شركة ميكسفيت توسع شراكتها العالمية مع دي أس أم وغيفودان في التغذية الشخصية

بوسطن، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أكدت شركة ميكسفيت إنك (ميكسفيت) اليوم عن توسيع شراكاتها الاستراتيجية لتقديم المشروبات المغذية الخاصة وذات النكهة في الوقت الحقيقي للمستهلكين وذلك عبر جهاز مطبخي. وبالبناء على شراكتها الاستراتيجية مع دي أس أم التي أعلنت في 21 آذار/مارس 2018 الماضي، ستطور غيفودان محفظة من حلول النكهات لمشروبات ميكسفيت المغذية عبر اتفاق تعاوني استراتيجي بين الشركتين.

الشراكة الفريدة مع دي أس أم والتعاون مع غيفودان يجمعان معا خبرة دي أس أم التي  لا مثيل لها في المغذيات الدقيقة الأساسية والعلوم ذات الصلة، والخبرة الرائدة في السوق لغيفودان  في حلول التذوق والنكهة، والتكنولوجيا المتقدمة ومنصة المستهلك من ميكسفيت لتوفير القدرة على تحليل البيانات الصحية في الوقت الحقيقي، ومعالجة الثغرات التغذوية بشكل فعال،  ودعم نمط حياة صحي بطريقة سلسة توفر للمستهلكين مشروبًا شخصيًا وممتعًا.

وإذ عرضت منتجاتها مع دي أس أم في الفترة بين 15 – 17 أيار/مايو في معرض فيتافود أوروبا (جنيف،  سويسرا)، كشفت ميكسفيت عن أول حل للتغذية الشخصية الشاملة للمستهلكين. وهذا هو حل Intelligent Nutrition Assistant  (مينا) من ميكسفيت وجهاز التوزيع الذاتي المتطور في الوقت الحقيقي، الذي ينتج مشروبات لذيذة في الوقت الحقيقي تحتوي على مزيج مخصص من العناصر الغذائية من Quali®-Blends من دي أس أم  ونكهات مخصصة من غيفودان.

وقال رضا زنجاني،  الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميكسفيت: “إن توفير حلول التغذية الشخصية الفعالة للمستهلكين يتطلب جهدًا متعدد التخصصات. وبالجمع بين المعرفة العلمية التي تقدمها دي أس أم  والمغذيات الدقيقة عالية الجودة مع المعرفة الرقمية الفريدة التي توفرها ميكسفيت وحلول التغذية الشخصية والريادة التي توفرها غيفودان في حلول الذوق والنكهة، نضمن أن جهاز مينا يعمل على تحسين حياة المستهلكين المهتمين بالصحة في جميع أنحاء العالم،  والاندماج بسلاسة في أنماط الحياة، وتمكين المستهلكين من الاستفادة من بياناتهم الخاصة من خلال تقنيات بلوكتشين من ميكسفيت.”

ويقول بيتر دي ميستر،  نائب الرئيس للاستراتيجية العالمية،  دي أس أم للتغذية والصحة البشرية: “مع ازدياد مشاركة المستهلكين في جميع أنحاء العالم في صحتهم ورفاهيتهم، هناك حاجة متنامية إلى نهج أكثر تخصيصًا للتغذية. وقد تم تصميم هذه الشراكة بعناية لربط الخبرة التكميلية والفريدة لدعم المستهلكين في تحقيق أهدافهم التغذوية ودعم مهمتنا للمساعدة في الحفاظ على صحة سكان العالم المتزايد عددا.”

ويضيف فابيو كامبانيل،  الرئيس العالمي لقسم العلوم والتكنولوجيا للنكهات في غيفودان: “نحن نؤمن بأن التغذية الشخصية هي فرصة جديدة ناشئة. إن تعاوننا مع ميكسفيت ودي أس أم هو الخطوة الأولى في استكشاف هذه المساحة من خلال مفهوم جديد ومثير. غيفودان، بخبرتها في انتاج النكهة والابتكار في حلول إخفاء المذاق للعناصر الغذائية، في وضع أمثل لتزويد عملاء ميكسفيت بمنتجات غذائية رائعة المذاق.”

الاتصال:

reza@gomixfit.com
carmel.power@dsm.com
alexandre.bastos@givaudan.com

عن الشركات:

www.gomixfit.com
www.dsm.com
www.givaudan.com