‫المستشفى السعودي الألماني يحسن الخدمات المقدمة لمرضاه ببرنامج AI Bots من Automation Anywhere

يعمل التشغيل الآلي الذكي للخدمة على تسريع إجراءات دخول المرضى وتحسين إدارة الرعاية الطبية وضمان المرونة المؤسسية للمستشفى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 من يوليو 2020 /PRNewswire/ — شركة Automation Anywhere هي مؤسسة رائدة على مستوى العالم في التشغيل الآلي لمهام العمل المعروفة اختصارًا بلفظ (RPA)  . وقد أعلنت الشركة عن تعاونها مع المستشفى السعودي الألماني باستخدام برنامج المحاور الآلي المشغل بالذكاء الاصطناعي لمعاونة المستشفى في تحسين مستوى الرعاية المقدم للمرضى والتشغيل الآلي الكامل لعملياته خلال أزمة كوفيد-19.

من المنتظر من العاملين الرقميين الذين توفرهم  Automation Anywhere تحويل مكاتب الدعم ومكاتب خدمة العملاء بالمستشفى السعودي الألماني   إلى نقاط اتصال رئيسة تتسم بالحداثة — بدءًا بمنطقة استقبال المرضى وقبولهم وصولاً إلى تحرير فواتير شركات التأمين وعمليات الإدارة وغيرها من العمليات المالية – وفي نهاية المطاف يتم تحسين مستوى مرونة المستشفى كواحد من أكبر المؤسسات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.  وقد تولت شركة Advansys ESC تنسيق جهود التنفيذ.

وصرحت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المستشفى السعودي الألماني الإمارات، قائلة: “سوف يؤدي إدخال أحدث إمكانات تقنية التشغيل الآلي للمستشفى السعودي الألماني إلى إضافة قيمة لعمل المستشفى ودعم مقدمي الرعاية الطبية خلال معالجة المرضى عن طريق توفير رؤى أكثر عمقًا بشأن حالات المرضى كل على حدة وأسلوب حياتهم وسلوكياتهم في التو واللحظة.” كما صرح ميلان شيث، النائب التنفيذي لرئيس شركة Automation Anywhere عن إقليم الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “من شأن العمل بالتقنية الإدراكية وتقنية الذكاء الاصطناعي أن تعزز منصة المرضى الذكية لتعظيم قدرات المستشفى وتحقيق نتائج أفضل”.

ونتوقع أن يكون التشغيل الآلي لمهام العمل ذا أثر عظيم في الحد من فترات انتظار المرضى وتحسين تجاربهم. وقد تعاونت شركتا Automation Anywhere وAdvansys ESC مع المستشفى السعودي الألماني للتعرف على فرص التشغيل الآلي في قسم التأمين وقسم الإدارة المالية اللذان يضطلعان بالتعامل مع قدر كبير من العمليات التي تُنفذ يدويًا مثل التحقق من استحقاق التأمين والموافقة التأمينية المسبقة وتسجيل المرضى.

ومن شأن التشغيل الآلي الذكي تمكين مؤسسات الرعاية الصحية من أداء مهام يدوية تستهلك الكثير من الوقت، والتيسير على العاملين كي يتمكنوا من التعامل مع عدد متزايد من المرضى عن طريق الارتقاء بقدرات المستشفى.” وأردف: “تدرك النظم الطبية المتأثرة بالجائحة العالمية ما يمكن لتقنية التشغيل الآلي فعله بفضل تأثيرها الهائل في تحسُّن أحوال المرضى من خلال تشغيل محاورين آليين لتنفيذ عمليات منها تبسيط عملية جدولة مواعيد المرضى وتنظيم تسويات الحسابات وإدارة تدفقات أعمال الرعاية الصحية. ويعود توفير كل ذلك الوقت بالنفع على المستشفى في شكل تقديم رعاية أفضل للمرضى.”

للتفاعل مع Automation Anywhere:

نبذة عن Automation Anywhere:

شركة Automation Anywhere هي مؤسسة عالمية رائدة في التشغيل الآلي لمهام العمل لتمكين عملائها من مباشرة كامل العمليات آليًا في مؤسساتهم باستخدام برمجيات التحاور الآلي وهي عبارة عن عمال رقميين يؤدون مهام متكررة ويدوية فينشأ عن ذلك مكاسب هائلة في الإنتاجية والتحسين الأمثل للخدمة التي يتلقاها العملاء مع كسب مزيد من الالتزام والمشاركة من جانب العاملين. تقدم الشركة المنصة العالمية الوحيدة المعتمدة في عملها على الشبكة الإلكترونية والتشغيل الآلي الذكي المعتمد على التقنية السحابية لتجمع بين التشغيل الآلي لمهام العمل والذكاء الاصطناعي وتعلُّم الآلة والتحليلات المنطقية بصورة غير تقليدية؛ وذلك بغية مساعدة المؤسسات على الانطلاق سريعًا في رحلتها نحو التشغيل الآلي مهام أعمالها. يمثل متجر برامج المحاور الآلي الذي تمتلكه الشركة أول وأكبر سوق في العالم إذ يحوي أكثر من 850 حلاً من حلول التشغيل الذكي الآلي سابقة الإعداد. تمتلك Automation Anywhere مقرات في أكثر من 140 دولة وشبكة من 1900 شريك، ولذا فقد استطاعت تنفيذ أكثر من 1,8 مليون برنامج للمحاورين الآليين لدعم بعض من أكبر المؤسسات التجارية في شتى مجالات الأعمال. لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني www.automationanywhere.com.

نبذة عن المستشفى السعودي الألماني

المستشفى السعودي الألماني الإمارات واحد من أهم مقدمي خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وله ثلاث مستشفيات تعمل في مجال الرعاية الثالثية ووحدة للرعاية الصحية متعددة الاختصاصات. وجاري إنشاء المستشفى السعودي الألماني فرع رأس الخيمة بطاقة استيعابية قوامها 150 سرير، ومن المتوقع أن يبدأ نشاطه بحلول منتصف عام 2022. وأما مراكز تميز السعودي ألألماني في دبي فجاري العمل فيها على قدم وساق، ومن المقرر أن تبدأ إنشاءات مدينة باترجي الطبية في عجمان.  ثمة مشروعات مختلفة من المدن الطبية ومراكز التميز والمستشفيات في مختلف مراحل التخطيط والتنفيذ بدولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.