مودكس تعقد شراكة مع بلوك إكس لإطلاق خدمة البيع المسبق للعملة الإلكترونية لأسواق العقود الذكية

لندن، 30 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

أعلنت مودكس “Modex ” عن افتتاح خدمة البيع المسبق للعملة الإلكترونية لأسواق العقود الذكية اليوم بالشراكة مع بلوك إكس “BlockEx”، رائد خدمات تبادل أصول بلوك تشين الرقمية، المتاحة في تقنية ساندبوكس “sandbox” الإبداعية المقدمة من هيئة مراقبة السلوكيات المالية.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/608924/BlockEx_Logo.jpg)

ومن جانبه يشير ميهاي إيفاسكو “Mihai Ivascu” الرئيس التنفيذي لمودكس، “يسعدنا افتتاح خدمة البيع المسبق، والشراكة مع بلوك إكس – التي تقدم أفضل خدمة تناسب السوق لإدارة دورة الحياة الكاملة للأصول الرقمية التي تستند إلى تقنية بلوك تشين”.

وتستهدف مودكس تقليل الفجوة بين الأعمال ومجتمع المطورين المبدعين المتنامي، والإسراع من اختيار تقنية بلوك تشين على مستوى العالم. وبالنظر إلى المعيار الناشئ عن المعاملات “بلا حدود”، فقد فتحت تقنية دفاتر الحسابات الموزعة الباب أمام عالم جديد لتبادل البيانات، الذي يتيسر من خلال العقود الذكية.

وحيث إن المؤسسات حول العالم بدأت في استيعاب المزايا الهائلة لتقنية بلوك تشين، لم يزل أغلبها يكافح في سبيل تنفيذ ومشاركة التقنية. ويكشف إيفاسكو، “وبالنظر إلى التغييرات الرئيسية في المشهد المعقد مثل المدفوعات، يصاحب تبني تقنية لوك تشين العديد من التحديات، وبشكل خاص مشكلات التكامل والنفقات العالية”. ويضيف قائلاً، “وتكمن مهمة مودكس في تقديم حل”. كما كشف الرئيس التنفيذي لمودكس للصحفيين، “وتشهد حاليًا حالات استخدام الشركات والمؤسسات التي تستخدم تقنية بلوك تشين نموًا سريعًا وتنفذ كل منها الحل التقني بصورة جيدة، وتجري معاملات أسرع وأرخص بقدر أكبر من الشفافية والتأمين”.

ويستهدف مشروع العملة الإلكترونية من مودكس تطوير بيئة الحلول التي تستند إلى بلوك تشين، والتعرض لحالات الاستخدام الرئيسية كي تقدم للأفراد والمؤسسات نطاق خدمات متقدمًا.

وبدوره، يشير أدم ليونارد “Adam Leonard “، الرئيس التنفيذي لبلوك إكس، قائلاً: “يسعد شركتنا المشاركة مع مودكس، ويمثل التعاون مع مودكس للتمويل والمساعدة في تطوير سوق العقود الذكية أهمية حقيقية، حيث إننا نفهم أن تطبيق بلوك تشين قادر على خدمة العديد من الصناعات”.

نبذة عن مودكس

مودكس عبارة عن سوق للعقود الذكية وبيئة تطبيق تسمح بالوصول السلس وسهل الاستخدام إلى العملات المشفرة والعقود الذكية على ذات المنوال. ويستطيع المطورون الاستفادة من مودكس في التحويل النقدي لمهاراتهم وعرض حلول العقود الذكية للمستخدم الأخير والمساهمين. وتستخدم مودكس العقود الذكية على نحو أكثر سهولة وسرعة وأقل تكلفة للإسراع من تطبيق تقنية بلوك تشين.

نبذة عن بلوك إكس

تعد منصة الأصول الرقمية من بلوك إكس (DAxP) خدمة للتبادل المؤسسي للفئات مع إنشاء الأصول باستخدام بلوك تشين، والملكية الإلكترونية وأدوات إدارة دورة الحياة. وتتضمن منصة الأصول الرقمية من بلوك إكس أداة إنشاء الأصل الإلكتروني، والبرمجيات الخاصة بالتبادل والمقاصة والتسوية والتسجيل والسمسرة. وتنتشر مكاتب بلوك إكس في لندن وبلغاريا وتايوان وإسرائيل.

https://www.blockex.com/

للاتصال: أدم ليونارد، 5764-637-203 (0) 44 +

المصدر: BlockEx Ltd