شركة زيروس تواصل توسعها العالمي بالإعلان عن شريك جديد لها في الإمارات العربية المتحدة

شركة سي أي سي الشرق الأوسط  تساعد زيروس في تلبية الطلب المتزايد على نظام غسيلها المقتصد في استعمال الماء

مانشستر، نيوهامشاير، 28 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زيروس، الشركة المبتكرة لنظام تقنيات polymer cleaning، اليوم عن شراكة مع شركة كونسولوديتيد إنترناشيونال كوربوريشن، (سي آي سي) الشرق الأوسط لتوزيع وصيانة نظام غسيلها التجاري الفائز بالجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمناخ جاف بشكل استثنائي لا تحصل فيه البلاد على أكثر من أربع بوصات (100 مم) من الأمطار سنويا. وهي واحدة من أكثر البلدان ندرة مياه في العالم، وبالتالي فإن نظام زيروس الذي يتميز بانخفاض كبير في استهلاك المياه هو الحل الأمثل للفنادق والمغاسل التجارية في المنطقة. وقد عرضت زيروس مؤخرا هذا النظام في معارض ذات شعبية في المنطقة – معرض فنادق دبي وغالف لوندركس – وكانت الاستجابة إيجابية للغاية.

وقال مايك فيراند، المدير العام للمجموعة، الفنادق والسكن في زيروس: “إن شركة سي آي سي الشرق الأوسط هي شركة رائدة تحظى بالاحترام في صناعة خدمات غسيل الملابس الصناعية ولديها خبرة مؤكدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون معرفة الشركة العميقة بالصناعة ومبيعاتها الفائقة ودعم العملاء أصولا مهمة لشركة زيروس فيما نعمل على توسيع حضورنا في هذا السوق المتزايد الاتساع للفنادق الفاخرة”.

وأوضح محمد هيداياث، مدير فرع سي آي سي الشرق الأوسط، آسيا: “نحن متحمسون جدا للشراكة مع شركة زيروس، ونحن على يقين من أن نظامها الفريد سيحظى بشعبية كبيرة لدى الفنادق المتطورة حيث يمكنها من تقديم مطلبين رئيسيين، نوعية نظافة عالية وخفض كبير في استهلاك المياه “.

وفضلا عن استخدام مياه أقل بنسبة تصل إلى 80٪، يستخدم نظام زيروس نسبة طاقة تقل بـ 50٪ ومواد تنظيف تقل بنسبة 50% أيضا عن الأنظمة التقليدية. وأثبتت تقنية زيروس المحمية ببراءة الاختراع قدرتها على إزالة البقع الصعبة بما في ذلك الماكياج والطعام وزيوت السبا والدم في غسلة واحدة عادة. نظام غسيل زيروس متوفر حاليا في جميع أنحاء أوروبا وأميركا الشمالية وأستراليا وهناك خطط توسع أخرى جارية حاليا.

حول سي آي سي

إذ تأسست في العام 1975، شركة كونسولودتيد إنترناشيونال (سي آي سي) هي الشركة الرائدة في صناعة خدمات غسيل الملابس الصناعية. تقوم الشركة بتوريد وتوزيع معدات الغسيل وقطع الغيار واللوازم لقاعدة عملاء عالمية.

نبذة عن زيروس كليننغ تكنولوجيز

Xeros Cleaning Technologies هي جزء من شركة Xeros Technology Group plc

شعار زيروس وزيروس هما ماركتان تجاريتان تخصان مجموعة شركات زيروس.

اتصالات الإعلام:
نيل ستاين
321-473-7407
neal@redjavelin.com