ميديا تيك تطلق مجموعة دوائر متكاملة جديدة لتسريع نمو إنترنت الأشياء المنخفضة النطاق

النظام على التشيب الفائق القوة والفعال مصمم برابطية أن بي إنترنت الأشياء وجي أس أم/جي بي آر أس

هنجشو، تايوان، 27 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديا تيك عن مجموعة دوائرها المتكاملة الجديدة، MT2621، وهي مجموعة الدوائر الأـولى في الصناعة ذات الوضعية المزدوجة المصممة لتطبيقات إنترنت الأشياء برابطية كل من إنترنت الأشياء المنخفضة النطاق 14 (آر 14) وجي أس أم/جي بي آر أس. وتأتي مجموعة دوائر MT2621 بتقنيات الوضعية المزدوجة للهواتف الجوالة لإنترنت الأشياء وضمان أدنى استهلاك للطاقة. وتدعم مجموعة الدوائر تطوير طائفة واسعة من الأجهزة المتصلة بما في ذلك متتبعات اللياقة وغيرها من الأجهزة المحمولة، ومستشعرات إنترنت الأشياء، وأجهزة القياس الذكية والعديد من التطبيقات الصناعية.

وتتميز مجموعة دوائر  MT2621 بتصميم متكامل للغاية مع منصة ارتباطية كاملة تسمح لها بالعمل مع  نظام جي أس أم/جي بي آر أس الحالي وكذلك شبكات  إنترنت الأشياء منخفضة النطاق لتغطية إنترنت أشياء ممتازة والقدرة على الاتصال الهاتفي. وتلبي ميزات الاتصال الموفرة في مجموعة دوائر MT2621  احتياجات البنية التحتية للشبكة الخلوية لكل من جي أس أم وإنترنت الأشياء المنخفضة النطاق المستقبلية، والتي من المقرر لها أن تغذي الفصل التالي من النمو لسوق إنترنت الأشياء.

وتتطلب مجموعة دوائر  MT2621 الجديدة شريحة واحدة وهوائيا واحدا فقط لتغطية كل من الشبكات الخلوية مع وظيفية الاستعداد المزدوج. ويسمح ذلك لرقم خلوي يو آي سي سي واحد لكلتا الشبكتين، حتى أثناء استعمالهما في وقت واحد، مما يؤدي إلى تصميم مبسط وفعال من حيث التكلفة ويسمح للمصنعين بطرح أجهزتهم في الأسواق بشكل أسرع. وتتضمن هذه الشريحة وحدة الواجهة الأمامية عريضة النطاق التي توفر الدعم لجميع النطاقات المنخفضة للغاية والمنخفضة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.

وفي جوهرها، تدعم مجموعة دوائر MT2621 بـ ARMv7 كفؤ مقترن بفلاش داخلي و بسرام. وتدعم الشريحة واجهات التطبيق البصرية والصوتية للأجهزة الطرفية، وتأتي مجهزة ببلوتوث مدمج 4.2 لربط الأجهزة الأخرى القريب.

لمزيد من المعلومات عن شريحة ميديا تيك MT2621، يرجى زيارة: https://www.mediatek.com/products/nbIot/mt2621

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة المحمولة وحلول السيارات. مديا تيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر عبر التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com لمزيد  من المعلومات.

المكتب الصحفي لميديا تيك:
PR@mediatek.com

كيفن كيتنغ، ميديا تيك
1-206-321-7295+
10188 Telesis Ct #500, San Diego, CA 92121, USA

جوي لي، ميديا تيك
#31602 886-3-567-0766+
No. 1, Dusing 1st Rd., Hsinchu Science Park, Hsinchu City 30078, Taiwan