“فنادق روڤ” من “مجموعة إعمار للضيافة”: علامة تجارية عصرية جديدة تستقبل ضيوف دبي في 10 مواقع حيوية بحلول عام 2020

* العلامة تطورها “مجموعة إعمار للضيافة” بموجب شراكة بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة” لدعم “رؤية دبي السياحية 2020″ و”معرض إكسبو الدولي 2020″

* “فنادق روڤ” مصممة لتكون وجهات عالمية ذكية تحتفي بالتنوع الثقافي ونبض الحداثة في دبي

* فنادق مميزة تحتفي بروح الشباب وترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة من خلال خدمات عصرية سلسة وموثوقة بكفاءة عالية

* “روڤ زعبيل” أول فنادق العلامة التجارية الجديدة يشهد تقدماً كبيراً في أعماله الإنشائية لتتبعه مشاريع واعدة أخرى في كل من الوصل وميناء سعيد والجافلية وعود ميثاء ومرسى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2015 / بي آر نيوزواير — تشهد دبي إطلاق أحدث العلامات التجارية الفندقية الراقية مع الكشف عن “فنادق روڤ” التي تطورها “مجموعة إعمار للضيافة” في إطار المشروع المشترك بين كل من “إعمار العقارية” و”مراس القابضة” شركة الاستثمار العقاري الرائدة في دبي، على أن يتم افتتاح 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة بحلول عام 2020، ضمن أهم المواقع في المدينة. وتتميز هذه الفنادق التي تنتمي إلى فئة الفنادق المتوسطة بطابعها العصري الذكي، وتحفل بالتفاصيل التي تجسد جوهر ثقافة دبي كمدينة فريدة بكل المقاييس، وتقدم للضيوف تجربة مفعمة بروح الشباب ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة وتلبي تطلعات ضيوفها من الزوار العالميين على كافة المستويات.

Artist%20rendering%20of%20Rove%20Zaabeel%2C فنادق روڤ من مجموعة إعمار للضيافة: علامة تجارية عصرية جديدة تستقبل ضيوف دبي في 10 مواقع حيوية بحلول عام 2020

Artist rendering of Rove Za’abeel, the first Rove Hotel, developed by Emaar Hospitality Group in Dubai, which is scheduled to open later this year. Modern, cosmopolitan, smart and cultural, Rove Hotels embody the essence of Dubai’s identity. A contemporary new mid-market lifestyle hotel brand, Rove Hotels will roll out 10 properties across central locations in Dubai and the region by 2020.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150113/724440-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20150113/724440-b

وتعني كلمة Rove باللغة العربية “الترحال”، وهي تجسد روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين بكل ما ينطوي عليه من تطور وعمق تاريخي، مما يضمن لزوار فنادق العلامة التجارية تجربة قلَّ مثيلها بالفعل. وتستمد الفنادق الجديدة وحيها من التراث الغني لمدينة دبي والإنجازات السبّاقة التي حققتها، ما يجعلها منصة للتقنيات الذكية والمراكز الاجتماعية والثقافية التي تستقطب محبي الاستكشاف من جميع أنحاء العالم.

وتمتاز “فنادق روﭪ” بتصاميمها الأنيقة التي تتناغم فيها فنون الهندسة المعمارية المعاصرة مع لمسات الأرابيسك الشرقية الساحرة، وتعتمد في الوقت ذاته على أحدث التقنيات الذكية وتوفر إمكانية التواصل السريع والمريح. وتساهم هذه المقومات في جعل فنادق العلامة التجارية وجهة مثالية للجيل الجديد الذي يعنى بالحداثة والقيمة العالية والتواصل الاجتماعي، وكذلك العائلات التي تنشد تجربة ضيافة موثوقة وعصرية ومريحة يمكن ضمانها من خلال تسهيل عمليات تسجيل دخول ومغادرة الفندق في وقت متأخر حتى الساعة 2 ظهراً، فضلاً عن كثير من الخدمات الأخرى.

وتوفر “فنادق روﭪ” جميع الخدمات الأساسية التي تنطوي على قيمة مذهلة عبر جميع نقاط التواصل فيها، ما يجعلها تستقطب اهتمام المسافرين الذين يعيشون نمط حياة سريع الوتيرة، متيحةً لهم الحفاظ على البساطة والجاهزية الدائمة للتنقل. وتجمع الفنادق بين القيمة العالية والبساطة في آن معاً، وهي ترتقي بسبل التواصل الذكي الكفيلة بتوفير الفاعلية والمصداقية للعملاء.

