ليجراند” تشارك في معرض إلكترونيات المستهلكين بحلول مبتكرة للمنزل الذكي

ليموج، فرنسا في 6 كانون الثاني/يناير 2015 / بي آر نيوز واير – فيرست كول / أ ش أ / –

سيكون المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين 2015  2015International Consumer Electronics Show  في لاس فيجاس فرصة لمجموعة “ليجراند”  Legrand  لكي يعرض مجموعته من الحلول للبيت الذكي الموصول على أساس فكرة “إنترنت الأشياء”.

وستقدم “ليجراند”، المتخصصة عالميا في البنية التحتية الكهربية والرقمية للمباني ورائدة في قطاع المعدات لأتمتة المساكن والمنازل حول العالم، بالمعرض أشياء متصلة بالإنترنت ومدمجة بخطوط الهاتف المنزلية.

وسيتمكن زائرو معرض إلكترونيات المستهلكين من رؤية وتجربة العديد من الأوامر الذكية في الأساسيات الجمالية للخطوط العالمية الأكثر توزيعا. وتستخدم الأجهزة الذكية في التحكم بالإضاءة والستائر وأتمتة السيناريوهات التي يمكن تنشيطها عن طريق النموذج المحلي التقليدي، على سبيل المثال عن طريق الضغط على زر أو تحويل مقبض أو عن بعد عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام تطبيقات بسيطة. وسيجد الجمهور أشياء “ليجراند” الذكية في ركنها بقسم “المنزل الذكي” المخصص ل ZigBee(R) Alliance  في الجناح المخصص ل”أتمتة المنزل/إنترنت الأشياء”  IoT/Home Automation  واتحاد الشركات العالمية الذي يطور وينتج حلولا لاسلكية للمنزل الذكي.

ويعد معرض إلكترونيات المستهلكين معرضا دوليا حيث يمكنك اكتشاف كل من الحلول الموصولة حديثا لشركة “ليجراند” والأجهزة الذكية الجديدة ل”ليجراند” التي بمراعاتها للمعايير الموحدة الجديدة  ZigBee(R) 3.0   يمكن ربطها بأشياء مشابهة في المنزل مثل المصابيح و الأجهزة المنزلية من صانعين آخرين مما يجعل القدرة على العملي البيني واقعا.

وتعتبر “ليجراند” عضوا في “تحالف أول سين”  AllSeen Alliance ، وهو اتحاد شركات مفتوحة المصدر يستهدف الترويج لتبني عالمي لأنظمة المنتجات والأجهزة لفكرة “إنترنت الأشياء” على أساس تكنولوجيا مشتركة. وستعرض أشياء “ليجراند” الذكية التي تستخدم هذه اللغة في ركن “كوالكوم”  Qualcomm  .

وقال فابريزيو فابريزي مدير الابتكار والأنظمة في مجموعة “ليجراند” إن “إنترنت الأشياء موضوع تزداد أهميته تلك الأيام. ومن المهم لنا أن نكون جزءا من هذا العالم حيث يمثل واحدا من الاتجاهات العظيمة لتنمية المنزل الذكي. وقررنا تقديم حلول في معرض إلكترونيات المستهلكين الذي يعد الحدث الأهم في العالم لإلكترونيات المستهلك من أجل التأكيد من جديد على دورنا كمرجع عالمي في الحلول السكنية”.

نبذة عن “ليجراند”

تعد ليجراند، متخصصا عالميا في البنية التحتية الكهربية والرقمية للمباني والمبيعات المقيدة والتي تقترب قيمتها من 5ر4 مليار يورو في 2013. والشركة مدرجة في بورصتي “نيويورك”  NYSE  و”يورونكست”  Euronext  وتعتبر شركة رئيسية في مؤشرات من بينها “كاك 40″  CAC40  و”فوتسي فور جود”  FTSE4Good  و”إم إس سي آي”  MSCI World  و Corporate Oekom Rating  و DJSI (ISIN code FR0010307819).

المصدر:  Legrand