‫آليات أكس سي أم جي تُستحضر للعمل في مشروع تعدين بي أتش بي في أستراليا

جوجو، الصين، 29 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تقدم شركة أكس سي أم جي، الشركة العالمية الرائدة في صناعة آليات البناء، المعدات والآليات لمشروع تعدين الحديد الخام بي أتش بي في بيلبارا بأستراليا. وجاء الفوز بعقد تزويد المعدات هذا من شركة أكس سي أم جي فيما تواصل الشركة نموها في الأسواق الرئيسية على أساس مبادرة “الحزام والطريق” الصينية، بما في ذلك في مشاريع البنية التحتية والتعدين في كمبوديا وأذربيجان وماليزيا.

وقد قدمت شركة أكس سي أم جي بتسليم معدات تسوية الأرض  GR3505 إلى موقع مشروع بي أتش بي في بيلبارا، أحد خمسة مناجم حديد عالمية المستوى في المنطقة التي يبلغ إنتاجها السنوي 275 مليون طن. اختارت بي أتش بي الموديل GR3505، الذي قامت أكس سي أم جي بترقيته ليفي بمقاييس بي أتش بي ومعايير معدات التعدين في أستراليا، وذلك بفضل قدرة هذا الموديل على المناورة والقدرة الوظيفية والكفاءة ومعايير السلامة.

وقال وانغ مين، رئيس مجلس إدارة شركة أكس سي أم جي: “كوننا واحدة من الشركات القليلة التي تصنع معدات التعدين للعمل في الخارج على نطاق واسع، فإن شراكتنا مع بي أتش بي هي تحالف قوي. لقد ساعدتنا هذه الصفقة، إلى جانب نمونا في أستراليا منذ بداية العام 2018، وتوسعنا في الأسواق على طول مبادرة الحزام والطريق، على زيادة حصتنا في السوق في قطاع معدات التعدين الدولي”.

كما أرسلت أكس سي أم جي فريقًا من الفنيين لتوفير خدمة المعدات في الموقع في  بيلبارا، مما يضمن استجابة سريعة لأية مشكلة.

وبصفتها الشركة السادسة المصنّعة لمعدات البناء في العالم بين أكبر 50 شركة عالمية لتصنيع معدات الماكينات في مجموعة واسعة من مشاريع البناء الدولية، خاصة في المناطق الواقعة على امتداد  مبادرة الحزام والطريق حيث ينمو الطلب في السوق على منتجات ماكينات البناء متعددة الاستخدامات والموثوقة كل عام:

  •  شركة أكس سي أم جي هي المورد الوحيد لآليات الطرق لمشروع إعادة تأهيل الطريق الوطني 11 في كمبوديا، وهو طريق بطول 96.48 كيلومترا ومفتاح شبكة الطرق السريعة في وسط كمبوديا. تحتفظ أكس سي أم جي بأكبر حصة في سوق آلات الطرق في كمبوديا.
  •  قدمت أكس سي أم جي 34 وحدة من معدات الرفع للمساعدة في مشروع لبناء ميناء في أذربيجان، بما في ذلك رافعات لجميع التضاريس، ورافعات توجيه انزلاقية، والمعبئات ذات المدى الطويل. وقدم فريق مكون من ستة فنيين خدمة لمدة 30 يومًا لدعم تركيب المعدات واختبارها والتدرب عليها في الموقع.
  • تعمل رافعات أكس سي أم جي على خدمة بناء سكك حديد الساحل الشرقي الماليزي، وهو أكبر مشروع منفرد على امتداد طريق الحزام والطريق.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 74 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 6 في صناعة آلات البناء في العالم. وتصدر منتجات الشركة إلى 177 دولة ومنطقة حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/697487/XCMG.jpg