وفي هذا السياق أشار فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي لعمليات “مجموعة إعمار للضيافة”، إلى أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة منسجم في مضمونه وأهدافه مع “رؤية دبي السياحية 2020″ التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بنهاية العقد الحالي. وتابع زوبير موضحاً: “من المقرر إقامة ’فنادق روﭪ‘ في وجهات مركزية توفر تجربة متميزة وقيمة مبتكرة في قطاع الضيافة، وتسهم في دعم استعدادات الإمارة لاستضافة ’معرض إكسبو الدولي 2020‘. وقد حققنا تقدماً كبيراً في مشروعنا الأول ’روﭪ زعبيل‘ الذي سيتبعه في السنوات القادمة افتتاح 5 مشاريع أخرى في كل من الوصل، وميناء سعيد، والجافلية، وعود ميثاء، ومرسى دبي”.

وتتجسد في “فنادق روﭪ” السمات الأساسية للعلامة العصرية الديناميكية بفضل تصاميمها المعمارية الحديثة التي تمزج بين فن الأرابيسك والأعمال الفنية المحلية التي تتألق في أركانها العامة. ويسهم ذلك، إلى جانب البيئة فائقة الحداثة، في تعزيز التواصل السريع مع نزلاء الفنادق. وتمتاز “فنادق روﭪ” بغرفها الفسيحة التي تبلغ مساحة كل منها 26 متراً مربعاً، وتضم شاشة تلفزيون قياس 42 بوصة مع منصة متكاملة للوسائط المتعددة، وأسرّة فاخرة، وحمام عصري. ولأن نصف الغرف تقريباً متصلة ببعضها البعض، لذا تشكل “فنادق روڤ” الوجهة المثلى للعائلات التي تنشد إقامة مريحة بأسعار مناسبة في الوقت ذاته.

Artist%20rendering%20of%20The%20Lounge فنادق روڤ من مجموعة إعمار للضيافة: علامة تجارية عصرية جديدة تستقبل ضيوف دبي في 10 مواقع حيوية بحلول عام 2020

Artist rendering of The Lounge at Rove Za’abeel

وتشمل قائمة الخدمات المبتكرة التي توفرها العلامة الجديدة تطبيقاً إلكترونياً للتحكم بالبوابات عبر الهواتف الذكية، وخدمة تسجيل الوصول الذاتي لتوفير الوقت، وخدمة تسجيل المغادرة المتأخر. كما توفر العلامة نادياً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، وبركة للسباحة، وفسحة للاسترخاء في الهواء الطلق. وستتضمن جميع الفنادق أيضاً خدمة استخدام الغسالة الكهربائية ذاتياً على مدار الساعة. وبغية تأمين ميزة الوصول السريع والمريح، ستحظى جميع الفنادق الجديدة بمواقع تتيح وصولاً سهلاً إلى خطوط وسائط النقل العامة بما فيها “مترو دبي” ومحطات الترام والحافلات.

علاوة على ذلك، تقدم “فنادق روڤ” لزوارها أشهى الأطباق الطازجة المحضرة محلياً والمفعمة بالنكهات الأصيلة، إضافة إلى أرقى مطاعم الهواء الطلق التي تناسب أذواق الجميع. فيما تلبي منافذ المأكولات التي تعمل على مدار الساعة متطلبات جميع شرائح المجتمع من خلال وجباتها العربية والغربية والآسيوية المنتقاة بعناية. وهي تشكل وجهة مثلى لإقامة المناسبات، وطلبات القهوة الخارجية، وتناول وجبات الفطور المبكرة، والاستمتاع بوجبة غداء على التراس، أو حتى طلب وجبات خارجية عبر البريد الإلكتروني، وعقد اجتماع هادئ مع الزملاء بعد العمل، أو تناول العشاء بصحبة الأصدقاء والعائلة. وبهدف توفير مزيد من الراحة للضيوف، ستحتضن “فنادق روڤ” متجراً صغيراً يعمل على مدار الساعة ليوفر مجموعة واسعة من السلع اليومية، والمأكولات الطازجة، وباقة مختارة من الوجبات الخفيفة.

يشار إلى أن فندق “روڤ زعبيل” يقع مباشرة مقابل “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وأكثرها استقطاباً للزوار، ويبعد عن “مطار دبي الدولي” مسافة 20 دقيقة فقط. ويضم الفندق 420 غرفة موزعة على 14 طابقاً موفراً لضيوفه وجهة أنيقة وعصرية تحتفي باللمسة الثقافية للإمارة. وقد تم استكمال الأعمال الإنشائية للفندق المقرر افتتاحه عام 2015.

