“ماما” MAMA ماجستير إس دي إيه بوكوني الجديد لمدارء الفن المستقبليين

ميلانو في  12 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير –

الفن والإدارة، زواج بين العاطفة والمصلحة. يحتفل بهذا الاتحاد “ماما” MAMA، الماجستير الجديد في إدارة وتنظيم الفنون

 [http://sdabocconi.it/it/master-specialistici-full-time-executive/mama?sembox_source=AdWords_M&sembox_content=mama&sembox_p=MAMA_ORIENTE&utm_source=AdWords&utm_campaign=MAMA_ORIENTE&camp=C-00002587&gclid=Cj0KEQiAp4yjBRCE_enjmpug944BEiQATCpLvfVx7aTV ]

في كلية إس دي إيه بوكوني SDA Bocconi لإدارة الاعمال. وهو برنامج فريد من نوعه لتعزيز الأصول الاستراتيجية والثقافية والاقتصادية، وتوفير فرص وظيفية ذات قيمة في كل من إيطاليا والخارج.

 لاستعراض البيان الإعلامي متعدد الوسائط، يرجى النقر فوق الرابط التالي:

http://www.multivu.com/players/English/7404351-mama-new-sda-bocconi/

البرنامج بدوام كامل ويستمر لمدة 12 شهرا ويدرس كاملا باللغة الإنجليزية، ويقدم MAMA للمشاركين فرصة لاكتساب المعرفة بنظريات الإدارة والمهارات العملية الخاصة بالفنون والثقافة. وبالإضافة إلى الجلسات الدراسية التقليدية التي تدرس من جانب  كلية إس دي إيه بوكوني، يتضمن البرنامج اجتماعات وندوات ومشاريع ميدانية مع شركاء مرموقين. وعلاوة على ذلك، نحن نتعاون مع صندوق البيئة الإيطالي  FAI ، وكذلك مؤسسات مثل فيلارمونيكا ديلا سكالا  Filarmonicadella Scala ، فونداسيون أرينا دي فيرونا  Fondazione Arena di Verona ، متاحف الفاتيكان، مؤسسة المتاحف المدنية بالبندقية MUVE  ومسرح فرانكو بارينتي.

والماجستير الجديد، الذي يبدأ في سبتمبر/أيلول 2015، هو برنامج دولي يستهدف خريجي العلوم الإنسانية والمهنيين الذين يعملون من أجل المنظمات العاملة في القطاعات الفنية والثقافية، مثل المتاحف والمسارح والمهرجانات.

ويقدم صورة كاملة للصناعة وجوانبها التشغيلية، بدءا من الهياكل التنظيمية الى إدارة الموارد البشرية، من التسويق إلى جمع التبرعات، ومن المشاريع الإبداعية إلى تخطيط الأعمال. ويوفر البرنامج أيضا دورات مركزة مخصصة لإنتاج الأوبرات والمهرجانات، لإدارة المتاحف والتراث الفني، وإلى الفن والإعلام الرقمي.

ويقول أليكس توريني مدير MAMA  “إن دعم الإبداع الفني وتعزيز نشر الثقافة يكون ممكنا فقط إذا كنت قادرا على جمع العاطفة والاحترام للفن مع مهارات تنظيمية وإدارية للمشاريع. و MAMA  هو برنامج تدريبي فريد من نوعه، فهو دولي وإيطالي بشكل عميق. لذلك يجمع بين التميز الثقافي والروعة الفنية لبلدنا مع خبرة إس دي إيه بوكوني في تعليم الإدارة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.sdabocconi.it/mama

لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط التالي:

http://www.multivu.com/players/English/7404351-mama-new-sda-bocconi

المصدر : SDA Bocconi

MAMA.SDABocconi@connexia.com