شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” تعلن عن رعاية ذهبية لمعرض كايتكس 2015 لتقنية الاتصالات والمعلومات في كابول

المعرض الذي سيعقد في الفترة بين 13-16 يونيو يجمع أفضل شركات العالم الـ 150 في مجال المعلومات والاتصالات في مركز المعارض بأفغانستان

كابول، أفغانستان، 13 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” Afghan Wireless Communication Company (AWCC) ، (www.afghan-wireless.com) وهي أول شركة هواتف جوالة في أفغانستان، ومؤسسة سوق الاتصالات الجوالة في أفغانستان، والشركة الرائدة الموفرة لخدمات الصوت والبيانات والخدمات البنكية على الجوال للمستهلكين والشركات، اليوم عن أنها ستكون راعية ذهبية لمعرض كايتكس 2015، وهو المعرض الأكبر في أفغانستان لتقنية الاتصالات والمعلومات. وسيتم عقد كايتكس 2015 بين 13 و16 حزيران/يونيو في مركز المعارض بأفغانستان. ويتشارك في تنظيم كايتكس 2015 وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الأفغانية.

ويجمع معرض كايتكس 2015 أكثر من 150 من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي ستعرض أحدث التطورات والاتجاهات الناشئة في مجال منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. شركة أفغان وايرلس، باعتبارها الراعي الذهبي لكايتكس 2015، ستستخدم وجودها الريادي في المعرض لكشف النقاب عن مجموعة جديدة من خدمات الاتصالات اللاسلكية للجيل القادم للشركة، بما في ذلك:
تطبيقMy Money Mobile App  على الموبايل وMy Money Terminalاللذين يظهران كيف يمكن لعملاء أفغان وايرلس إكمال المعاملات المالية باستخدام خدمة “خدماتي المالية” للشركة.

عرض شركة أفغان وايرلس لفيديو معلومات صوت الفيديو العالية الوضوح.

حلولMobile Account Management   على الموبايل لإدارة الحسابات باستخدام خدمة الحوار الصوتي التفاعلي لأفغان وايرلس، خدمة البوابة الألكترونية للرعاي  الذاتية لأفغان وايرلس وتطبيق إدارة الحساب لأفغان وايرلس الجديد.

خدمة الإنترنت العالية السرعة 3.75G.

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري لأفغان وايرلس: إن “كايتكس 2015 فرصة رائعة لتسليط الضوء على المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي التي تقدمها أفغان وايرلس لعملائنا. نحن متحمسون لكي نثبت لمنافسينا، شركائناالاستراتيجيين وعملائنا الأسباب التي لا زالت تجعل شركة أفغان وايرلس شركة الاتصالاتاللاسلكية  الأكثر تقدما والأكثر نجاحا في أفغانستان.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.comهي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 2.5G  و3G و3.75G  العالية السرعة للصوت والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 4 ملايين مشترك فرد وشركة في أفغانستان.  وإذ توجد في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34، فإن الشركة لديها شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

وإذ هي رائدة في التنمية الاقتصادية لأفغانستانن فإن أفغان وايرلس توظف أكثر من 6,000 أفغاني عبر عملياتها المباشرة وتوظف أكثر من 100,000 أفغاني آخر من خلال أنظمتها ووكلائها المختلفين. لمزيد من المعلومات عن شركة أفغان وايرلس يرجى زيارة العنوان التالي على الإنترنت:  www.afghan-wireless.com، أوwww.tsiglobe.com.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com