فريق”دي إتش ال” يهتمّ بنقل معدات نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى معسكر تدريبه الشتوي

  • الشريك اللوجستي للنادي ينقل معدات التدريب من ألمانيا إلى العاصمة القطرية

 الثلاثاء، 13 يناير 2015 / بي آر نيوزواير —  نجحت “دي إتش ال”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية، بتحقيق هدف جديد لها مع نادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك من خلال تعاونها الأخير معه حيث شحنت معدات رئيسية إلى معسكر التدريب الشتوي لبطل الدوري الألماني الذي سيقام في الدوحة. وكانت “دي إتش ال” قد أصبحت الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ والشريك الحصري للخدمات اللوجستية وحلول التجارة الإلكترونية العام الماضي. وبموجب هذه الاتفاقية التي تغطّي ستّة أعوام ستستعين “دي إتش ال” بخبرتها العالمية في مجال الخدمات اللوجستية وحلول التجارة الإلكترونية لمساعدة بايرن ميونيخ على توسيع حضوره الدولي وزيادة إمكانياته التسويقية العالمية، علماً أن نادي كرة القدم الألماني هو الأكبر في العالم، إذ يضمّ 250 ألف عضو ونحو 300 مليون مشجّع حول العالم.

DHL%20team%20tackles%20FC%20Bayern فريقدي إتش ال يهتمّ بنقل معدات نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى معسكر تدريبه الشتوي

DHL team tackles FC Bayern Munich’s winter training camp۔

وقد اشرفت  شركة “دي إتش ال للمعارض والفعاليات التجارية” بإدارة الشحنة ووزنها 1,600 كلغ، في رحلة من ألمانيا إلى معسكر التدريب في قطر وصلت إلى الدوحة في 9 يناير. وتشمل الشحنة ملابس ومعدات للتدريب، ولوازم طبية خاصة، وغيرها. وجدير بالذكر أن “دي إتش ال للمعارض والفعاليات التجارية” هي إحدى شركات الشحن المتخصّصة التابعة لـ”دي إتش ال غلوبال فورواردينغ” وتعنى حصرياً بالخدمات اللوجستية الموثوقة والدقيقة للمعارض والفعاليات التجارية.

في هذا السياق، قال فينشنزو سكروتادو، مدير عام شركة “دي إتش ال” للمعارض والفعاليات التجارية، “تتمتّع “دي إتش ال” بتاريخ عريق تعاونت خلاله مع أهمّ الفرق الرياضية الدولية والفعاليات الرياضية العالمية. وهو لشرف لنا أن نتعاون مع بايرن ميونيخ، نادي كرة القدم الألمع في ألمانيا وأحد النوادي الرائدة في العالم. وعلى غرار هذا الفريق الناجح، إننا ندرك جيداً أنّ السبيل الوحيد لنكون في أفضل مستوياتنا هو أن نبذل الجهود المستمرّة لتحسين أدائنا وتحقيق أهدافنا. لذلك تحتلّ “دي إتش ال” الصدارة في مجال الخدمات اللوجستية للمعارض والفعاليات التجارية الدولية، ويحقق فريقنا متعدّد الجنسيات التميّز بشكل مستمر”.

وقد نقلت “دي إتش ال” المعدات من ميونيخ إلى مكان إقامة الفريق، أي فندق جراند هيريتاج، الدوحة، الذي يقع بقرب أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، حيث يتم تجهيز معسكر التدريب. ومن المتوقّع أن يستمرّ معسكر التدريب الشتوي حتّى 17 يناير ويُختتم بمباراة ودية في المملكة العربية السعودية.

إنّ “دي إتش ال” تتمتّع بسجّل مرموق من الشراكات مع عدد من الفعاليات الرياضية الرائدة في العالم، إمّا كشركة راعية أم كشريك لوجستي، ومنها سباقات الفورمولا واحد، والروغبي، وكرة القدم. وتتعاون شركة “دويتشه بوست دي إتش ال” مع رابطة كرة القدم الألمانية منذ عدة سنوات، وهي الراعي الرسمي لمسابقة الكأس المحلية والمنتخب الوطني. وتجمع “دي إتش ال” شراكة مع سباقات الفورمولا واحد منذ أكثر من 20 عاماً، واختيرت أيضاً عام 2004 الشريك اللوجستي الرسمي لهذه البطولة. كذلك، دعمت “دي إتش ال” الجهود التي بُذلت لإنشاء رياضات جديدة، فهي مثلاً الشريك اللوجستي الرسمي وأحد المؤسسين لبطولة فورمولا E للسيّارات التي تعمل بالكهرباء. وقد أوصلت السيّارات ومعدات السباق إلى أول سباق في العالم للسيّارات الكهربائية بالكامل ePrix، وقد جرى في سبتمبر الماضي في بكين.

20100902467742 l فريقدي إتش ال يهتمّ بنقل معدات نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى معسكر تدريبه الشتوي

تزوّد “دي إتش ال للمعارض والفعاليات التجارية” العملاء بمجموعة كاملة متكاملة من خدمات المعارض والخدمات اللوجستية المرنة حرصاً على تقديم معارض ممتازة مرة بعد مرة. وتؤمّن أيضاً خدمات إدارة المستندات وخدمات التخليص الجمركي لتسهيل عملية الاستيراد والتصدير بفضل خدمة مصمّمة حسب الطلب لجميع العملاء من مجال التصنيع إلى الفنون الجميلة وكرة القدم.

نبذة حول “دي إتش ال” – “شركة اللوجستيات للعالم”

“دي إتش ال” هي الشركة الرائدة عالمياً في قطاع اللوجستيات والنقل، و”شركة اللوجستيات للعالم”، حيث تكرس خبرتها الطويلة في تزويد عملائها بخدمات الرسائل الدولية السريعة، والشحن الجوي والبحري، والنقل برياً ومن خلال السكك الحديدية، والحلول اللوجستية التعاقدية، إضافة إلى خدمات البريد الدولي. ومن خلال شبكتها العالمية، التي تغطي ما يزيد على 220 بلداً ومنطقة ويعمل فيها حوالي 315,000 موظف في مختلف أنحاء العالم، تقدم الشركة لعملائها خدمات عالية الجودة ومعرفة واسعة بالأسواق المحلية، ما يلبي متطلباتهم بشأن سلاسل التوريد. وتتحمل “دي إتش ال” مسؤوليتها الاجتماعية، إذ تدعم الأنشطة المعنية بحماية المناخ وإدارة الكوارث والتعليم. إنّ “دي إتش ال” هي جزء من “دويتشه بوست دي إتش ال”. وقد حققت المجموعة إيرادات تزيد على 55 مليار يورو في عام 2013.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150112/168447