معهد إيتون يطلق دورات تعليمية معززة عبر الإنترنت مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 60 لغة في ذات الوقت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير/ كانون الثاني 2015 / بي آر نيوز وير/ ایشیانیٹ/ –

في مستهل العام الجديد، يقدم معهد إيتون المرونة المتناهيةلمجتمعه من المتعلمين بدورات دراسية معززة لتعلم اللغات ذاتيا عبر الإنترنت، وتوفير الوصول غير المحدود إلى أكثر من 60 لغة، والتعلم التفاعلي والتفاهم الثقافي، وكلها تحت رخصة واحدة.

وقد شهد التعلم الإلكتروني نموا كبيرا على مدار العقد الماضي، وأصبح اتجاها بين محترفي التعليم. ووفقا لـ certifyme.net أثبت التعلم الالكتروني أنه يزيد الاحتفاظ بالمعرفة بنسبة تصل إلى 60 بالمائة، وتلقى التشجيع من خلال تكرار أنشطة المعرفة والمشاركة. ويقدم معهد إيتون، أكبر مزود للتدريب على اللغات والتنمية المهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة،يقدم منصة تعليم معززة لتعلم اللغة ذاتيا عبر الانترنت، ويزود الطلاب بمزايا إضافية لتحسين تعلمهم، مثل الوصول في نفس الوقت إلى مجموعة واسعة من اللغات،والمحتوى التفاعلي والمعرفة الثقافية، برخصة واحدة فقط

 وتوفر دورات معهد إيتون المعززة للدراسة الذاتية عبر الانترنت، والمدعومة من

Mango Languages، 12 شهرا من الوصول غير المحدود إلى أكثر من 60 لغة في نفس الوقت، والتوفر على كافة الأجهزة النقالة من خلال تطبيقات  Androidو  iOS، والحقائق الثقافية واختبارات تحديد المستوى للبدء من المستوى المناسب، والمحادثة الحية الحقيقية لتشجيع الاستخدام الفوري للغة. وتتوفر خيارات من الحزم المرنة؛ ويمكن للطلاب الاختيار بين حزمة فردية أو حزمة جماعية لخمسة متعلمين، يجتمعون لخلق قيمة كبيرة مقابل المال. وبالإضافة إلى تعلم لغة جديدة من الانجليزية، يمكن للطلاب أيضا تعلم الإنجليزية من متحدثين أصليين للغةمع الاختيار من تشكيلة من 17 واجهةلغةESL ، وهو مايسهل فهم القواعد النحوية والأوصاف الثقافية.

وعلقت رومينا ماهتاني ، نائب رئيس الأعمال والتعلم بمعهد إيتون قائلة “إننا متحمسون لإطلاق هذا التعزيز لخيارنا للدراسة الذاتية عبر الإنترنت للغات بعمقها الثقافي واتساعها اللغوي الفريد، حيث أنها تتناسب تماما مع منهجيتنا المبتكرة للتعلم ” .. وأضافت ” تخيل أنك ، على سبيل المثال،تتعلم الإسبانية في نفس الوقت الذي يتعلم فيه فرد آخر في أسرتك اللغة الإنجليزية، مع مرونة الحزمة العائلية. وسوف يكون للمتعلمين القدرة على تعلم أكثر من 60 لغة في أي وقت، وفي أي مكان، وهو مايسمح لهم بالتقاط القليل من لغات كثيرة أو التخصص في لغة واحدة بناء على احتياجاتهم”.

لمعرفة المزيد عن دورات معهد إيتون المعززة للغات عبر الانترنت برجاء زيارة الرابط التالي :- http://www.etoninstitute.comأو الإتصال بـ 800 إيتون (3866) للتحدث مع أحد المستشارين.

نبذة عن معهد إيتون:

معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، التدريب على الحاسوب، التدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصا بناء على طلب الشركات. ويوفر المعهد أوقاتا مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب  موجهونمحنكون ومؤهلون تأهيلا عاليا ويقومون بتدريس المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات.

ويقع المقر الرئيسي للمعهد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنتشر عملياته في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا يقدم المعهد دورات تدريبية في المنزل وفي الموقعليتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب احتياجات فرد أو احتياجات كيان منظم.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
مانون هازل ، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق بمعهد إيتون

هاتف رقم :
971-4-438-6809+
بريد إلكتروني:  manon.hazell@etoninstitute.com
الموقع الإلكتروني  http://www.etoninstitute.com/ae

المصدر:Eton Institute