كيوتراكس تصدر إعلان الفنانين وإنشاء صندوق للفنانين، مغيرة بذلك بشكل أساسي الطريقة التي يحصل فيها كتاب الأغاني على أرباحهم من أعمالهم الفنية

نيويورك، 30 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت “كيوتراكس”  QTRAX وهي خدمة الموسيقى الرقمية القانونية المجانية، اليوم عن خطة واسعة النطاق لتعويض كتاب الأغاني والفنانين (“الفنانين”) بصورة أكثر ربحية وتمثيلية. تفاصيل الخطة متوفرة في تقرير مفصل وشامل طلبت إعداده مؤسسة كيوتراكس وأعدته واحدة من شركات المحاسبة الأربع الكبرى.

Qtrax Artist Trust Logo 1y كيوتراكس تصدر إعلان الفنانين وإنشاء صندوق للفنانين، مغيرة بذلك بشكل أساسي الطريقة التي يحصل فيها كتاب الأغاني على أرباحهم من أعمالهم الفنية

Give Back: Artist Trust for Songwriters and Musicians.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150129/172177LOGO
الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150129/172176

إعلان الفنانين (انظرالموقعwww.qtrax.com) هوعمليا بيان لحقوقالفنانين يتضمن مجموعة شاملةمن المبادراتالتي توفرللفنانينقدرا أكبر من المشاركة وتعوضهمبصورة عادلة وباحترام. المبادرةالأساسية تتمثل في منحللفنانينما يعادلحصة قدرها30٪.ويتموضع هذا التخصيصلحصة الفنانين فيصندوق قانوني سمي صندوقالفنانينيداربشكل مستقلمن قبلمنظمة حقوق يتم النظر في اختيارها حاليا.

وسوفيكون الفنانون شركاء في أرباح كيوتراكس ويفيدون من منأي حدثسيولةمثلالاكتتابأوالبيع التجاري، تماما بذات الطريقة التي يحقق بها أصحاب المصلحةالآخرون الثروة.

وسيتمتوزيع حصة الأسهمالبالغة 30٪على مدى فترة10 سنواتللفنانينبناء على عددالمسرحيات.

وقال ألانكليفيز،المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيوتراكس “الحصة السهمية هيوعاءالذهبالحقيقي الوحيدمن أي منهذه الخدماتالموسيقيةالرقمية،بما في ذلك شركتنا. يجريتعويضالفنانينبصورة مخزيةعبر توزيعاتضئيلةتبعث على السخريةفي حين أنقيمة بعضخدمات الموسيقىالرقميةتصل إلى مبالغ بعدةمليارات الدولارات. من دونالعمل الإبداعيمنالفنانينلا يمكن أن تكون هناكأي خدماتموسيقية، أبدا. هذه حقيقة واضحةولكنها لا تحترمفي الهيكلالاقتصادي الحالي.إن الأمر لا يتعلق بتحديد من هو الملوم. إذ قد لا يكون من الممكن توزيع اللومبشكل صحيح. ولكنليس هناك أي قدر منالجدال في الكونغرسيمكن أن يغير نسب توزيع الأرباح بما فيه الكفاية.فقاعدة التعويض منخفضة جدالدرجة أن حتى نسبة زيادةكبيرة في هذه النسب لن تكون قادرة بما فيه الكفاية على تحسين الوضع. شركات التسجيلاتكانت حكيمةبما فيه الكفايةلطلبالحصول على نسبة من حصص الأرباح من خدمات الموسيقى. ولكن كتاب الأغانيوالفنانينلم يكونوا منظمين بشكل مناسبللقيام بذلك.لقد حان الوقتليصبحواأصحابالهذهالخدمات بدلا منأن يظلوا مقدميمحتوى مستغلين. نحن ندعو جميعالخدمات الرقمية، القائمة والتي ستنشأ في المستقبل،للمساهمةبصورة مماثلة في حقوق الملكية إلىصندوق الفنانينالذي ستتم إدارته كليالصالحالفنانينفي ظلرعاية مجلسمحترممنقادةصناعة الموسيقى. سوف يوفر توزيع العائدات منالأسهمبعدالاكتتابدخلا كبيراللفنانينوكتاب الأغاني.”

Qtrax Download Stream Radio 1y كيوتراكس تصدر إعلان الفنانين وإنشاء صندوق للفنانين، مغيرة بذلك بشكل أساسي الطريقة التي يحصل فيها كتاب الأغاني على أرباحهم من أعمالهم الفنية

Qtrax

وقال لانس فورد، رئيس شركة كيوتراكس: “فيما تتجه كيوتراكس نحوحدثسيولةعلى مدى2-3 سنواتالقادمة، يمكن الإسهام بالمال في الصندوق فيشكل من أشكال أموال الدعايةوالرعايةمن قبل العلامات التجاريةالتي تؤمنبقوة الموسيقىللتواصل معالمستهلكين الشباب.”

نبذة عن شركة كيوتراكس:

شركة كيوتراكس (www.qtrax.com) هي شركة فريدة ولاعب بارز في صناعة الموسيقى الرقمية التي ستنشىء “خدمة الموسيقى المجانية والقانونية” المحدثة في الربع الأول من العام 2015. كيوتراكس موجودة في 68 دولة.

لمزيد من المعلومات:

جولي ليشيك (كبيرة المسؤولين التشغيليين)، julia@qtrax.com، +1 (646) 678 4542    

Twitter
Facebook