كافلان تتوج مرفق تقطير الويسكي “العالمي للعام” في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية

تايبي، تايوان، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية كافلان، الشركة الرئيسية المصنعة للويسكي في تايوان، “مرفق تقطير الويسكي للعام” في مسابقة 2017 International Wine and Spirit Competition، وهي الجائزة الأرفع في مسابقة الجوائز الراقية هذه لأي منتج للمشروبات الروحية في العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/606879/King_Car_Kavalan_Distillery.jpg

جائزة مرفق التقطير للعام هي جائزة مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية الأرفع وتمثل أكبر جائزة “لمنتجي المشروبات الروحية للعام” من الجنوالفودكا والبراندي والروم والمشروبات الروحية الأخرى وكذلك الويسكي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان السيد يي تي لي إن جائزة مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية تكرم مرفق التقطير الذي يحصل على أعلى الدرجات في جميع الفئات والمناطق.

وقال لي: “نحن متحمسون لصنع الويسكي من الطراز العالمي. نشعر بالتواضع لحصولنا على هذه الجائزة وملتزمون بتقديم ويسكي حتى أفضل في المستقبل”.

وقال خبير مزج المشروبات ايان تشانغ انه يود أن يشكر الدكتور جيم سوان المتوفي، الخبير التقني لكافلان وصديقه على إلهامه.

وقال تشانغ “ان الدكتور سوان كان يجلس عادة بجانبنا، واعرف انه سيكون فخورا بهذا الانجاز. هذا التقدير الأرفع هو تكريم لجيم حقا.”

وقد فازت كافلان بجائزة منتج المشروبات الروحية للعام لمسابقة النبيذ والمشروبات الدولية ست مرات في الأعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2015 و 2016 و الآن في العام 2017. وحصل ويسكي كافلان Kavalan Solist Ex-Bourbon Single Cask Strength على “كأس” مسابقة النبيذ والمشروبات الدولية للعام 2017 لأفضل ويسكي ينتج خارج أسكتلندا.

وبصفتها الشركة االرائدة في صناعة الويسكي التايواني، فازت كافلان بأرفع الجوائز في الصناعة. فقد سمي ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength أفضل ويسكي سنغل كاسك سنغل مالت، World’s Best Single Cask Single Malt Whisky، في العام 2016 من قبل جوائز الويسكي العالمية، World Whiskies Awards، وفاز ويسكيها سوليست فينهو باريك SolistVinhoBarrique، بجائزة أفضل ويسكي سنغل مالت World’s Best Single Malt Whisky في العام 2015.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 250 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com