‫إطلاق هاتف سبريد ترام SC9853I على أجهزة هواتف ليغو تي 5 سي من ليغو

شنغهاي، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعاونت شركة إنتل مع شركة سبريد ترام في مؤتمر الهاتف الدوال العالمي 2017 لإطلاق هاتف النظام على الرقاقة (أس أو سي)   SC9853I.

وإذ يعمل بنواة ثمانية من إنتل أيرمونت ومصمم كنظام أس أو سي للهواتف الذكية أل تي إي، يعتبر جهاز SC9853I المنتج الابتكاري من سبريد ترام وإنتل الذي يستهدف السوق الوسيطة والرفيعة المستوى. وإذ يستند إلى تقنية العملية 14 أن أم فينفيت  من إنتل، فإن هاتف SC9853I هو جهاز معقول السعر وكفؤ لناحية استهلاك الطاقة، ويتفوق في أدائه على الهواتف المنافسة بفضل الهيكلية المركزة على الأداء x86.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/612267/SPREADTRUM_Leagoo.jpg

في العام 2017، تم إدراج شركة سبريد ترام، الشركة الرائدة في مجال تصنيع أشباه الموصلات عن طريق التعهيد باعتبارها واحدة من أكبر ثلاث شركات عالمية مصنعة للرقائق من حيث حصص السوق، بعد كوالكوم ومدياتيك. وتخطط عملاقة التكنولوجيا الناشئة التي مقرها شنغهاي الآن لتجاوز مدياتيك في صناعة الهواتف النقالة المتوسطة المستوى وتحاول اللحاق بركب كوالكوم في سوق الهواتف الذكية العالية المستوى. ويمثل منتجها الجديد SC9853I  هذا التوجه فعلا.

سبريد ترام، التي تعمل بالفعل مع مختلف العلامات التجارية العالمية، كانت حريصة جدا ومتأنية في اختيار أول شريك لها في صناعة هاتفها الذكي SC9853I لأن طموحها لا يتحمل أخطاء العمل. وما أرادته سبريد ترام حقا هو شركة مصنعة للهواتف الذكية معروفة بمنتجاتها الموثوقة وبصمات عالمية لاختراق سوق الهواتف المحمولة في العالم. وظهرت ليغو كخيار مفضل لسبريد ترام.

وبالحديث عن ليغود، إذا كنت مشجعا للعبة كرة القدم للدوري الممتاز، عليك أن تكون على دراية بهذا الاسم التجاري لأن ليغو هي ثالث شركة في العالم ترعى فريق كرة قدم أوروبيا رفيع المستوى (توتنهام هوتسبور)، فقط بعد أوبو (برشلونة) و تيكنو (مانشستر سيتي).

إحصائيا، تمتلك ليغو منطقة تصنيع مساحتها 160،000 متر مربع، وأكثر من 5000 موظف، و50 خط تجميع وقدرة إنتاجية على إنتاج أكثر من 20 مليون هاتف ذكي سنويا.

وإذ أطلق عليها اسم “أميرة جنوب شرق آسيا”، تدرج ليغو في مجموعة “الماركات الصنية الـ 10 الأولى المصدرة للهواتف المحمولة لآسيا” و “مجموعة الشركات الصينية الـ 3 الأعلى للتجارة الخارجية الإلكترونية” في العام 2016.

ومع هواتفها ذات الشاشات الكاملة الرئيسية التي أطلقتها مؤخرا  LEAGOO S8/S8 Pro، تحصل ليغو على ردود فعل إيجابية، وبالتالي تحفيز العلامات التجارية الصينية الناشئة على اتخاذ خطوات حتى أكثر جرأة.

ويركز الهدف التالي لليغو على الهواتف الذكية بأسعار تتراوح بين 100-  120 دولارا، وتهدف إلى استغلال أسواق الهواتف المتوسطة المستوى والمبتدئة بالكامل. إضافة إلى ذلك، يبدو أن ليغو على استعداد لاستخدام برمجياتها عالية المواصفات حتى في الهواتف الذكية المتوسطة المستوى والمبتدئة. واختيار هاتف سبريد ترام SC9853I لأحدث منتجاتها – ليغو T5c، وهو هاتف ذكي متوسط المستوى يتميز بأداء عال هو شهادة على التوجه نفسه. وباعتبارها الشركة العالمية الأولى المصنعة للهواتف الذكية التي تستخدم هاتف سبريد ترام SC9853I، يبدو أن ليغو واثقة من أن الهواتف متوسطة المستوى والخفيضة السعر المستقبلية يمكن أن تكون أكثر توفرا مع تحسين الأداء. دعونا ننتظر لنرى ما إذا كان هاتف T5c سيحدث هذا الفرق.

لمعرفة المزيد عن هاتف ليغو T5c: http://www.leagoo.com/leagoo-t5c-global-reservation/