شركة هواوي تسلط الضوء على التعاون والابتكار في مؤتمر سيبيت للعام 2015

هانوفر، ألمانيا، 30 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة هواوي، Huawei أنها تخطط لاستعراض أحدث حلولها لتقنية المعلومات والاتصالات في معرض سيبيت CeBIT، وهو أكبر معرض تقنية معلوماتي تجاري في العالم، في الاستعراض الصحفي لمعرض سيبيت 2015 يوم 28 كانون الثاني/يناير. وخلال المؤتمر الذي يستغرق خمسة أيام في شهر آذار/مارس، ستقدم هواوي سلسلة من المنتجات والخدمات الابتكارية التي تم تطويرها لمساعدة الشركات في الصناعات المختلفة على التصدي للتحديات في العصر الرقمي الجديد. وبصورة خاصة، ستتشاطر هواوي وجهات نظرهافي توجهات صناعة تقنية الاتصالات والمعلومات عبر عدد من المنابر والخطب الرئيسية والنقاشات في اللجان مع خبراء من شتى أرجاء العالم.

وقال السيد يورجكاربينسكي، مدير المبيعات، شركة هواويفي ألمانيا “إن شركة هواوي ملتزمة بدعم المؤسسات فيما تدخل الاقتصادالرقمي اليوممن خلال تطوير وتقديم منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتالرائدة والحلول من خلال الابتكارالمشترك والتعاون المفتوح مع العملاء والشركاء في الصناعة في ألمانيا وأوروبا.”

ولعرضعملهافي هذا المجال، ستكون منتجات وحلول هواويالمبتكرة معروضة فيمعرض سيبيت، بما في ذلك حل الشركة الرشيق، مركز بيانات موزع مدفوع بالخدمة، حل الترابط الصناعي، حلل التعاون الرشيق، حل المدينة الذكيةالحل، حل أومنيمديا، خدماتتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات. وسيكون هناكقسم مخصصفي جناحهواويفي معرض سيبيتللعملالتعاونيالذي تقوم به هواويمع مجموعة منالشركاء الاستراتيجيينبما في ذلكأس أيه بيوأكسنتشر. ومن بين شركاء الحلول شركات هيكساغون، ومايكروسوفت، آي بي إم وسوبي. ومن بين الشركاءالمشغلين شركة فودافونودويتشه تليكوم. وشركاء القنوات الألمانيةبما في ذلكبلوكونسالت، كومنيت، وولروآرو.

 

معلوماتالمعرض

الموضوعالرئيسيةلمعرض سيبيت2015 هو d!conomy، الذي يركز على التحول الرقمي. وإذ هذه هي المرة الخامسةعلى التواليالتي تشاركفيها هواويفي معرض سيبيت، فسيشهد المعرض هذا العاممشاركةهواويلوجهات نظرها في اتجاهاتتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتمن خلال المناقشاتمع خبراءمن جميع أنحاء العالمبما في ذلك:

فعاليات هواوي

الحدث                                اليوم والساعة                                   المكان

المؤتمر الصحفي لهواوي             17 مارس، 10:00-11:30                     قاعة نورد أل بي 004/005

———–           —————                        —————

منبر كبار المسؤولين الإعلاميين      17 مارس، 14:30-18:00             قاعة نورد أل بي 004/005

———–           —————                        —————

ورشة هواوي للتكنولوجيا المفتوحة 16-20 مارس، 9:00-18:00                  جناح هواوي، القاعة 2

جلسات مؤتمر سيبيت العالمي

حدث                                           اليوم والساعة                                   المكان

خطاب رئيسي في المؤتمر العالمي              16 مارس، 13:00-13:30                   القاعة 8

نقاش لجنة: الاقتصاد – أشياء الإنترنت”        17 مارس 14:30-15:15                    القاعة 8

التحول الرقمي، صناعة الشبكات

———–           —————              —————

خطاب رئيسي في المؤتمر

السحاب والبيانات الكبيرة                       18 مارس 14:30-15:00                    المسرح الرئيسي، القاعة 8

دراسة حالة: الممارسات الفضلى

حل المستهلك، السحاب والبيانات الكبيرة        19 مارس 15:15-15:45                    مسرح الخبراء، القاعة 8

سيكون جناح هواوي موجودا في الممر رقم B30، القاعة 2، في مركز معرض هانوفر، فيما ستكون منطقة ميرور سيس في ردهة الصين المركزية في القاعة 6. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على موقع هواوي الخاص هنا:

http://enterprise.huawei.com/topic/2015Cebit

نبذة عن شركة هواوي

شركة هواوي هي شركة عالمية رائدة موردة لحلول تقنية الاتصالات والمعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على: www.huawei.com