‫”أﭬايا” تقرع الجرس احتفالاً بإدراجها في سوق البورصة الأمريكية

الشرق الأوسط، 17 يناير، 2017: تقرع الشركة الأمريكية العاملة في مجال الإتصالات الرقمية، “أﭬايا”، جرس افتتاح سوق اليوم احتفالا بإدراجها في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:AVYA). هذه وقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن انطلاق مسيرتها الجديدة من بعد خروجها التام من الفصل الحادي عشر من قانون الإفلاس الأميركي، ونجاح عملية الهيكلة التي خضعت لها ديونها أمام المحكمة.

https://mma.prnewswire.com/media/629851/Avaya_NYSE_Opening_bell.jpg

وتقول الشركة بأنها قامت بالتمهيد لمسيرتها الجديدة عبر تخصيص مبلغ وقدره 300 مليون دولار لأغراض الاستثمار التكنولوجي وأنشطة التوسع.

وفي معرض تعليقه حول دخول الشركة في بورصة نيويورك، قام جيم شيركو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أڤايا”: “يشرفني أن أنوب عن جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا للإعلان عن دخول “أﭬايا” يومها الأول في بورصة نيويورك. أكثر من أي وقت مضى، أﭬايا اليوم تركز وبشدة على قيادة التحول الرقمي في هذه الصناعة”

وأضاف شيركو: “استناداً إلى التاريخ والأرقام، فإن أﭬايا جديرة في قيادة هذه الصناعة، فنتحدث اليوم عن أكثر من 130 ألف عميل و220 ألف موقع حول العالم، و90٪ من شركات قائمة (فورتشن 100) تعتمد على حلولنا، بالإضافة إلى أكثر من 100 مليون مستخدم لحلول أﭬايا”

يذكر أن “أﭬايا” من أكبر الشركات المزودة لحلول الإتصالات الموحدة ومراكز الإتصال القائمة على السحابة. وتسعى الشركة عبر استراتيجيتها الجديدة إلى توفير منصات رقمية مرنة وتخصصية تسمح للعملاء بترسيخ التكنولوجيا الناشئة كالذكاء الصناعي والبلوك تشين وانترنت الأشياء.

نبذة عن أڤايا:

تنشط حلول أڤايا المنتشرة ضمن أنشطة عمليات أهم الشركات العالمية لغرض تمكين الشركات من مواجهة تحديات التواصل بكل أشكالها عبر المنصة الشاملة لتطبيقات الإتصال الآنية المباشرة . وتعتبر أڤايا شركة عالمية رائدة في مجال توفير أعلى مستويات التجربة في مجال التواصل والتفاعل، حيث تقدم أڤايا محفظة شاملة لتقنيات وخدمات مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة. كما تتصف تقنيات وخدمات أڤايا بالمرونة العالية لتتوافق مع كافة نماذج الشركات سواء المعتمدة على السحابة أو الهجينة منها أو البيانات الداخلية. اليوم، يحتاج عالمنا المائل إلى الرقمية شكل من أشكال التمكين الفعال في مجال الاتصالات لمواجهة أبرز تحديات العمل، ولا توجد شركة أفضل من أڤايا للقيام بتمكين الشركات بمثل هذه القدرات الفائقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.avaya.com.

تنطوي بعض العبارات الواردة في هذا الخبر الصحفي على مضامين استشرافية، ويمكن تمييز هذه العبارات من خلال استخدام كلمات مثل تتوقع وتعتقد وتواصل وقد وتقدر وتتوقع وتنوي وربما وتخطط ومحتملة وتتكهن وسوف وغيرها من التعابير المماثلة. ويتم استخدام مثل هذه العبارات الاستشرافية بناءً على توقعاتنا وافتراضاتنا وتخميناتنا وتقديراتنا الحالية، ورغم أننا نعتقد بمنطقية هذه التوقعات والافتراضات والتخمينات والتقديرات، إلا أن هذه العبارات الاستشرافية تبقى مجرد توقعات وتنطوي على مخاطر وشكوك معروفة أو غير معروفة، والعديد منها يقع خارج إطار إرادتنا. وقد تؤدي هذه العوامل وغيرها إلى اختلاف نتائجنا وأدائنا وإنجازاتنا الفعلية عن النتائج والأداء والإنجازات المستقبلية الواردة صراحة أو ضمنياً من خلال هذه العبارات الاستشرافية. وللحصول على قائمة ووصف مثل هذه المخاطر والشكوك، يرجى الرجوع إلى محفوظات أڤايا لدى مفوضية الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني www.sec.gov. وتخلي أڤايا مسؤوليتها من أي نوايا أو التزامات بتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية سواءً نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها.

تابعوا أڤايا:

https://www.flickr.com/photos/avaya

https://www.facebook.com/avaya

https://www.youtube.com/Avayainteractive

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
يوسف باطر
أصداء بيرسون-مارستلر
6531 935 55 971+
Yousef.batter@bm.com

إيمان غريب
أڤايا
7959234 56 971+
ighorayeb@avaya.com