‫اختيار شركة لونغي في قائمة “الشركات الصينية الـ50 الجديدة الأنيقة” لغولدمان ساكس

بكين، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — اختار بنك غولدمان ساكس، وهو أكبر بنك استثماري في العالم، مؤخرا 50 سهما تمثل الاقتصاد الصيني في المرحلة الجديدة عرفت بـ “الشركات الصينية الـ 50 الجديدة الأنيقة”. وكانت شركة لونغي غرين تكنولوجي كو المحدودة (SHA: 601012) الشركة الوحيدة التي يتم اختيارها من بين شركات الطاقة الجديدة. وينبغي على الشركة التي تدخل قائمة “الـشركات الـ 50 الأنيقة” أن تلبي ثلاثة شروط: معدل نمو أرباح صاف أعلى من 15%، معدل عائد على الأسهم العادية أعلى من 15% لثلاث سنوات متتالية، ومعدل سعر مقابل عائدات أدنى من 35. وينبغي على أسهم “الشركات الـ 50 الأنيقة الجديدة” أن تتسم بمعدل نمو أعلى، ومعدل أرباح أعلى ونفوذا ماليا أخفض.

شركة لونغي، التي تعتبر أكبر منتج في العالم لمنتجات الكريستال الأحادية، يشاد بها من قبل أسواق رأس المال وأصبحت أكبر مصنعة للخلايا الضوئية الشمسية.

ويعكس اتجاه سعر سهم لونغي وقيمته المحتملة الطلب المتزايد على المنتجات الكهروضوئية الأحادية الكريستال الذي يحفزه نمو الوحدات الضوئية الشمسية الموزعة، وتوسيع برنامج توب رانر، وتطوير المشاريع الضوئية للتخفيف من وطأة الفقر في الصناعة. وفي مواجهة المنافسة الشرسة في الصناعة الضوئية، فمن ناحية، واصلت لونغي توسيع قدرتها على تلبية الطلب القوي في السوق. ومن ناحية أخرى، واصلت لونغي تحسين المستوى التقني لرقاقاتها الكريستال الأحادية والخلية والوحدة عبر التكنولوجيا التي تعتبر القدرة التنافسية الجوهرية، وكانت تكنولوجيتها للمنتجات الأحادية الكريستال دائما في وضع رائد في الصناعة. هذه هي العوامل التي جعلت لونغي الشركة الوحيدة في صناعة الطاقة الجديدة التي يتم اختيارها في قائمة غولدمان ساكس “الشركات الصينية الجديدة الـ 50 الأنيقة”.