Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/pakizrmw/public_html/arabnewsnetwork.ae/wp-content/plugins/feedwordpress/syndicatedpost.class.php on line 708
شركة راموس ستشارك في قمة حلول إنتل 2015 بأجهزة إنتل اللوحية | Arab News Network

شركة راموس ستشارك في قمة حلول إنتل 2015 بأجهزة إنتل اللوحية

شنجن، الصين، 3 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — تمت دعوة شركة راموس، Ramosوهي شركة مقرها الصين مصنعة للأجهزة  اللوحية وأول شركة عالمية تصبح شريكة لشركة إنتل، للمشاركة في قمة حلول إنتل 2015 في دبي في الفترة بين 27 – 28 نيسان/أبريل. وفي المؤتمر ستعرض الشركة أجهزتها اللوحية الأحدث القائمة على تقنيات إنتل، بما فيها جهازان في جهاز واحد التي تشتمل على معالجات كور أم والأجهزة اللوحية التي تستخدم منصات Bay Trail CR و Sofia-R 3G، فضلا عن الأجهزة اليدوية التي سيتم إطلاقها قريبا التي تبلغ مساحة شاشاتها بين 7 بوصات إلى 11.6 بوصة.

وإذ أنشئت في شنجن في العام 2001، كانت شركة راموس قد تخصصت في البداية في الأبحاث والتطوير، وتصنيع أجهزة الألعابA/V الرقمية. في العام 2007، قامت الشركة بتصميم وتصنيع جهازRM970، وهو جهاز ألعاب MP4 الذي يعتبر أكثر الأجهزة مبيعا في الصين حتى الآن، مع مبيعات إجمالية تصل إلى 6 ملايين وحدة. وقد دخلت الشركة في شراكة مع شركة إنتل منذ العام 2012، وأصبحت لاحقا أول شريك عالمي لإنتل في قطاع الأجهزة اللوحية. وفي العام 2014، تم الاعتراف بالشركة للسرعة التي باعت بها أول 100،000 من أجهزتها اللوحية التي جهزتها برقاقات إنتل Clovertrail +  SOC.

ومع الزيادة في الإنفاق الاستهلاكي وشعبية المنتجات الالكترونية، باتت المنافسة شديدة في سوق الكمبيوتر اللوحي في الصين، حيث كانت راموس مبتكرة دائما من حيث مظهر المنتج والتحسين المستمر وتحسين عمليات التصنيع، وذلك في في تحرك مستمر لتحسين جودة منتجاتها. وبالإضافة إلى الأجهزة اللوحية الاستهلاكية، قامت راموس بتوسيع خطوط إنتاجها لتطبيقات الصناعة المحددة في العام 2014 واستغلت بنجاح العديد من القطاعات بما في ذلك التمويل والتعليم والضيافة. وقد تعاونت الشركة مع شركة تشاينا يونيكوم، وهي واحدة من شركات الاتصالات الرئيسية في البلاد، في العديد من المحافظات والمدن.

في غضون أشهر قليلة تخطط راموس لطرح أول هاتف محمول من إنتاجها، وذلك في خطوة لتوسيع خط منتجاتها والاستفادة من المزيد من فرص السوق. وباعتمادها على سنوات الخبرة العديدة لديها في الأبحاث والتطوير وتصنيع المنتجات الرقمية، فضلا عن الدعم التقني الذي تتلقاه من بي واي دي، وهي إحدى الشركات الرائدة في الصين المصنعة للسيارات الكهربائية والبطاريات والشركة المزودة سابقا لنوكيا وهواتف موتو المحمولة، افإن الشركة تخطط منذ فترة طويلة للدخول في قطاع الخلوي. وقد بدأت راموس مؤخرا في اختبار جيل جديد من البطاريات من إنتاج بي واي دي، التي تتميز بقدرة طاقة تزيد بـ 60٪ مقارنة مع البطاريات العادية. ومن المرجح أن يتم استخدام هذه البطاريات في هواتف راموس الجوالة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض عروض جديدة من راموس في معرض هونغ كونغ للالكترونيات (معرض الربيع) في الفترة بين 18-21 نيسان/أبريل، رقم الكشك هو 5A12.