مجموعة أس بي آي تحقق انتصارا في قرار ماركة ستولي التجارية في البرازيل

محكمة الاستئناف الفدرالية في البرازيل تعلن قرارا لصالح أس بي آي في نزاع ماركة ستوليشنايا التجارية الطويل

لوكسمبرغ، 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم الثلاثاء، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2017، أعلنت المحكمة الفدرالية في البرازيل قرارا بشأن الاستئناف في قضية العلامة التجارية لستوليشنايا يؤكد ملكية أس بي آي غروب للعلامة التجارية. وكان حكم المحكمة الفدرالية بالإجماع، إذ قرر القضاة بنتيجة 3-0 لصالح أس بي آي.

ويمثل هذا القرار هزيمة أخرى للكيان الروسي – أف كي بي سوزبلودويمبورت (أف كي بي) وثلاثة أطراف أخرى ذات صلة، بعد عدة قرارات تمهيدية، بما في ذلك على مستوى محكمة العدل العليا، وقرار محكمة ريو دي جانيرو الاتحادية الصادر في أذار/مارس 2016 الذي جاء في صالح أس بي آي على الأسس الموضوعية للقضية.

وينطلق هذا القرار من الحكم الذي قرأه القاضي المقرر أن (1) حكم العام 2001 الصادر عن المحكمة الروسية لصالح الدولة الروسية لن يكفي كدعوى لمطالبات أف كي بي، (2) لم يكن هناك دليل على أن في في أو سوزبلودويمبورت، المالك الأولي للعلامات التجارية المتنازع عليها، لا تزال موجودة كـ أف جي يو بي سوسبلودويمبورت، و (3) وعلى أي حال، أصبحت هذه المطالبات منتهية الوقت بموجب القانون البرازيلي بانتهاء مثل هذه القضايا بعد مرور 5 سنوات.

وتوقعت مجموعة أس بي آي أن تحقق نتيجة إيجابية في البرازيل (كما هو الحال في العديد من الولايات القضائية الأخرى التي رفعت فيها أف كي بي مطالبات مماثلة) لأن هذه المطالبات في النزاع الطويل الأمد بشأنها لا أساس لها.

أس بي آي والشركات التابعة لها تملك العلامات التجارية ستوليشنايا في أكثر من 180 بلدا.

حول أس بي آي غروب أس أيه آر أل

SPI Group أس بي آي غروب هي شركة مستقلة لديها فريق موهوب متعدد الجنسيات مقرها في لوكسمبورغ، مع مرافق إنتاج في الولايات المتحدة ولاتفيا والمكسيك والأرجنتين وإسبانيا. وتلتزم المجموعة بمهمة بناء محفظة محترمة من العلامات التجارية للمشروبات المختارة الممتازة، التي تحققها عن طريق السيطرة على وإتقان كل مرحلة من مراحل العملية، من الزراعة من خلال التوزيع.