مايندتري تميط اللثام عن منصة فلورسنس لقطاع البيع بالتجزئة
بنجالور، الهند ووارن، نيو جيرسي، 19 يناير/ كانون الثاني، 2016 / بي آر نيوز واير-فرست كول —
حل لتعزيز التحويلات في المتجر عن طريق تمكين عملاء المتجر.
أعلنت شركة مايندتري Mindtree، وموقعها الإلكتروني: http://www.mindtree.com، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والخدمات التكنولوجية، اليوم، عن اطلاق منصتها فلورسنس Flooresense وموقعها الإلكتروني: http://www.mindtree.com/solutions/flooresense، لزيادة التحويلات الداخلية في المتاجر لتجار التجزئة. وسيمكن هذا الحل تجار التجزئة من تعزيز تجربة العملاء وتحسين إنتاجية المشاركين في المتجر.

Mindtree Logo.
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203).
ومن التحديات الكبيرة التي تواجهه متاجر الطوب والطين اليوم هو تحديد وإشراك متسوق ذي إمكانيات عالية يحتاج إلى المساعدة في اتخاذ قرار الشراء، وسط حشد من المتسوقين. وتساعد فلورسنس تجار التجزئة على تحديد الوقت الحقيقي لاقتناص فرص المبيعات، وذلك لتعزيز تجربة المتسوقين وتحسين أوقات المبيعات. وتقدم المنصة، المعتمدة على السحابة الالكترونية والتي يديرها مايكروسوفت أزور Microsoft Azure، توصيات بارعة تربط الشريك المناسب في المتجر مع المتسوقين ذوي الامكانيات العالية الذين يحتاجون إلى المساعدة. ويحدد الحل المتسوقين المحتملين، ويمنحهم الأولوية لاستخدام مزود فيديوهات وحلول حسابية مخصصة، مع الحفاظ على عدم الكشف عن هوية المتسوق.
وقال جوراف جوهري، كبير نواب الرئيس التنفيذي ومدير مجموعة المنصات والحلول: إن “أكثر من 80٪ من مبيعات التجزئة لا تزال مستمرة في متاجر الطوب والطين، وخاصة فيما يتعلق بقرارات الشراء المعقدة. ويمكن للحلول التي تُحسن عملية تحويل المتسوقين في المتاجر أن يكون لها تأثير هائل على عائدات تجار التجزئة. ويعد شركاء المتجر هم السفراء الرئيسيين للعلامة التجارية لمتاجر التجزئة، كما تزودهم فلورسنس بالمعلومات ذات الصلة لتوفير تجربة متميزة للعملاء مما يؤدي إلى زيادة التحويلات”.
وقال بريندان أوميرا، المدير العام، لمجال البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم والسلع الاستهلاكية في شركة “مايكروسوفت”، إنه “يمكن لسلاسل البيع بالتجزئة الحديثة استخدام منصات للاستفادة من التقنيات مثل التحليلات السحابية بالهاتف المحمول والفيديو لتمكين موظفيها وتشغيل أعمالهم. ويسمح الجمع بين خوارزميات فلورسينس لتعلم بنية الشراء مع مجموعة من خدمات أزور المتكاملة لتجار التجزئة بتقديم تجربة عظيمة للعملاء تتسم بالمرونة وتوسيع نطاقها عبر شبكة متاجرهم بأكملها”.
ويتطلب الحل استثمارات منخفضة من تجار التجزئة، كما أنه يستخدم البنية التحتية القائمة للمتاجر “مثل المراقبة بالفيديو لتأمين المكان، ويتم نشرها بسهولة على شبكات الشركات. كما يتطلب الحد الأدنى من التكامل مع أنظمة المتجر، مما يجعله خيارا سريعا وقابلا للتطبيق بأقل تكلفة لتحسين التحويلات الداخلية للمتجر.
نبذة عن “مايندتري” Mindtree
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000 من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
الهند
بريانكا واغر
مايندتري
هاتف:
91-98867-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com
الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
الاتصالات
هاتف رقم :
978-518-4555
بريد الكتروني : adunbeck@matternow.com
أوروبا
كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com
رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203
المصدر: مايندتري