ماركتس أند ماركتس تعتمد بارابلو كمبتكر في سوق التشفير السحابي

بنغالور، 5 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

درجة عالية في ابتكار المنتج والتميز والتأثير على قيمة العملاء

أبرز تقرير ماركتس أند ماركتس “MarketsandMarkets” التصنيفي الصادر اليوم عن التشفير السحابي دور بارابلو “Parablu “، المزود العصري لحلول حماية وإدارة البيانات السحابية. وفي أحد تقاريرها عن “سوق التشفير السحابي – التوقعات العالمية حتى 2022” أضافت ماركتس أند ماركتس، بعد مراجعة شاملة لهذا المجال، شركة بارابلو إلى فئة “المبتكرين”. وتعد ماركتس أند ماركتس إحدى أكبر شركات الأبحاث والاستشارات السوقية الرائدة.Parablu Logo / Parablu Logo (PRNewsFoto/Parablu)

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20170221/470111LOGO)

وكانت ماركتس أند ماركتس قد قامت بتقييم 27 لاعبًا عالميًا في فئات متعددة مثل محفظة المنتجات، واتساع وعمق عروض المنتجات، والخصائص والأداء الوظيفي للمنتجات، والتركيز على ابتكار المنتجات، وتميز المنتجات، والتأثير على العملاء، والعلامة التجارية للمنتجات. بينما صنف تقرير التصنيف الموجز القائم على محورين رئيسيين – قوة محفظة المنتجات وتميز استراتيجية الأعمال، بارابلو في المربع الأيسر العلوي (المبتكرين).

ويشير التقرير في معرض مناقشة خبرات بارابلو: “تتميز محفظة المنتج لدى بارابلو بقدرتها على العمل مع اشتراكات التخزين السحابي للمستخدم الأخير مثل تطبيقات وان درايف للأعمال وجوجل درايف. كما أنها تحافظ على خفض تكاليف الترخيص من خلال استخدام وحدات مفتوحة المصدر خضعت للتجربة والاختبار، وأجرت الكثير من البحث والتطوير في مركز التطوير بالهند.

ومن جهته يقول راكي فيج “Rakhi Vig“، نائب رئيس مجلس الإدارة المشارك في ماركتس أند ماركتس: “تعد بارابلو موردًا لديه جميع الإمكانات اللازمة التي تمكنه من التفوق في هذا المجال. وأدى تركيزها الفريد على التشفير مع الفصل الصارم للواجبات والتكامل الفريد مع تطبيقات تخزين الملف مثل وان درايف وجوجل درايف إلى وضعها في مكانة متفوقة وفريدة. ونحرص على متابعة تطور بارابلو باهتمام بالغ”.

بينما يشير أناند براهلاند “Anand Prahlad“، الرئيس التنفيذي  لشركة بارابلو، “كان تأمين البيانات السحابية من خلال التشفير هو محور اهتمامنا الوحيد وساعد العديد من المؤسسات في حماية بياناتها في الحوسبة السحابية وحافظت على الامتثال مع لوائح الخصوصية مثل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). كما ساعدت بارابلو كذلك العديد من المؤسسات في إقامة وسيلة دفاع متكاملة وتأمينها في المستقبل ضد برامج الفدية. ويعد تصنيف بارابلو ضمن فئة المبتكرين بين منافسيها الرائعين شهادة عظيمة على الاستثمارات التي قمنا بها في هذا المجال”.

موارد إضافية:

  • تقرير: ماركتس أند ماركتس لسوق التشفير السحابي. التوقعات العالمية حتى 2020
  • وجهة نظر: دليل النسخ الاحتياطي لنقطة النهاية على مايكروسوفت وان درايف للأعمال
  • مقال: كارثة برنامج الفدية
  • مقال: كل ما تريد أن تعرفه عن اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)

نبذة عن بارابلو

تعد بارابلو مزودًا لبرمجيات إدارة تأمين البيانات وهي حاصلة على عدة جوائز، وتعمل على تصميم حلول عصرية لحماية البيانات للمؤسسات الرقمية. وتعمل الحلول المدعمة من بوابة السرية على حماية بيانات المؤسسات بشكل كامل وتتيح مشاهدة كاملة لحركة جميع البيانات. وتتضمن مجموعة منتجاتنا: بلوكريبت “BluKrypt” – التي تعد بوابة سرية تؤمن بشكل كامل البيانات الحساسة بالسحابة، وبلو فولت “BluVault ” – الذي يعد حلاً فعالاً وآمنًا للنسخ الاحتياطي للبيانات وقد صمم خصيصًا للسحابة، أما بلو سينك ” BluSync “– فهو حل آمن للمشاركة والتعاون في المستندات للمؤسسات النشطة، وأخيرًا بلو درايف “BluDrive ” – الذي يعد حلاً آمنًا لنقل الملفات. وتتكامل هذه الحلول بسهولة مع البنية التحتية الموجودة ما يجعلها حلولاً موحدة لتأمين بيانات المؤسسة واحتياجات الإدارة. وللتعرف على المزيد، قم بزيارة الموقع الإلكتروني http://www.parablu.com.

مسئول الاتصال الإعلامي

نافين إكامبارام ” Naveen Ekambaram”

6641-762-(650) – 1 +
9886385680 – 91 +
info@parablu.com
بارابلو

المصدر: Parablu Inc