غارتنر ماجيك كوادرانت تكرم ستيرليت تيك لعملها الملهم للسنة الثانية على التوالي

بومباي، 10 نوفمبر 2017 / PRNewswire- / — أعلنت شركة ستيرلايت تيك “Sterlite Tech” (المسجلة في بورصة بومباي للأوراق المالية برقم :532374) (ومسجلة في NSE باسم :STRETECH) وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول الشبكات الرقمية الأكثر ذكاء، تكريمها باعتبارها الشركة “الملهمة” من قبل شركة غارتنر ماجيك كوادرانت “Gartner Magic Quadrant (MQ) ” المرموقة، والمختصة في الإيرادات المتكاملة وإدارة العملاء لموردي خدمة الاتصالات للسنة الثانية على التوالي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qzhqnnsq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/568301/Sterlite_Logo.jpg)

تستثمر شركة ستيرليت تيك في وضع حلول برمجيات الاتصالات منذ عام 2015، وقد تم نشر منصة إدارة الخدمات في مشاريع متعددة عبر مؤسسات متنوعة. وتمكن هذه المنصة من خلال نماذج الإيرادات الجديدة المشغلين من النجاح في تنفيذ خدمات الجيل القادم، واكتساب العملاء بصورة سريعة ودعم الخدمات المستقبلية. كما توفر المنصة مرونة عالية لمجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في تقديم خدمة الاتصالات، ومشغلي الشبكات الافتراضية للهاتف المحمول، والشركات المختصة في الأنظمة المتعددة والشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك لتحقيق التشغيل المتبادل الذي يدعم 3G/4G/ADSL/FTTH/WI-Max/Wi-Fi  وغيرها من متطلبات شبكة الجيل المقبل.

وقد علق الدكتور أناند أغروالAnand Agarwal“، الرئيس التنفيذي لشركة ستيرلايت للتكنولوجيا: على هذا التكريم قائلًا:  “تلتزم شركة ستيرليت تيك بتقديم شبكات أكثر ذكاءً مع حلول تتراوح بين منتجات الاتصالات البصرية وخدمات تكامل الأنظمة والبرامج ذات المستوى العالمي، حيث أن تكريمنا من قبل غارتنر بتخصص برنامجنا هو تأكيد منها على صحة موقفنا الفكري والقيادي وقدراتنا التنفيذية الكبرى . وأضاف قائلًا: “تتماشى خارطة الطريق لمنتجاتنا القوية مع الاحتياجات المتطورة لعملائنا من أجل تقديم خدمات الجيل التالي بصورة سريعة واستثمارها من خلال الاستفادة من قابلية منتجاتنا للتوسع والمميزات الافتراضية ومميزات التجارة الرقمية وواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة، ونحن نواصل الاستثمار بقوة لتطوير خدماتنا وعروضنا، وتوفير ميزة تنافسية لعملائنا للفوز في عصر التحول الرقمي”

في كل عام، تقوم شركة غارتنر بتقييم 21 من موردي أنظمة دعم العمليات / أنظمة دعم الأعمال للبائعين المتعاملين، لتضمهم إلى الماجيك كوادرانت، من ناحية اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ. وقد كانت ستيرليت تيك أحد أقوى المنافسين في هذا التقييم، بصفتها مزود متكامل مع مجموعة كاملة من حلول IRCM، بما في ذلك الفواتير وإدارة الحسابات، والرعاية الذاتية للعملاء، والتصنيف في الوقت الفعلي و إدارة السياسات وإدارة دورة حياة العملاء/الشركاء، وخدمات الدعم متعدد القنوات، وكتالوج المنتجات، والوساطة، والفوترة داخلية الربط وفوترة الجملة، والتحليلات والإبلاغ، وغيرها من القدرات.

نبذة عن ستيرلايت تيك:

شركة ستيرلايت تيك (المسجلة في بورصة بومباي للأوراق المالية برقم :532374) هي الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية التي تصمم وتبني وتدير الشبكات الرقمية الأكثر ذكاءً. ستيرليت تيك تتعامل مع عملاء في أكثر من 100 دولة، مع نطاق رقمي على شبكة الإنترنت للمنتجات والخدمات والبرمجيات. وتمتلك الشركة مرافق التصنيع المتوافقة مع المعايير العالمية عالية الكفاءة في الهند والصين والبرازيل واثنين من مراكز تنفيذ البرمجيات في الهند. مع حافظة أعمال قوية تضم 162 براءة اختراع، ويقع مركز التميز الخاص بشركة ستيرليت للتكنولوجيا في الهند، والمتخصص في البحوث واسعة النطاق ومركز للشبكات الذكية المنفذة لتطبيقات شبكة الجيل القادم. وتشمل المشاريع التي تضطلع بها الشركة شبكة بيانات أكثر ذكاءً مضادةً للاختراق لصالح القوات المسلحة، وشبكة مدن بهاراتنيت “BharatNet” الذكية واسعة النطاق التي تغطي المناطق الريفية، كذلك تعمل الشركة في إنشاء شبكات FTTH عالية السرعة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا: http://www.sterlitetech.com

المصدر: Gartner Magic Quadrant for Integrated Revenue and Customer Management for CSPs, 23 October 2017, Norbert J. Scholz, Jouni Forsman, Amresh Nandan

(إخلاء مسؤولية) لا تزكي غارتنر أي بائع أو منتج أو خدمة موضحة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين الذي لديهم أعلى تصنيفات أو غيرها من التصنيفات. وتعكس منشورات غارتنر البحثية آراء منظمة غارتنر البحثية فقط وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات فعلية يعتد بها. تخلي شركة غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتجارة أو بالاستخدام الملائم لغرض معين.

المصدر: Sterlite Technologies Limited