شركة ميديا تيك تتعاون مع غوغل وبرنامجها جي أم أس إكسبرس لتقديم برمجية أندرويد مرخصة وخدمات جوالة لصانعي أجهزة الهاتف

ميديا تيك تعرض برمجيات الأندرويد المرخصة مسبقا والأجهزة الممتثلة لسي تي أس بالتعاون مع خدمات هاتف غوغل لضمان خبرات أندرويد جيدة والمساعدة في إيصال الأجهزة بسرعة أكبر إلى السوق

سان دييغو، وهسينتشو، تايوان، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديا تيك إنك اليوم أنها أصبحت اول شريك “نظام على الرقاقة” (أس أو سي) لبرنامج جي أم أس إكسبرس، وهو برنامج صمم لتوفير حلول أندرويد مرخصة، بما في ذلك غوغل موبايل سيرفسز (جي أم أس) وشهادة جناح اختبار توافقية غوغل لصانعي أجهزة الجوال.

وباعتبارها أول شريك لبرمجية جي أم أس، أس أو سي، يمكن لميديا تيك أن تساعد صانعي الأجهزة في الوصول إلى السوق بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة والسرعة، فضلا عن ضمان تجربة عملاء عالية الجودة ومتسقة مع تطبيقات أندرويد وأجهزته. وفي إطار البرنامج الجديد، new program، توفر ميديا تيك لصانعي الأجهزة جهازا مختبرا مسبقا، ومرخصا مسبقا، وممتثلا بالكامل من أندرويد وجي أم أس. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، عملت ميديا تيك بالفعل مع العديد من عملائها في ما يتعلق بجي أم أس اكسبرس. وفي الواقع، انضمت عشرات العلامات التجارية بالفعل إلى برنامج جي أم أس اكسبرس.

وقال تل لي، المدير العام لوحدة أعمال الاتصال في ميديا تيك “تركز ميديا تيك على توفير التكنولوجيا العظيمة للجميع. ويدعم هذا البرنامج مجتمع الأندرويد كله ويضمن أن من بين مصنعي المعدات الأصلية المشاركين وأجهزتهم في البرنامج، أجهزة الأندرويد المختبرة مسبقا والمرخصة مسبقا فقط هي التي تظهر في السوق، لمنح الثقة للمستهلكين بأن لديهم تجربة أندرويد آمنة، ومن الدرجة الأولى. وحقيقة أنها الشركة الأولى التي تمت الموافقة عليها للمشاركة في برنامج جي أم أس إكسبرس إنما تعزز ميديا تيك كمزود حلول أجهزة وبرمجيات  كاملة لمساعدة العلامات التجارية على تحسين الوقت للتسويق وتجربة المستخدم مع أجهزة الأندرويد.”

عملاء ميديا تيك – MediaTek — مصنعو المعدات الأصلية ومصنعو التصميم الأصلي – يمكنهم تقليل عملية تصديق التوافق النموذجية من ثلاثة أشهر إلى أربعة أسابيع. كما أنهم يحصلون على برامج أمنية متكررة للحد من مخاطر قرصنة الأجهزة.

دعم ميديا تيك لجي أم أس إكسبرس هي عملية سلسة بسبب خبرتها في تصميم الهواتف الذكية smartphone design expertise وخبرتها في العمل مع قاعدة عملاء أندرويد الكبيرة والعالمية. رقائق ميديا تيك تشغل أكثر من 1.5 مليار جهاز سنويا عبر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية، وأجهزة التلفاز، وأجهزة المساعدة الصوتية، والموجهات وأكثر من ذلك.

وقال جيم كولوتورس، نائب الرئيس لشراكات الأندرويد العالمية في غوغل: “لقد مكنت أندرويد نظاما صحيا من مصنعي المعدات الأصلية المتنوعة الذين يوفرون أجهزة جذابة في جميع نقاط السعر في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون لقيادة ميديا تيك في ما يتعلق ببرنامج جي أم أس إكسبرس، وتمكين نظام تطوير المعدات الأصلية من تطوير أجهزة عالية الجودة بسرعة أكبر وبتكلفة أقل وبسهولة أكبر”.

ميديا تيك، أول شركة مزودة لأنظمة أس أو سي لدعم برنامج غوغل جي أم أس اكسبرس، ومبتكرة في السوق منذ دخلت الشركة لأول مرة سوق الهاتف النقال بمهمة تحسين الوقت إلى السوق وكفاءة نظام الهاتف المحمول. ويعتبر برنامج جي أم أس إكسبريس أحدث مثال على التزام ميديا تيك بالعمل كمزود حلول متكاملة للخطوط، بما في ذلك أجهزة أس أو سي، والحلول المتكاملة، ودعم إصدار الشهادات.

لمزيد من المعلومات عن البرنامج، تصفح GMS Express page:
https://www.mediatek.com/features/GMS-express-smartphone-certification

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك إنكوربوريتيد (TWSE: 2454) هي شركة أشباه الموصلات الرائدة، التي تمكن 1.5 مليار جهاز مرتبط سنويا. نحن شركة رائدة في السوق في تطوير أنظمة سيستمز أون تشيب لأجهزة الهاتف الجوال في السوق والترفيه المنزلي، والاتصال ومنتجات تقنيات إنترنت الأشياء. وقد مكننا تفانينا للابتكار من أن نصبح قوة رائدة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك التكنولوجيات النقالة ذات كفاءة الطاقة العالية وحلول الوسائط المتعددة المتقدمة عبر مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الرقمية، صناديق أو تي تي، الأجهزة القابلة للارتداء وحلول السيارات. مدياتيك تمكن وتلهم الناس لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر عبر التكنولوجيا الذكية. ونحن نسمي هذه الفكرة عبقرية كل يوم، وهي تدفع كل ما نقوم به. يرجى زيارة www.mediatek.com لمزيد  من المعلومات.