شركة كلاود كونستيليشن تعرض توزيعا عالميا آمنا لمحتوى الإعلام والترفيه على سبيسبيلت

شبكة السحاب العالمية المكونة من مراكز بيانات في الفضاء تعرض تخزينا ونقلا سريعا وآمنا للمحتوى ذي لملكية الفكرية حول العالم

لوس أنجلوس، 31 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كلاود كونستيليشن، الشركة المصنعة لسبيسبيلت، شبكة التخزين العالمية العالية السرعة على السحاب المكونة من مراكز بيانات في الفضاء، اليوم عن إطلاق شبكة سبيسبيلت للإعلام والترفيه. هذه الخدمة ستسمح لمؤسسات البث والإنتاج بنقل وتخزين محتواها الخاص بطريقة فعالة حول العالم مع المحافظة عليها آمنة من الاختطاف، والسرقة، https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_vnmypbgo/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1والمراقبة والتخريب.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/341460/Cloud_Constellation_Corporation___Logo.jpg

تواجه شركات وسائل الإعلام والترفيه تهديدات الأمن السيبراني من المجرمين الذين يديرون السلسلة بكاملها، من المستفيدين ماليا من هذه الأعمال إلى الدول القومية. أعمال الاستغلال عبر برمجيات طلب الفدية، وتدمير الخوادم وسرقة كميات من البيانات كلها تعتبر جزءا من أزمة الأمن السيبراني الجائحة التي تتحدى كل منظمة تعتمد على الشبكات الأرضية لتخزين ونقل البيانات. سبيسبيلت للإعلام والترفيه توفر وسيلة جديدة للتصدي لهذه التحديات الأمنية:

  •  توفير أمن البيانات في الفضاء: خطوط الإنترنت والخطوط المؤجرة غير المؤمنة جيدا، فضلا عن المخاطر القضائية الاختصاصية، تجعل المؤسسات معرضة لهذه الأخطار. توفر سبيسبيلت شبكة سحابية عالمية متكاملة تحمي المعلومات الهامة وتضمن البيانات الحساسة.
  •  تضمن الإنتاجية العالية مع توفيرات بنية تحتية كبيرة. سبيسبيلت تتجنب “القفزات” الأرضية التقليدية عن طريق نقل البيانات عبر منصة اتصالات عالية السرعة في الفضاء.
  •  تحل العديد من متطلبات التخزين التخزينية المتنوعة: سبيسبيلت للإعلام والترفيه تحمي البيانات المهمة والحساسة لمجموعة متنوعة من المنظمات، بما في ذلك استوديوهات التلفزيون والسينما وشركات الإنتاج والموزعين.

وقال كليف بيك، رئيس كلود كونستيليشن: “أعمال الاستغلال الأخيرة، مثل مطالب الفدية من أتش بي أو وديزني ونيتفليكس لإعادة محتواها المسروق، تظهر انعدام الأمن المتزايد للإنترنت. سبيسبيلت للإعلام والترفيه توفر ملاذا آمنا للبيانات، ومكانا دون انقطاع أو تعرض لأي عناصر خفية أو شبكة ولايات قضائية غير مقصودة. وسوف تزيد وسائل الإعلام والمنظمات الترفيهية سرعة التسليم والأمن، وضمان حماية الملكية الفكرية في كل خطوة على الطريق “.

وقال إسحاق بالمر، الشريك الإداري في شركة كواليا ليغاسي أدفايزرز، وهو بنك استثماري متخصص في مجال الترفيه والإعلام: “إن وسيلة آمنة وموثوقة لنقل وتخزين محتوى الملكية الفكرية سواء الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الأحداث الحية أو غيرها من المحتويات التي يتم بثها مباشرة إلى المسارح، والمستهلكين المنزليين أو صناعة المبدعين والمديرين التنفيذيين، هي المفتاح لإطلاق التوفيرات في الإنفاق والمرونة الأكبر. يمكن أن تكون سبسبيلت مغيرة لقوانين اللعبة للتوزيع والتخزين كما كان العرض الرقمي للمحتوى المصور.” ”

حول كونستيليشن كلاود

شبكة سبيسبيلت من كونستيليشن كلاود هي منصة حائزة على براءة الاختراع عالمية عالية السرعة للتطبيقات التي تشمل التخزين السحابي والنقل العالمي للتسليم في جميع أنحاء العالم. تتوفر معلومات إضافية على: www.SpaceBelt.com.

اتصالات الإعلام:
لورا شوب
نادل فيلان، إنك
2414- 440- 831 1 +
laura.schaub@nadelphelan.com