ونجحت “مجموعة إعمار للضيافة” بتعزيز مكانتها الرائدة في القطاع عبر إطلاق علامة “فنادق روڤ” الجديدة، والتي تستكمل باقة تجارب الضيافة العصرية الأخرى التي تتيحها المجموعة من خلال علامتيها الشهيرتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

نبذة عن “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وتمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، وناد للبولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت.

كما أطلقت “مجموعة إعمار للضيافة” علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم لتضيف مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. في حين تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتم افتتاح فندق “منزل وسط مدينة دبي” في عام 2015 بإدارة “فيدا للفنادق والمنتجعات”، وهو يتميز بتصاميم الأرابيسك المعاصرة، وأثاثه الفاخر الذي يبرز هوية المنطقة الثقافية، فيما تعكس باقة المأكولات المتنوعة التي يقدمها أصالة المطبخ العربي. وتعتبر “فنادق روڤ” الجيل الجديد من علامات الضيافة التي تطلقها “مجموعة إعمار للضيافة” بالتعاون مع شركة “مراس القابضة” بهدف مواكبة النمو المتسارع لقطاع المسافرين من السياح ورجال الأعمال. وتمتاز العلامة الجديدة بطرازها الأصيل المبتكر، حيث توفر أقصى درجات الفاعلية والراحة والخدمات المريحة التي تؤهلها لتبوء مكانة رائدة بين أبرز فنادق دبي فائقة الجودة.

علاوة على ذلك، تدير “مجموعة إعمار للضيافة عدداً من منافذ المأكولات والمشروبات ضمن محفظة فنادقها ومنتجعاتها، كما وسعت نطاق خدماتها ليشمل إدارة المطاعم المستقلة.

نبذة عن “مراس القابضة”

تأسست شركة “مراس” بهدف المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسعى الشركة إلى إضافة المزيد من القيمة على المدى الطويل لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعيّة في دبي، وذلك من خلال إطلاق محفظةٍ من المشاريع الاستثماريّة في مختلف القطاعات. وسعياً منها للاستفادة من الفرص المتاحة في دبي والإمارات، تقود “مراس” العديد من المبادرات في مختلف قطاعات الاقتصاد، بما فيها السياحة، والترفيه، والعقارات، والتطوير، وإدارة الأصول. ومن خلال استثماراتها الاستراتيجية، والتخطيط العمراني المبتكر، وإدارة الأصول في دورتها الكاملة. تسهم الشركة في تطوير مجمعات متكاملة تجسد أرقى معايير الاستدامة الدولية مع الالتزام بأعلى معايير الجودة. وتعمل “مراس القابضة” على تنفيذ رؤيتها عبر عدد من الشركات التابعة لها، والتي تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الهادفة إلى تطوير الأنشطة والعمليات داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

نبذة عن “فنادق روڤ”

“فنادق روڤ” هي علامة فندقية تعكس نبض الحداثة في دبي، وقد طورتها “مجموعة إعمار للضيافة” بالتعاون مع شركة “مراس القابضة” ليتم إطلاقها في عدد من أبرز المواقع ضمن الإمارة. وتتوجه العلامة للجيل الجديد من السياح الذين ينشدون الإقامة في فنادق عالية الجودة تربطها التقنيات الحديثة وتمتاز بأجوائها المستوحاة من ثقافة البيئة المحيطة، وهي ترسي بذلك معايير جديدة لقطاع الضيافة النابض في دبي.

وتوفر “فنادق روڤ” تجارب ضيافة عصرية عالية الجودة مع خيارات تتسم بالموثوقية والحداثة والراحة والفاعلية في آنٍ معاً؛ وتتوجه العلامة للشباب أو عشاق المغامرة والاستكشاف مثل قاطني دبي الذين يعيشون نمط حياة المدن سريع الوتيرة. وتمثل الكفاءة وتبني التكنولوجيا الحديثة شعاراً لعلامة “فنادق روڤ” التي تعكس قيم وشغف عشاق الترحال حول العالم بهدف التواصل وحب الاستكشاف بلا حدود.

ومع تركيزها على التصميم المتقن وتوفير تجارب مبتكرة للحياة الحضرية، تضمن “فنادق روڤ” تحقيق التناغم الكامل بين خدمات الضيافة الاستثنائية، والمعايير الجمالية الراقية في التصميم، وأقصى درجات الراحة.

وتعتزم العلامة افتتاح أولى فنادقها في عام 2015 ضمن منطقة زعبيل، حيث يتخذ موقعاً مركزياً وسط المدينة بالقرب من أهم مراكز الأعمال والمواقع الحيوية في دبي. وتتبعه سلسلة من مشاريع “فنادق روڤ” في كل من الوصل، وميناء سعيد، والجافلية، وعود ميثاء، ومرسى دبي.