مدرسة اس بي جين S P Jain للإدارة العالمية تطلق مركز محاكاة للتعليم التنفيذي وإدارة الأعمال

دبي ، الإمارات العربية المتحدة في 20 يناير 2015 / بي ار نيوز وير — من خلال التدريب والممارسة المستمرين، أصبحت عقولنا معتادة على إتخاذ القرارات الصائبة التي تكون في بعض الاحيان غير التقليدية لكنها تكون مناسبة لحالة معينة ومحددة. هذا يعطي الشخص ميزة تنافسية مقارنة بالآخرين في الحالات التي تتطلب سرعة تفكير وإتخاذ القرار.

 ونجح مركز مدرسة اس بي جين لإدارة الاعمال العالمية للتعليم التنفيذي في تطبيق وادخال فلسفة محاكاة التدريب في عالم الأعمال. وأخيرا، هناك الآن طريقة لتعلم وممارسة كيفية اتخاذ قرارات فعالة.

  تتخذ اي منظمة نموذجية مئات القرارات بشكل يومي. لذلك، من الواضح أن عملية صنع القرار تعتبر وظيفة حيوية لبقاء المنظمة. يحاكي برنامج الحاسوب المتطور  العالم الحقيقي، ويمكن المشاركين من الممارسة في بيئة آمنة والتعلم من الاخطاء التي ارتكبت. لكن الأهم من ذلك، أنه يعطيهم نظرة عامة بشأن تأثير قراراتهم، وإجبارهم على التفكير بشكل استراتيجي مع الوضع في الاعتبار جميع العوامل التي تحكم المنظمة.

 وقال البروفيسور كريستوفر إفراهام، مدير أس بي جين في فرع دبي ” ان مدرسة اس بي جين تعتبر دائما في طليعة الابتكار في التعليم التنفيذي وادارة الأعمال، ويمثل أحدث ابتكار لدينا في اطلاق مركز محاكاة على المستوى حيث يحصل المشاركون هنا من الصناعات ومن مستويات مختلفة على الخبرة في تخصصات مختلفة ومن ضمنها الاستراتيجية والقيادة والتسويق والعمليات. وستكون هذه المبادرة الرائدة من مدرسة أس بي جين  في المنطقة “.

 مركز أس بي جين للتعليم التنفيذي بدبي، يقع في مبنى مستقل في مدينة دبي الأكاديمية الدولية  وهي عنوان دبي الأكثر شهرة للمؤسسات التعليمية. ويمثل مركز اس بي جين  للتعليم التنفيذي في مدينة دبي الأكاديمية الدولية،  بيئة تعليمية عالمية المستوى مع منشآت الأكثر تطورا ورقيا.

ملحوظة للمحررين:

نبذة عن مدرسة اس بي جين للإدارة العالمية

مدرسة اس بي جين للإدارة العالمية هي مدرسة استرالية معتمدة لادارة الاعمال، وتحتل مرتبة جيدة في قائمة أفضل 20 مدرسة من قبل مجلة فوربس الامريكية وأفضل كليات إدارة الأعمال الدولية لعام 2013   [http://www.forbes.com/business-schools/list/international] وفي قائمة أفضل 100 كلية من قبل صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية وتصنيفات ماجستير  إدارة الأعمال العالمي لعامي (2011 و 2012)  [http://rankings.ft.com/businessschoolrankings/global-mba-rankings-2012]  كما أن لديها تمييز ومرتبة في موقع نيلسون ريسيرش   Nielsen Researchباعتبارها  المؤسسة رقم واحد للتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتفظ بالكثير من الجوائز الدولية في خزينتها.

مدرسة اس بي جين لديها فروع في ثلاث مدن نابضة بالحياة وهي  دبي وسنغافورة وسيدني وتشتهر عالميا في تشغيل برامج ادارة اعمال عالمية في جميع أنحاء هذه المدن الثلاث. وتشمل حافظة  برنامجها على بكالوريوس في إدارة الأعمال (BBA)، ماجستير في الأعمال العالمية (MGB)، ماجستير في إدارة الأعمال (العالمي)، وماجستير في إدارة الأعمال (التنفيذي).

وبصرف النظر عن درجات برامجها، هناك منطقة أخرى من تركيز مدرسة اس بي جين وتتمحور في التعليم التنفيذي في دبي وسنغافورة. ومن خلال مراكزنا عالية المستوي في التميز في التعليم التنفيذي،  نقدم مجموعة واسعة من برامج مخصصة. وتساهم برامج التنمية التنفيذية في إعداد متخصصين في الإدارة ليصبحوا قادة أكثر فعالية وعوامل تغيير في منظماتهم. وتسهل برامجنا للمشاركين المنافسة والنجاح، وذلك باستخدام التفكير ومهارات القيادة الاستراتيجية للإدارة والحصول على نتائج مستمرة.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم والتدريب في نيو ساوث ويلز، وTEQSA، وأستراليا برنامج البكالوريوس والماجستير لمدرسة اس بي جين وتعتمد برامجها الماجستير أيضا من قبل AMBA والمملكة المتحدة وABEST21 واليابان.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب

ليانن كوريا بادارة مدرسة اس بي جين للادارة العالمية

هاتف :
971-4-429-1234+

المصدر: مدرسة اس بي جين للادارة العالمية