‫إنموبي تشكل شراكة استراتيجية مع مايكروسوفت لتشغيل منصات شركاتية جديدة قائمة على السحاب

هذا التعاون يجمع قوة السحاب والتقنيات الفائقة التقدم مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات لتقديم بصيرة يمكن التصرف على أساسها للمتخصصين في التسويق في عالم جوال

سان فرانسيسكو، وريدموند، واشنطن، 27 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنموبي InMobi، وهي الشركة العالمية المزودة لمنصات الشركات للمختصين في التسويق، اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت Microsoft Corp.، لتمكين استخدام السي أم أوز في التحول من التسويق الرقمي إلى التسويق الجوال. وستتمثل هذه الشراكة في انتقال إنموبي إلى منصة مايكروسوفت أزوري كمزودتها المفضلة لتقنيات السحاب، كما تتضمن التعاون التكنولوجي واستراتيجيات التوجه إلى السوق المدمجة التي تهدف إلى تسريع الطريقة التي ينظر بها المسوقون إلى دعايتهم التجارية واستراتيجياتهم التسويقية في عالم متصل دائما.

وفي الوقت نفسه، تعمل إنموبي على توسيع نطاق منصتها بشكل كبير للمسوقين عبر السحاب التسويقي لإنموبي، مما يضيف إلى قيادتها السوقية التي تمتد لعقد من الزمن من خلال إنموبي للسحاب التسويقي من إنموبي. وسيتيح السحاب التسويقي للمسوقين الحصول على صورة بزاوية 360 درجة لكل عميل، وكشف الرؤى التي تساعدهم في تصميم رحلات العملاء للمشاركة والعمل والقياس والتحليل والتصرف بناءً على ملاحظات العملاء من القنوات المتباينة لزيادة معدل الاحتفاظ والقيمة الدائمة للعملاء، مع البقاء ملتزمين تجاه حقوق الخصوصية للعميل.

وقال ساتيا نادلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت: “في الوقت الذي تعمل فيه التكنولوجيا الرقمية على تغيير كل صناعة وكل جانب من جوانب حياتنا، تسعى الشركات إلى إيجاد طرق جديدة لإشراك العملاء أينما كانوا، عبر تجارب شخصية متصلة. إن الجمع بين منصة مايكروسوفت أزور ومنصات إنموبي التسويقية سيقدم تجارب عملاء ذكية جديدة ورؤى تجارية للمنؤسسات التجارية حول العالم.”

من خلال هذه الشراكة، ستنتقل إنموبي تدريجيا إلى منصة مايكروسوفت أزور كمزود سحابي مفضل لها والاستفادة من قوة قدراتها الذكية. ومع كونها أكبر مزود لمناطق في العالم أكثر من أي مزود خدمة سحابية آخر، توفر مايكروسوفت أزور نطاقًا عالميًا ونظامًا موثوقًا به لتلبية احتياجات صناعة التسويق.

كان هناك تحول جوهري في صناعة الإعلان والتسويق، مع توفر تقنيات أكثر تقدمًا للمسوقين، بالإضافة إلى زيادة هائلة في نقاط اتصال العملاء عبر العديد من الأجهزة المتصلة. وتعتبر إنموبي، بسحابة التسويق الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، في طليعة هذه التغييرات وتتطور إلى ما وراء منصة الإعلان الخالصة، إلى مجموعة شاملة ومتكاملة من منصات الإعلانات والتسويق.

وقالت نافين تيواري، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة إنموبي: “تقوم إنموبي ببناء واحدة من أكثر منصات المؤسسات تطوراً في السوق، ونحن متحمسون للغاية للمشاركة مع  مايكروسوفت حيث أننا نغوص في الجبهة التالية للأجهزة المتصلة. وبفضل الامتداد العالمي لشركة مايكروسوفت والأمن المتطور والخصوصية والامتثال، إلى جانب خبرة إنموبي التي تمتد إلى عقد من الزمان في مجال التقنية المتحركة أولا، يمكننا أن نحدث حركة غير طبيعية في النظام التسويقي. ومعًا، ستنشيء مايكروسوفت وإنموبي قوة هائلة في المجال”.

تبحث الشركتان أيضًا عن فرص إضافية في الجمع بين قوة إمكانات إنموبي للإعلان والتسويق على السحاب مع دينامكس 365 من مايكروسوفت على خلفية البنية التحتية العالمية  أزور، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي والتحليلات. كما ستعمل الشركتان بتعاون وثيق على نهج التوجه إلى السوق، حيث تقدم هذه الحلول المتكاملة للإعلان والتسويق لقاعدة عملاء مايكروسوفت العالمية من الشركات.

سيتم إطلاق إنموبي السحاب التسويقي بشكل تسلسلي على مستوى السوق في جميع أنحاء العالم على مدار الأشهر الستة المقبلة.

حول مايكروسوفت

تمكن مايكروسوفت (نازداك “MSFT” @microsoft) التحويل الرقمي لحقبة السحاب الذكي والتفوق الذكي. مهمتها هي تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الكوكب من تحقيق المزيد.

حول إنموبي

إنموبي هي موفر عالمي لمنصات المؤسسات للمسوقين. كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تم تقدير  إنموبي كشركة سي أن بي سي 50 المبتكرة 2018 وكإحدى الشركات الأكثر ابتكارًا في العام 2018 من قبل فاست كومباني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة inmobi.com.

لمزيد من المعلومات، للصحافة فقط:

علاقات الصحافة لمايكروسوفت، وي كومينيكيشنز لمايكروسوفت،7777-638-(425)، rrt@we-worldwide.com

علاقات الإعلام لإنموبي

pr@inmobi.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/710952/Satya_Naveen_Peggy_GroupPhoto1_lores.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/266030/inmobi_logo.jpg