معرض كانتون الـ 116 – “الشريك المثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم”

غوانغجو، الصين، 6 كانون الثاني/ يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم قد لا تولد العائدات الضخمة التي تولدها الشركات المتعددة الجنسيات الكبرى، ولكنها تعتبر مع ذلك حجر الأساس لكل اقتصاد صحي. فبتوفيرها الوظائف التي لا غنى عنها وتوفيرها السلع والخدمات الأساسية للشركات الأكبر ودفعها الابتكار إلى الأمام، فإنها تحفز وتوفر الأساس للنمو الاقتصادي.

وبوصفه أكثر المعارض التجارية الصينية شهرةوربحية،فإن معرض كانتون أدرك منذ فترة طويلةأهميةالمشاريع الصغيرة والمتوسطةللتجارة العالمية.اليومما يقرب من 70في المئةمن الزوار الدوليينالذين حضرواهذا المعرض كانوا إماأصحابأو مديري أو عمال في مشاريع صغيرة أو متوسطة. وهم يقومون بهذه الرحلةالسنويةمرتينالى غوانغجو لشراء المنتجات، واستكشاف اتجاهات السوق، وجمع المعلومات وإقامة شراكات مربحة معالشركات الصينية.

وإذ زار معرض كانتون الـ116لشراء مواد الديكورالمنزلية، فإن إتيين منغوادلوبيحضر هذا المعرض للمرة الثانية.

وقال: “بالنسبةللأعمال التجارية الصغيرةفإن معرض كانتونهومحطة التسوق الواحدة المثالية. لقد التقيت اثنين من الموردينالجدد هنا، وزرت أيضا بعضالمصانع.ويمكننيالآن أيضا حل مشاكل الشحنوالتنسيق وما إلى ذلك. إن حقيقة أنالمعرضيتم تنظيمهبشكل جيديجعلهمريحا للغاية.”

منظمومعرض كانتونملتزمون بمساعدةالشركات الصغيرة والمتوسطةفي جميع أنحاء العالمفي تنمية أعمالها.وهذا يعنيالتطوير المستمرللأدوات الجديدة، والترويجوالمبادراتالتي تدعمالشركات الصغيرة، مما يتيح لهاالاستفادة منفرصلا تعد ولا تحصىيوفرها السوقالصينيالمزدهر. وهذا يعني أيضاالتعاون معغرف التجارة وجمعيات الأعمال في جميع أنحاء العالم، والوصول إلىالشركاتالتي أدركت بسرعة كم يمكن للمعرض أن يكون شريكا عندما يتعلق الأمربتعزيزفرص التجارة والأرباح.

وإذ كان يبحث عن مصدرلشراء حقائب السفر، فإن نيكولاومن قبرصزار معرض كانتون الـ116. وكان صاحبالمصلحة التجارية الصغيرة أكثرمن سعيدبالمنتجاتالمعروضة.

وقال التاجر القبرصي “أنا آتي إلىمعرض كانتونمنذ نحو 10 أعوام، وجودة وسعر المنتجات يتحسنباستمرار. وبينما أنا سعيدبالموردين الحاليين لدي، فإنه يمكنك أن تجد أشياء جديدةفي كل مرة.”

وقال: “يتم تنظيممعرض كانتونبشكل جيد للغاية. بالنسبة لكل من تجار الجملةوتجار التجزئةالصغيرة، فإنه يمكن أن يعطي القدرة على التفوق للأعمال التجارية.”

ويتطلع منظمو المعرض إلى الدورة الـ 117 لإطلاق المعرض الذي من المقرر أن ينطلق في 15 نيسان/أبريل، 2015.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

وو جياوينغ
هاتف:
86-20-8913-8628+
إيميل: xiaoying.wu@cantonfair.org