزيد عن 850 متجر وما يقرب من 40.000 موظف. يهدف ال سي وايكيكي أن يجعل من العلامة التجارية واحدة من أنجح ثلاثة علامات تجارية أوروبية من خلال الوصول إلى 1500 متجر بحلول عام 2023.

http://www.lcwaikiki.com

المصدر: LC Waikiki